سعود العنزي .......... وجدول الرواتب

الكاتب : أزيرق | المشاهدات : 2,479 | الردود : 9 | ‏7 ابريل 2013
  1. أزيرق

أزيرق بـترولـي نشيط

88
    1
    0

تحياتي أخ سعود

يقولون عندكم بالنقابة جدول رواتب يختلف عن الى تم نشره مع اللائحة

أذا عندكم شي أرجوا نشره للاخوان .......... ليش خاشينه

وضحولنا الامر

أما يكون عندكم كنقابه معلومه ونخشونها عنا ....... فإحنا نبي نعرف

ناطر ردك ................ بأسرع وقت

2. بترولي كونتراكت

بترولي كونتراكت بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    يعطيك العافيه اخ ازيرق جهدك مشكور ومهاجمتك واضحه للنقابه بس اللي اقوله لك ماله داعي للهجوم على النقابه لان النقابه الله يعطيها العافيه واضحه بكل شي واعتقد يا اخ ازيرق انا قريت كلام النقابه واضح كل شي لانهم والله واضحين بكل خطوه ا فاتمنى منك ان تكون منصف وتقول الحق اما اذا انت من الناس اللي ماتقول الحق هذا شي ثاني اقسم بالله مااعرف احد من النقابه بس كلمه حق وتنقال الرجال وعدونا ووفو معانا وكانو قد الكلمه بس اعتقد ان في هذا الوقت احنا محتاجين ان نكون صف واحد وايدنا بيد النقابه مانهاجمها وتحمل كلامي لان والله طالع من قلب نصوح ويكن الاحترام للجميع فشكرا لك طوله البال على كلامي وشكرا للنقابه ونحن معاها واعتذر على الاطاله

3. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    السلام عليكم اخ ازيرق اولا وثانياً وثالثاً شلون عندنا جدول واساسن بيان النقابه الي تسجل بالمنتدى قبل جم يوم كان واضح جداً وقلنا من المقترحات المتقدمه الى السيد فاروق الزنكي واللجنه الدائمه باعاده النظر بسلم الرواتب ممكن الحين انت توضحلي شلون عندنا جدول وخاشينه واخيراً احنا واضحين مع الكل لان الموظفين اهم سندنا واخوانا واظن ماكو شي ينخش عن اي احد الحمدالله اظن بيضنا الوجه وبغض النظر عن سلبيات اللائحه وماكو شي يجي كامل غير وجه الله سبحانه له الكمال وقلنا العمل النقابي او المطالبات النقابيه عمرها ما تجي ميه بالميه ولكن انجازنا واضح ولله الحمد قانون صارله 44 سنه مدفون وبتوفيق من الله عز وجل رائ النور واخذناه اما الباقي باذن الله ومع الوقت سنبشركم بتنفيذها وتقبل مروري سعود العنزي

4. أزيرق

أزيرق بـترولـي نشيط

88
    1
    0

يعطيك العافية أخ سعود
    وأنا أدري بمجهودكم

وأشكر سرعة تجاوبك

وأدري إن بيان النقابة واضح

ولا تستعجل بارك الله فيك

كتبت موضوع بالمنتدى عن الرواتب وبأقل من 5 دقايق شطبه الادمن الاخ (نفر من الناس) ويقول أن شاف عندكم جدول غير الى بالمنتدى

وشكك في كلامي ............... وأتهمني بأني أجيب معلومات مغلوطه

وأنه ما يثق إلا بالجدول إلى عند النقابة

وأزيدك من الشعر بيت ............. يقولي روح جيب لي توقيع فاروق الزنكي .......... أو الوزير

فأرجوا منك يا أخ سعود تفهم الادمن أن ما عندكم جدول ...

5. أزيرق

أزيرق بـترولـي نشيط

88
    1
    0

يا أخي والله أستغرب منك

يعني أي واحد يكتب أي كلمه لازم يهاجم النقابة

وين هاجمت النقابة.................. وإلا أذا كتبت تعليق ما يعجبك مو معنى ذلك إني أهاجم النقابة

مو معنى إني أعلق على اللائحة أني أهاجم النقابة

6. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    بس عزيزي ازيرق الي سواه الاخ نفر من الناس وشطب موضوعك عين العقل واساسن انت لما حطيت الفروقات بين الجداول هذا اكبر خطأ لان احنا كتبنا وقلنا بان راح يتم اعاده النظر بالجدول الجديد فليش اتحط فروقات ولغايه الان ماكو شي اعتمد نهائيا انت جذي راح تلعب بعصاب الناس واخيراً صدق وامن لو ما يتم تغيير الجدول وراح يتم اعتماده نهائياً انا اول واحد احطه بالمنتدى لخواني الموظفين لان بحد ذات اللائحه يعتبر انجاز تاريخي وحبيت اني اذكرك بماده رقم 40 اقراها الي،بلائحه الجديده وانا اقولك لا تستعجل بارك الله فيك بسبق الامور وتقبل مروري سعود العنزي

7. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    الاخ ازيرق للعلم فقط انا لست مع النقابه او غيرها انا هنا اتابع واراقب بكل مهنيه ومصداقيه
    اولاً بالنسبه للجدول اللي عندك بصراحه مادرى من وين جايبه واساساً ليس معتمد
    ثانياً انت لست مخول ان تقوم باعمال ليس لك شأن فيها تتكلم وكأنك انت من اجتمع مع الوزير او السيد فاروق الزنكي
    ثالثاً انا عندما الغي مشاركه لا الغيها الا اذا كانت تخالف قوانين ولوائح المنتدى وانا شخصياً وجميع من فى المنتدى لايعرفك
    فقط رجل ونظن فيك انشاءلله الاحترام والنبل يكتب خلف اسم مستعار
    رابعاً لماذا هذا الهجوم على النقابه والتشكيك فى انجازاتهم للعلم ان النقابه قدمت قانون موقع ولائحه تليق بموظفين القطاع النفطى الخاص
    خامساً انت يا اخ ازيرق ماذا قدمت؟؟؟؟؟
    سادساً ان تقول اتمنى انك تفهم الادمن بالجدول انا مو محتاج ان يفهمنى احد ان اردت شي واجهنى وانا ارد عليك بكل ماتريد
    بالنهايه يرجى منك ومن الجميع التقيد بقوانين منتدى القطاع النفطى ومن لايلتزم لانتشرف بوجوده بيننا

8. إبراهيم الرشيدي

إبراهيم الرشيدي بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    أرجوا من الأخوة عدم التوسع في النقاش لما فيه مصلحة الجميع

يقول الله تعالي في كتابه الكريم (( وتعاونوا علي البر والتقوي ))

وشكرا

9. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    حسب كلام الرئيس التنفيذي امس بان جدول الرواتب قيد التعديل

10. غراابيل

غراابيل بـترولـي نشيط جدا

383
    0
    0