الشمري: نرفض تعيين الوظائف الشاغرة من خارج الشركة

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 711 | الردود : 1 | ‏9 مارس 2013
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    نقابة القطاع النفطي تدرس خيارات التصعيد


    [​IMG]
    عبدالله زايد الشمري


    [align=right]اعلن نائب رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي عبدالله زايد الشمري رفض النقابة القاطع للاسلوب الخاطئ الذي تمارسه ادارة الشركة باختيار الوظائف الشاغرة في الدرجات الاعلى من خارج الشركة ونشر اعلانات خارجية عن تلك الشواغر بما يعد انقلابا على النظام الداخلي الذي يؤكد على أحقية التعيين من داخل الشركة اولا .

    وحمل الشمري في تصريح صحفي أمس مدير إدارة الموارد البشرية بالشركة المسؤولية عن أي تصعيد قادم من النقابة ومنتسبيها نظرا لما يتبعه من سياسة سيئة في الآونة الأخيرة بنشر إعلانات عن شواغر في وظائف أعلى في الشركة دون نشر تعاميم على مدراء الشركة في مختلف القطاعات لترشيح من يرونه أفضل لتولي تلك الوظائف او فتح المجال لمن يرى في نفسه الكفاءة من الموظفين للتقدم لتلك الوظائف وفق القانون .

    وأشار ايضا إلى ان مدير إدارة الموارد البشرية بالشركة لم يفتح باب التظلمات للموظفين المترقين لدرجة 11 كما هو متفق عليه مبدئيا بين النقابة والدائرة ممثله برئيس فريقها مما يثير الشك بنفوس الموظفين المتظلمين بآلية الترقيات التي تمت في هذه الدرجة تحديدا.

    وشدد علي ان هذه التجاوزات تأتي ضمن مسلسل متصل من سوء الإدارة في الشركة سواء بسبب ترقيات قديمه مشبوهة او عدم فتح المجال لتظلمات الموظفين من الترقيات الحديثة كما هو متفق عليه حيث تم ضرب هذه الاتفاقيات المبدئية بين النقابة وإدارة الشركة عرض الحائط من ادارة الموارد البشرية بالشركة والتي تسببت في حالة إحباط عام لدي الموظفين بمختلف القطاعات .

    وطالب الشمري رئيس مجلس ادارة الشركة بفتح تحقيق فوري في هذا الأمر مشددا على ضرورة نشر تلك الإعلانات داخليا اولا وفي حال لم يتم استيفاء الشروط اللازمة لشغل الوظيفة من موظفي الشركة يتم بعدها الإعلان خارجيا لشغل تلك الوظائف لافتا الى ان الإعلان الأخير حرم موظفي الشركة شغل تلك الوظائف المستحقة .

    وقال ان النقابة ستطلب رسميا من ادارة الشركة تصحيح هذا الخطأ والسماح للعاملين بالشركة بالتقدم لشغل تلك الوظائف وفق القواعد المعمول بها , وكذلك تصحيح أخطاء إدارية أخرى تمس بشكل مباشر مستقبل موظفي الشركة .

    وختم الشمري تصريحاته بان جميع الخيارات مطروحة امام مجلس ادارة النقابة في حال لم يتم تصحيح تلك الأخطاء الفجة التي تمارسها ادارة الموارد البشرية بالشركة وسننتظر المفاوضات مع ادارة الشركة استجابة لما يمليه علينا ضميرنا والمصلحة الوطنية اولا وبعدها سيكون لكل حادث حديث [/align]

    الآن
     
  2. Mr.Ahmad

    Mr.Ahmad بـترولـي مميز

    اي والله خل يعدلون وضعي
    5 سنين وظيفة الصبح والعصر ادرس
    انشق ويهي لول
    شهادة محترمة مو شاريها من بقالة :q
    ومستوفي كل الشروط بعد
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    377
  2. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    608
  3. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    437
  4. q8security
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    1,288
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    603

مشاركة هذه الصفحة