طوّلت سالِفتك يا الأَخو

الكاتب : السرايات | المشاهدات : 521 | الردود : 0 | ‏4 ابريل 2013
  1. السرايات

    السرايات بـترولـي جـديـد

    14
    3
    3
    يقولك " بغيناها طرب !!! صارت نِشب "

    نستطيع القول بأن هذا المثل ينطبق على السيد الفاضل العضو النقابي الحالي بشركة نفط الكويت ، الأخ كما عهدناه دائماً يحاول مجتهداً ان يكون حلقة وصل " للخير " ولكن دائماً تترجم أفعاله نواياه بما لا يتماشى مع مراده " الخفي " ما نلومه لأنه أثبت بجدارة عالية بتقدير فاشل جداً حين استمع لمن يمشيه على كيفه " محنا قايلين شاريه " لكن بنقول " لأنه يمون عليه " !!

    العضو النقابي الحالي حاول مجتهداً ثني بعض الأخوة عن الشكاوي التي تقدموا بها للجنة التظلمات عن الترقيات الأخيرة التي قامت بها شركة نفط الكويت ! الجميل بالموضوع ان الحبيب قام يقوم بإعطاء عروض بدلاً من أن يقوم بدوره المهم والذي هو " نصرة اخوانه واخواته الذين هم زملائه بالعمل " لكن ما عليه " لا حياة لمن تنادي " ان الأمانات فقدت وضاعت عند البعض .. ما نبتعد كثيراً عن الموضوع مثل ما قلنا الحبيب حاول عرض مسميات " تخديرية " للأخوة المتظلمين ناهيك عن الامتيازات والتسهيلات التي ستقدمها " الإدارة " يا عيني بأي لحظة يطلبونها !! يعني بالمختصر وبدون لف أو دوران يبون الأخوة المتظلمين يقولون " يبا احنا ياهال وما عندنا سالفة ونبي نسحب الشكوى " !!!


    أيعقل ان يصل حال فكر بعض الناس لهذه الدرجة ! طيب اذا انا مختل عقلياً وأفكر بهالطريقة " خذني على قد عقلي " لكن انت يا الحبيب يا العضو " اللي ماني قايل " وين عقلك وفكرك وطرحك يوم نويت ترشح نفسك لنصرة اخوانك واخواتك العمال بقضاياهم وبالأخذ بأيديهم لنيل حقوقهم !! تبون الصج ماني لاقي أي تشبيه لهذا العضو أو لهذا التصرف ! بتقولون " حمار الجت " نقل الشي حرفياً دون التأني والتفكر فيه !! ما ظنتي لأن الحبيب " قدر يوصل للنقابة " !! وهذا بحد ذاته تكتيك وتفكير ينم عن مدى سلامة عقله !


    لكم هذا الرابط بعدد الأمس الأربعاء – 3 ابريل 2013 بجريدة الوطن :

    http://watanpdf.alwatan.com.kw/alwatanpdf/2013-04-03/59.pdf

    *

    الرابط فيه " نغزه كبر راس بليس " للباشا المحترم العضو النقابي ! أما الباقي عن مستوى الأداء لقيادي شركة نفط الكويت ! ارتشف استكانة شايك أو فنجان قهوتك يا الحبيب واستمتع بقيادة حريصة كل الحرص على مصلحتك ونقابة ساهرة على راحتك وعلى اقتناص حقوقك من فك الأسد " على خير "

    *

    سرّاية/ الأثول مرفوع عنّه القلم لأنه أثول ! لكن شرهتك على الراكد اللي يتصّرف تصرفات ما تصرفها أهبل ...
     

مشاركة هذه الصفحة