الخنين : سأكشف رموز الفساد في الشركة خلال الاعتصام الثلاثاء ولن نرضخ للضغوط او الاغراءات

الكاتب : النقابة | المشاهدات : 491 | الردود : 0 | ‏14 ابريل 2013
  1. النقابة

    النقابة بـترولـي نشيط جدا

    274
    1
    0
    دعا جميع موظفي الشركة للاعتصام حتى تطهير منابع الفساد

    الخنين : سأكشف رموز الفساد في الشركة خلال الاعتصام الثلاثاء ولن نرضخ للضغوط او الاغراءات



    اعلن رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي سعد الخنين انه سيكشف رموز الفساد في الشركة خلال الاعتصام الحاشد الذي تنفذه النقابة بعد غد الثلاثاء في تمام الساعة 10 صباحا امام مقر الشركة بمجمع الصالحية داعيا جميع موظفي الشركة للمشاركة في هذا الاعتصام لوقف مسلسل الفساد بالشركة .

    وقال الخنين في تصريح صحفي امس اننا لن نهدأ ولن نتوقف حتى نجفف منابيع الفساد في ادارة الشركة مشددا على ان الاغلبية في الصف الثاني من مدراء الدوائر في الشركة يحتاجون الى الرحيل فورا اما عن طريق التقاعد او استبعادهم من وظائف لانهم اصبحوا عبئا على الشركة وهم من افقد حلقة التواصل بين الادارة والنقابة .

    ورفض الخنين ما تمارسه ادارة الشركة من تهديدات على بعض الموظفين لمنع مشاركتهم في الاعتصام غدا سواء بالتهديد بعقوبات او والوعود لمن يقف ضد الاعتصام بالمكافات الفورية والترقيات واعطاءهم بونص 5 اضعاف الحالات الطبيعية وهذا ان دل على شئ فانما يدل على ضعف ادارة الشركة في حل المشاكل الكارثية التي تعاني منها .

    ودعا الخنين جميع موظفي الشركة لرص الصفوف والوقوف يدا واحدة لتطهير الشركة من الفساد الواسطة والمحسوبية واستعادة الحقوق المسلوبة وايصال رسالة مزلزلة وصريحة غدا بان " الكيل طفح " ولن تثنينا الضغوط التي تمارس حاليا لتغيير مواقفنا الثابتة بالوقوف الى صف العمال والمطالبة بحقوقهم والمشروعة ولن تثنينا الاغراءات المقدمة من ادارة الشركة .

    وختم الخنين تصريحاته بمطالبة موظفي الشركة بالحضور الحاشد غدا وايصال صوتهم الى اعلى المستويات حتى يعرف الجميع حجم المعاناة التي يعيشون فيها ليل نهار .


     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    949
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    795
  3. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    759
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    928
  5. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    539

مشاركة هذه الصفحة