النقابة: العمال أذكى بكثير من التدليس والتزييف الذي حمله بيان خدمات القطاع

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 568 | الردود : 0 | ‏12 ابريل 2013
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    [​IMG]
    سعد الخنين

    [align=right]اكد رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي سعد الخنين ان موظفي الشركة تحملوا ما لم يتحمله احد من الظلم البين من ادارة الشركة واهدار حقوقهم المشروعة وحان الوقت ليتوقف هذا الظلم , فلن نسكت بعد اليوم على هذه الممارسات السيئة وسلب الحقوق المشروعة .

    ودعا الخنين في تصريح صحفي جميع موظفي شركة خدمات القطاع النفطي الى المشاركة في الاعتصام الثلاثاء المقبل امام مقر الشركة بالصالحية للتأكيد على موقفهم الثابت والرافض لهذه السياسة السيئة للشركة والفساد الاداري الذي وصل حدودا غير مسبوقة .

    وتابع قائلا ' العمال اذكى بكثير من التدليس والتزييف الذي حمله بيان الشركة والذي خرج على استحياء للموظفين المعتصمين الثلاثاء الماضي ولا يحمل أي مضمون , ونملك الادلة والبراهين لتفنيد هذا البيان الذي يكشف بوضوح مدى تعالي ادارة الشركة واستكبارها عن الاستماع لمطالب العمال , ومن تلك البراهين ان الشركة قالت انها جلست مع النقابة وتفاوضت معها وهذا الكلام غير صحيح جملة وتفصيلا وعلى ادارة الشركة ان تأتي بدليل واحد او محضر اجتماع واحد عن اجتماعها مع النقابة '.

    وأضاف الخنين قائلا ' اما بالنسبة لدعوة الشركة باللجوء لوزارة الشؤون فهذه سابقة تدل على عجز ادارة الشركة عن الحل ويثبت ايضا ان ادارة الشركة وصلت لمرحلة الفشل في التعامل مع مطالب عمالها وعلى هذه الادارة ان ترحل وتترك مكانها لمن يستطيعون قيادة الشركة في هذه المرحلة بعد ان وصل الفساد حدا لا يطاق '.

    واردف الخنين قائلا ' ونقول لادارة الشركة ان لجوئها لوزارة الشؤون سينقلب فيه السحر على الساحر وسيكون هذا الاجراء وبالا عليها وعلى المؤسسة التي تحمي ادارة الشركة وفسادها الذي استشرى في جسد الشركة ككل ولم يترك مكانا للاصلاح الا برحيل هذه الادارة السيئة وتصحيح الاوضاع في الشركة '.

    وختم الخنين تصريحاته بدعوة جميع موظفي الشركة الى الالتفاف حول النقابة وتنفيذ اعتصام ' مزلزل ' حتى تعرف ادارة الشركة ومن يحميها ان الفساد لابد ان يسقط مضيفا ' اراهن على حضوركم الحاشد الذي سيحدث نقلة في العمل النقابي , ولن نتراجع حتى تحقيق جميع مطالبنا العادلة , فموعدنا الثلاثاء ان شاء الله والقادم اسوأ بكثير على ادارة الشركة '.[/align]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة