الدكتور فدغوش العجمي : يهنئ العاملين بالقطاع النفطي إقرار الميزة الأفضل

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 656 | الردود : 0 | ‏8 ابريل 2013
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    [​IMG]
    الدكتور فدغوش العجمي



    [align=right]بارك الدكتور فدغوش شبيب العجمي رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج لجميع العاملين في الشركة الكويتية لنفط الخليج إقرار المطلب العمالي الذي طال انتظاره فيما يخص احتساب مكافأة نهاية الخدمة وفقا الميزة الأفضل .
    كما تقدم بخالص التهاني و التبريكات لجميع العاملين في القطاع النفطي على تحقيق هذا الانجاز و الشكر موصول لاتحاد البترول و جميع نقاباته .
    وأوضح الدكتور فدغوش بان هذا الانجاز قد تم الحصول عليه بعد طول انتظار وعقد عدة اجتماعات مع مؤسسة البترول الكويتية و الاتحاد و النقابات النفطية و التي تكللت بالنجاح .
    وأشار رئيس النقابة بروح التعاون و الحوار المفتوح مع مسئولي مؤسسة البترول الكويتية وعلى رأسهم معالي وزير النفط كان نتيجة هذا الحوار الوصول إلى إقرار ما هو مطلوب و الذي ينصب في مصلحة القطاع النفطي جميعا .
    كما يهنئ الدكتور فدغوش العجمي زملائه العاملين بالقطاع النفطي الخاص على إقرار اللائحة الخاصة بهم وفقا لقانون العمل في قطاع الأعمال النفطية موضحا بان هذا الانجاز ينضم إلى سلسلة الانجازات التي تم إقرارها دعما لإخواننا في القطاع النفطي الخاص .
    وفي الختام توجه رئيس النقابة بالشكر و التقدير لكل من ساهم بشكل مباشر و غير مباشر في تحقيق هذه الانجازات داعيا الله ان يوفق الجميع .[/align]
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    758
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    714
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    875
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    529
  5. البيرغ
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    1,566

مشاركة هذه الصفحة