بيان للعاملين الراغبين برفع قضايا ضد المؤسسة العامة للرعاية السكنية للمطالبة ببدل الايجار

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 2,409 | الردود : 8 | ‏28 مارس 2013
  1. المحرر النفطي

المحرر النفطي فريق الإعلام

3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
  2. حفار

حفار بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    ماسوينا شي

اذا بترفعون قضية للي مايتقاضى بدل ايجار هذى قضيه ثانيه حنا نبي اسوة بموظف شركة ايكويت اللي رفع قضيه على مؤسسة الاسكان وربحها لان بدل الايجار او "منحة السكن" هذي ميزة من المزايا الوظيفيه لاي عمل

للتوضيح

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=47008&highlight=%C8%CF%E1+%C7%E1%C7%ED%CC%C7%D1

3. safety engineer

safety engineer بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    Safety Engineer
    Kuwait, Ahmadi
    تعبتوا نفسكم!

شكو اللي عنده منحة سكن مايقدم!!؟؟؟

4. action lab

action lab بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    بعرف ما الرابط المشترك بين منحة بدل السكن التي تصرف من الشركة وهذه تعتبر ميزه او احدى مميزات القطاع النفطي

مع ماتصرفه الدوله المسمى ببدل الايجار ؟؟

5. المطيريkoc

المطيريkoc بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    السلام عليكم:

بصراحه انا دزيت للنقابه بياناتي وصارلهم اسبوعين محد رد علي وقالو احنا نودي بيناتك للمحامي واهوا يتصل عليك يعني بيتفضلون علينا غصب هالنقابه الدايخه ومكتب الماحامي ياخذ عموله 100دك سواء ربح القضيه او لا يعني اذا فرضنا 1000 موظف بيرفع قضيه هالمحامي بيطلعله 100,000 الف دك واذا كسب القضيه ياخذ 5% عموله عن كل قضيه كسبها

انا اقول اطنش اذا لقيت احد ربح قضيه مضمونه وحكم تمييز اخر درجه ونهائي ذيك الساعه اؤوح ارفع قضيه

وموشكرا

6. D.C.S

D.C.S بـترولـي نشيط

102
    2
    18
    يا أخي النقابة ظلمت غالبية الموظفين بهذه الطريقه سواء عن قصد او غير قصد , شكو اللي عنده قريد 13 وفوق ينحرم من هذه الميزه , كافي ان اسمها منحه وتروح على الموظف بعد فتره اذا ما جددها او اذا اشترى بيت .... بعدين الاسكان راح اتعوض من سنة 2006 , وواحد اخذ قريد 13 مثلا سنة 2012 يعني تروح عليه الخمس سنين اللي قبلها ؟؟؟ اقل شي النقابه اتطالبلهم عن الفتره هذه عشان ماينظلم الكثير من الموظفين . على فكره ترى المحققين بالعدل والداخليه يمشيلهم إيجار 300 دينار من جهة عملهم ويستلمون ايضا من الاسكان 150 , ولهيئه التدريس في التطبيقي لدي احد الاقارب يستلم 400 بدل سكن من التطبيقي و ايضا يستلم من الاسكان 150 , هذا غير اللي بإيكويت وغيره وغيره من قطاعات الدوله .

7. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    يقولون اذا بدل السكن داش بالراتب الشامل اللي تستقطع منه للتأمينات فهذا ما يعتبر بدل ايجار وتستحق بدل ايجار

اما اذا كنت تستلم بدل سكن و تستلم معاه منحة سكن .. فمنحة السكن اللي ياخذها الموظف علي الدرجة 13 تعتبر نفس بدل الايجار فما تستحق
    وراح تخسر القضية

هذا كلام واحد من الزملاء ينقله عن النقابة

8. Eng.Vampire

Eng.Vampire بـترولـي خـاص

للأسف القضيه خسرانه

انا رفعت قضيه وخسرت أول درجة بالحكم ... خسارة فلوس وتضيعة وقت عالفاضي

9. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    ليش ؟؟ انت كم درجتك ؟؟ وشنو سبب الرفض ؟