استفسار

الكاتب : othmaani | المشاهدات : 611 | الردود : 1 | ‏30 مارس 2013
  1. othmaani

othmaani بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

أنا ملك يوسف من الكويت شباب أنا شاب حاصل على شهادات هي كل الشهادات اللي حصلت عليها دبلومات مثل دبلوم علوم الكمبيوتر + الفوتوشوب ودبلوم شبكات الكمبيوتر مبتدئ ومتقدم ودبلوم صيانة اللابتوب بالسوفت وير والهارد وير وهم حاصل على 4 مستويات باللغة الانجليزية ودبلوم ادارة اعمال كل الشهادات متعرفة من اماكن معترفة من مثل المعهد التطبيقي هي علوم الكمبيوتر اما باقي الشهادات معترفة من امريكا ومصر بس للاسف شركات الكمبيوتر ماراضية تعترف فيها ليش لانها دبلومات يبون حضرتهم شهادات جامعية مع ان حتى اذا درست بالجامعة نفس اللي اخذته بالمعاهد راح آخذه بالجامعة والحين قاعد ادرس معهد السكرتارية المهم شباب عقب هذا التعب كله مو راضين يشغلوني بس فكرت بفكرة انا غرامي كله الكمبيوتر احب افك كمبيوترات ولابتوبات واعمل لهم صيانة وتنزيل برامج المهم الفكرة اللي راح ابدا فيها عقب ما اخلص من معهد السكرتارية هي اني افتح محل كمبيوتر يعني فورمات وصيانة وتنزيل برامج وشوية اكسسوارات من مثل طابعة + فارة بيع لابتوبات يدات ما العاب بلاي ستيشن وغيره المهم هذه بداية الفكرة اما مشروعي الكبير هو اني افتح شركة كمبيوتر يعني ابيع اجهرة كمبيوتر اييب موظفين تصليح كمبيوتر وتنزيل برامج وتمديد شبكات وغيره هل هذا كافي ابدا مشروعي او في شوية اضافات
    عطوني الرد
    وشكرا

2. Engineera2

Engineera2 بـترولـي نشيط

65
    0
    0
    ماشاءالله خوش مشروع دامك حابه ابدي فيه لان مبين عليك راح تبدع فيه وبالتوفيق

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة