الرد علي بيان النقابة

الكاتب : مطنوووخ | المشاهدات : 940 | الردود : 7 | ‏5 ابريل 2013
  1. مطنوووخ

مطنوووخ بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    [/size]/size] السلام عليكم

وصبحكم الله بالخير جميعا

1-نسب البيان لجميع اقسام المنطقة الثامنة

2-بخصوص كتاب النقابة

1- اولا نسب البيان لجميع اقسام المنطقة الثامنة وفي الحقيقة هو يمثل فقط قسم التصدير اما قسم PBCR+WHY+RETFفهو لا يمثلهم مع العلم بعض موظفين قسم التصدير تفاجأ بالبيان ولم يكن عنده خبر عن البيان

2-كتاب النقابة المفروض يوجة الي مدير المصفاة لان استحداث درجات من اختصاص مدير المصفاة وليس رئيس الفريق او رئيس القسم

ولكن اعتقد انها لحاجةفي نفس يعقوب

وهي والله اعلم انها تجاوزات ادارية كانت مطلوبة من رئيس الفريق ورئيس القسم لاشخاص محسوبين علي النقابة ولم تتم الموافقة عليها وبناء عليها تم خروج البيان

واتمنا في الايام القادمة قبل اصدار اي بيان ان يسئلون اهل الشئن عن رئيهم لعدم احراج النقابة امام الادارة والتشكيك في مصداقية النقابة

وفي الختام ان الحمدالله رب العالمين

2. 4649

4649 بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    16
    انا اتفق ان بيان النقابه مليئ بالاخطاء والاتهامات الغير مبرره لادارة الدائره

ومعاكم ان اسلوب البيان مش ولا بد

ومعاكم انهم استغلوا اسم المنطقه الثامنه لتحقيق مطالبهم

ومعاكم انه من حقهم يطالبون بحقوقهم

ولكن ان يصدر منكم بيان ضد بيانهم بهذا الاسلوب

فأسمحوا لي هذه قلة أدب زطعن لزملاءكم في ظهورهم

3. كلمه حق 1

كلمه حق 1 بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    [align=center]الرد علي بيان النقابة ليس ضد مطالب زملائنا وانما استنكارا للتجريح في رئيس القسم ورئيس الفريق واتمنا ان تقرا ردنا علي بيان النقابة بانه لايوجد به اي تجريح لاي شخص كان وانت توافقنا الراي بان بيان النقابة به تجريح والكل يعلم باننا مع مطالب زملائنا ولكن بالارتقاء بالحديث وعدم التجريح
    وقلت الادب خرجت في بيان النقابة اذا كنت تعرف قلة الادب [/align]

4. red_valve

red_valve بـترولـي نشيط

94
    0
    0
    اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا و الحمد لله رب العالمين

5. ضمير العمال

ضمير العمال بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
  6. بترولي كويتي

بترولي كويتي بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    بيان النقابه

والله انتوا شاطين نفسكم مع النقابه يبا النقابه ادور مصالحها ومصالح المقربين لهم

7. مغربي

مغربي بـترولـي نشيط جدا

238
    35
    28
    صحيح اللهم لا تجعل الدنيا اخر همنا بس حبيت اضيف شي ليش المحسوبيه لانها ساعات من مصلحتكم ما تقولون هل كلام وصدقني لو النقابه ما سوت شي مو معناه انه راح نسكت عن حقوقنا والله وانا اقسم انه محد راح بوضع المنطقه الثامنه plcr غير شلة الاداره المستفيده واحنا مطالبنا ما تحتوي عزل لاحد من الاداره انما تقييم عادل لتوزيع الموظفين سؤال اكبر منطقه في الشرق الاوسط يمكن المان بور 2 فقط واذا الصبح في كورس بو3 ساعات بس يظل واحد كل موظف بالاحمدي خل يمر ويشوف حجم المنطقه وبالنسبه للرصيف الجديد اكو منطقه الي يسوي كنسل في الpanal فيلد اوبريتر وماكو مشغل غرفة تحكم قبل لا كل شخص يدافع بدون لا يعرف طبيعة العمل يشوف طبيعة المعاناة وقتها راح تعرفون شنو ظلم بس المدللين من شلة الاداره اكيد ما يهمهم لانهم مستفيدين والله على ما اقول شهيد

8. red_valve

red_valve بـترولـي نشيط

94
    0
    0
    صح لسانك يالمغربي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة