ماهو مصير المقاولين بنفط الخليج !!

الكاتب : Hadi hajri | المشاهدات : 852 | الردود : 2 | ‏14 ابريل 2013
  1. Hadi hajri

    Hadi hajri بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بدايتةً اخواني الكلام موجهه للنقابه بخصوص الكويتيين
    المقاولين تبع عقود الـ kgos
    شنو وضعهم خصوصاً ان لا يوجد عندنا لا تكويت
    ولا شي حتئ اخواننا ف النقابه ناسيننا
    وكأننا لسنا ف الكويت للأسف !

    أتمنئ الأجابه بشكل واضح وتفصيلي للأستفاده

    وللعلم جميع المقاولين في نفط الخليج مستائين جداً
    من الظلم الواقع عليهم ومن قصور النقابه تجاههم !




    أحترامي لكم
     
  2. Bn_rdhan

    Bn_rdhan بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اولاً يأخي العزيز النقابه وجدة للمطالبه والدفاع عن حقوق الموظفيها ورفع الظلم عنهم..
    ثانياً ان من ظمن اولويات النقابه هو وضع لكم تكويت في اسرع وقت وقد اخبرتك في البدايه ان النقابه وجدة للمطالبه والدفاع عن حقوق موظفيها..
    الي نطلبه منكم بس الصبر علينا.. ​
     
  3. Hadi hajri

    Hadi hajri بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    الله يزينها وتزين ، القانون توقع من شهر ولحد
    الأن مابينة حتئ اللأئحه الجديده !!
    أتمنئ ان لا ينطبق علينا المثل اللي يقول يافرحه ماتمت !


    أحترامي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة