كلام على المكشوف في القوائم

الكاتب : مسوي زحمه والشارع فاضي | المشاهدات : 1,568 | الردود : 28 | ‏12 يناير 2008
  1. مسوي زحمه والشارع فاضي

    مسوي زحمه والشارع فاضي بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    صباح الخير يا جماعة
    من زمان وأنا أدخل للمنتدى وأقرى إلي فيه
    شفت سوالف واجد فكان لازم أسجل وأتكلم

    كلام على المكشوف في القوائم

    المعتدلة:
    1-قائمة الرجل الواحد وهذا واضح في نهج القائمة للأسف محد يبت في بنت كلمه إلى يشاور الريس أطال الله في عمره
    2-وأتحدى واحد من القائمة أن يصرح بتصريح شفهي دون الرجوع لريس طبعن غير ابن عم الريس
    3-وهذا واضح في افتتاح المقر الحضور جاي يصفق للريس والاخوان إلي يسئلون يقول سؤال على مستحى وبعدين يمدح في المعتدله حلاته ساكت
    4-والتصريحات كلها لريس وابن عمه وما شاء الله و13 رجال متسمرين قدام الجمهور ما أدري شنو خانتهم
    5-السكوت عن كل ما يجري في الساحة بطريقة مريبه يعني مسوين خطه أقول لريس دير بالك ترى كروتك ممكن تحترق يوم الجمعية العمومية فلا تاخذك الثقة بنفسك طبعا المجموعة إلي معاك ما أدري هل هم لي يبون يقابلون العمال يوم الجمعية العمومية ولا كالعادة فارس النقاش هو أنت طيب خل مجموعة منهم تتكلم فشله ماكل ألسنتهم أنت ولا شنو...................

    كلام واجد يفشل عن سياسة القائمة أنصح إلي في اقائمة أنهم ينتبهون لحالهم وتكون لهم بصمه في الانتخابات حتى إذا مانجح على الاقل طلع بوجه أبيض

    الاتلاف:
    قائمة طلعت علشان تسقط رجل واحد (سعادة الريس) أنا ما قلت شي
    بس خووووووووووووووش هدف صراحة قلوبكم على العمال
    لا ويوم الافتتاح ما بقى من أخوانا الكنادرة لا حي ولا ميت ولا متقاعد إلى جابوه ما أدري شنوا الهدف
    بس تعجني فزعتكم وهذي كلمة حق فزعة تبيض الوجه ما أستغرب منهم لأنهم أكبر قبيلة منظمه ومسنعه حالها
    البرنامج الانتخابي شلون نفضح المعتدله بس هذا أسلوب ارخيص والي بيته من جزاز ما... يحذف المعتدلة بالحصى
    طبعا في كلام كثير مع الاخ الاطفائي ما قاله عن إجتماعة مع سعادة الريس والمساومة على الاشخاص بل قال أن الريس ما كلمني وهذي أوال المصداقيةجامعنا الله يهداك علشان تشكيلنا من المعتدلة وحاز في خاطرك أن الريس ما إلتفت لستقالتك
    بس أتمنى من الأعضاء الجدد في القائمة ينتبهون لنفسهم وما تاخذهم سياسة دواوين مشرف وبيان إلي قاعدة تشتغل لنفسها

    العمالية:
    هذي قائمة اظنها تحب الأفلام والمسلسلات التاريخية ما عندهم إلا كنا وكنا وكنا
    طيب شنوا عندكم للمستقبل ((الفيوجر)) ما كو شي بس حزاوي زمان خلاص راح زمن علي مهدي الله يذكرة بالخير نبي شي جديد ماكو لا لا في شي جديد الميثاق إلي تمشون وفرحانين فيها كرت جديد من شباب ال(...65) إلي ماكو خبره وممكن ربعهم يصوتون لكم بس راحت عليكم كل إلي شفتهم من الشباب الجدد محد يعرف الميثاق ومو عاجبه إلي قاعد يصير
    ونصيحة للقائمة تدربوا عدل مو لما شفتوا الاتلاف إنشقت من المعتدلة صحيتوا من نومكم وقلتوا والله فرصة ممكن نرجع لزمن الاساطير العمل النقابي مو جذيه
    بس لازم أقول إن الموقع للقائمة شغل عدل وخطوه تحسبلكم بس أظن هذا من تأثير ال(...65)


    آسف إني طولت عليكم تأثرت بحزاوي زمان كلام كثير وماكو فايدة
    أدري كلامي مراح يعجب ناس كثيره
    بس ياجماعة كان في خاطري أقوله من زمان وماقدرت أشوف اللعب على ذقون فقلت لازم تكون لي وقفة
     
  2. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    هذي وجهة نظرتك !!!


    مشكوووووووور على موضوعك
     
  3. منصور المجيبل

    منصور المجيبل بترولي خاص أعضاء الشرف

    كل الشكر واتقدير والعرفان للقائمين وأصحاب فكرة المنتدي

    جعلوا العاملين ينفسوا عن ما في خاطرهم لعدم قدرت بعض العاملين علي البوح بما في عقولهم لأسباب كثيرة

    مسوي زحمه والشارع فاضي

    وجهة نظرك وأحترمها رغم قساوتها علي الجميع


    الفكرة فكرة شايب عود
     
  4. EQ8-1997

    EQ8-1997 بـترولـي جـديـد

    13
    0
    0
    الصراحه أهنيك علي تحليلك الواقعي...... وللأسف.
    لكن أختلف معاك بنقطه أنه لكل قائمه يجب أن يكون لها متحدث وأن يكون أفضل المتحدثين في القائمه
    وهذا لايعني أنه نقص قدر من الأعضاء الآخرين في القائمه ولكن هو يتحدث نيابه عنهم وبموافقتهم أيضا كما أشرت أنهم يأخذون رأي الرئيس.
    وفي رأيي هذا أفضل عندما من يريد أن يصرح بشيء يأخذ رأي إلي معاه.
     
  5. M7b

    M7b بـترولـي جـديـد

    18
    0
    0
    رايك على العين و الراس
    بس انت ذميت كل القوائم و قلت عيوبهم
    و لا قلت الجوانب الزينه فيهم , شكلك جذي منت مصوت حق احد
    و من ناحيه (65000) ليش محتر منه ما في مانح ان واحد
    يمثل الشباب الجدد و يعطي فكر جديد للقائمه و هذه نقطه ايجابيه
    احسن من بعض الديناصورات
     
  6. مسوي زحمه والشارع فاضي

    مسوي زحمه والشارع فاضي بـترولـي نشيط

    97
    0
    0


    منصور مجيبل حبيتك وأنا ما أعرفك وأحسدك من حب الناس لك الله بعييييين يا خييي
    وإن شاء الله الشباب في القوائم ما يزعلون وأدري قلوبهم كبيره
     
  7. مسوي زحمه والشارع فاضي

    مسوي زحمه والشارع فاضي بـترولـي نشيط

    97
    0
    0

    بس طال عمرك مو كل مره بس الريس يتكلم خل شوي للأعضاء
    ودمتم سالمين
     
  8. مسوي زحمه والشارع فاضي

    مسوي زحمه والشارع فاضي بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    أنت فاهم غلط ما قصدت (65000)
    قصدت الشباب من (...65) إلى أن يأخذ الله الأرض ومن عليها
    فمو محتر يا حياتي من أحد
    قلبي ما يشيل كل هال (...65)

    وبالنسبه الجوانب الزينه ما يحتاج القوائم مو مخلية شي لا حتى إلي مو زين يعطونه بليش ويصير زين وخلونه يلمع
     
  9. REDWOOLFQ8

    REDWOOLFQ8 بـترولـي نشيط

    كل الشكر على إبداء رأيك وأحترم رأيك كما أحترم الجميع

    وصحيح أن هناك عيوب وسلبيات لجميع القوائم المترشحة

    كما أن لهم إيجابيات في بعض النواحي لكل قائمة على حده

    ولكن يبقى معيار التصويت للقائمة الأكثر إيجابيات فيها من

    السلبيات ونفس الحال بين قائمة وأخرى وأن نترك السلبيات

    الثانوية والتافهة أو الغير مهمة هذا رأيي الخاص ودمتم
     
  10. مسوي زحمه والشارع فاضي

    مسوي زحمه والشارع فاضي بـترولـي نشيط

    97
    0
    0

    ومنو القائمة إلي إجابياتها أكثر بنظرك إن شاء الله
    المعتدلة
    عرفنا إنك تأيد تغييرها
    لا تقولي قائمة الاتلاف ..... صاحبت جمع تسد
    ولا تقول القائمة العتيجه
     
  11. REDWOOLFQ8

    REDWOOLFQ8 بـترولـي نشيط

    [B]أخوي زحمه يقول المثل كل عقله في راسه يعرف خلاصه

    مثل ما تفضلت وعلقت على كل قائمة وقد يكون كلامك صحيح

    ولاكن في نهاية الامر راح تفوز وحده منهم لتمثل موظفين النفط

    إذا تبي وجهة نظري فأنا أرى القائمة الأنسب من نقاط مختلفة

    وتتميز بإحتواء أكثر عدد من الدوائر في الشركة لمصلحة عامة الموظفين

    وأيضا تضم أعضاء من مختلف الطوائف حتى لا يوجد إحتكار وعنصرية

    لفئة معينة وثالثا أن يكون أعضاء القائمة مزيج ومجموعة من القدماء

    لخبرتهم في الصرح النقابي والأعضاء الجدد لما يملكونه من أفكارجديدة وهموم الشباب العاملين والحماس للمطالب العمالية

    فهذه النقاط معياري في التصويت وأقول كلمتي وؤأدي الأمانة

    التي هي من مصلحتي ومصلحة العاملين جميعا ودمتم
    [/B
    ]
     
  12. مسوي زحمه والشارع فاضي

    مسوي زحمه والشارع فاضي بـترولـي نشيط

    97
    0
    0


    عرفنا توجهك
    لأن المعتدلة حدس
    والاتلاف جمعية الاصلاح
    والعمالية المنبر الديموقراطي يعني بتاع كله


    وعلى قولة الاخوان في القائمة بتاعت زمان

    عتيج الصوف ولا جديد البريسم

    بس لو تعيد حساباتك على فكره الموضوع يحتاج إعادة نظر
     
  13. REDWOOLFQ8

    REDWOOLFQ8 بـترولـي نشيط

    أخوي نحن هنا لنتحاور ونستفيد بين بعضنا

    من هي القائمة الأنسب برأيك
     
  14. kockw

    kockw بـترولـي نشيط

    63
    0
    0

    صج أحسنت الأختيار;)
     
  15. بدل فاقد

    بدل فاقد بـترولـي جـديـد

    24
    0
    0
    أخوي مسوي زحمة

    يبدو من شخصيتك إنك كنت متفائل في السابق وتظن أن الناس والمرشحين هم ملائكة بُعثوا من السماء لانقاذ الأرض ومن عليها
    ولكن هذا الخطأ في التقدير يعود لك شخصيا وليس ملزما لجميع من يقرأ آرائك .
    فالناس-غيرك- تعرف خصال البشر جيدا ومايشوب هذه الخصال من طمع وجشع وحب الدنيا

    ونحن نعرف قبل قراءة ما كتبته عيوب كل قائمة ومزاياها بنظرة ربما أكثر موضوعية وأعمق فكريا

    وتأكد أنه من السهل أن تهدم ومن الصعب أن تبني

    فهنيئا لك هذا العمل السهل
     
  16. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0
    أول شي أحب أبين لكم شغله ...... حدس أهي نفسها جمعية الأصلاح .... بالسابق كانو يقولون عنهم الأخوان وألحين حدس

    بعدين قد يكون الكلام ألي تقولونه صحيح قبل مو ألحين ....

    ألحين لا المعتدله تابعه حدس ولا العماليه تابعه المنبر ولا غيره

    أخوي الظاهر انت ماتعرف ممثلين القوائم عدل .... أحنا نعرفهم مالهم أي أتصال بألي تقوله

    وبعدين إذا كل هالقوائم بنظرك لهم مصالح شخصيه او غيره منو راح يمثل النقابة .... من كلامك حتى لو ينزل من ينزل راح أطلع فيه عيوب .....

    تدري شلون خل يحلون جميع النقابات مو أحسن مثل مايحلون مجلس الأمه ونقعد بدون نقابة
     
  17. متابع جيد

    متابع جيد بـترولـي جـديـد

    25
    0
    0
    شركه نفط الكويت
    الكويت
    مسبب زحمه والشارع فاضي

    برافووووو تحليك رائع
     
  18. chance_jan2007

    chance_jan2007 بـترولـي جـديـد

    46
    0
    0
    قال طلقا وخذ إختها قال الله ____________ الثنتين

    يعني مالك الا المعتدله
     
  19. مسوي زحمه والشارع فاضي

    مسوي زحمه والشارع فاضي بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    لا فديتك أنا آدري أن المرشحين من سكان الارض مو ملائكة
    ومن قالك أن التناحر والمهاوش على النقابه من أجل إنقاذ العامل وتخليصه من براثم الشر لا أخوي أنت إلي متفائل إذا كنت تعتقد هذا وأقولك: إصحا يا هذا........................

    وأبشرك أغلب المرشحين أو أنقول الروس الكبار في القوائم لهم حظ كبير من (هذه الخصال من طمع وجشع وحب الدنيا).....
    وفكرك لا يروح بعيد ويسبع في أعماق أفكارك بعدين تغرق

    أما ما قلته أني

    """وتأكد أنه من السهل أن تهدم ومن الصعب أن تبني
    فهنيئا لك هذا العمل السهل"""

    شكرا على الإطراء ما دام عندك أن الحقيقه هدم لأن كثير من الناس يعرف الحق ولا يقدر على قوله


    وأظن رسالتي ما وصلت لك أن كل من في القوائم لا يصلون إلى مستوى النقابي الذي نطمح له يا هذا
    ولن تنال حقوقك بهذه التوليفه من العمال
    وسياست القوائم تفشل ولا عندهم نظر لبعيد ولي ينكتب في المنتدى اكبر دليل على كلامي
     
  20. مسوي زحمه والشارع فاضي

    مسوي زحمه والشارع فاضي بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    لا طال عمرك ما أقول ""حتى لو ينزل من ينزل راح أطلع فيه عيوب .....""
    لا أن العمل النقابي يحتاج دراسه للواقع تخطيط لبعيد متابعه من القوائم لساحة تحديد الخلل تجريد المصالح الشخصية
    وعي لمجريات الامور

    وكلامك
    ""تدري شلون خل يحلون جميع النقابات مو أحسن مثل مايحلون مجلس الأمه ونقعد بدون نقابة""
    هذا مردود عليه أنا ماقلت جذه بس حبيت أبين نوعية المرشحين أو الرؤس الكبيره إلي طلعت بالقوائم
    في الاتلاف الحمادي واخوانه والكنادره وربعهم
    في المعتدله الريس وابن عم الريس
    في العماليه جدي وجدك وأهلا لحاره
    يعني خلنا نكون واضحين مع بعض وخل الشارع فاضي...........
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة