اين العدل ؟! توظيف knpc

الكاتب : FreedomQ8 | المشاهدات : 4,851 | الردود : 36 | ‏5 مارس 2013
  1. FreedomQ8

FreedomQ8 بـترولـي نشيط

62
    0
    0
    السلام عليكم

هل من العدل انه الناجح من اول مره في امتحان التخصص يتساوى مع الناجح من المره الثانيه ؟!!

شنوو تتوقعون راح يكون الاجراء عشان يعدلون ولا يظلمون اللي ناجح من المره الاولى؟!

2. q8geo85

q8geo85 بـترولـي نشيط جدا

150
    1
    18
    حبيبي ان شاءالله الكل راح ينقبل لاتحاتي ... اختبار التخصص ماعادوه الا لان عندهم نقص ومو معقولة عقب ماعادوه ونجح جم واحد يقومون ويرفضونه عقب ... انا اللي متوقعه ان الكل ان شاءالله راح يتوظف وخل املك بالله كبير ورزقك محد ياخذه انا مادري ليش تحاتون هالكثر!! سهالات ان شاءالله

3. q8geo85

150
    1
    18
    امتحان تخصص انعاد وانت تقول ظلم ... عيل شرايك باللي مرة قدم وطاف اختبار القدرات واختبار الانجليزي واختبار التخصص وطاف المقابلة الشخصية وطرشوله مسج قالوله ييب اوراقك حق الفحص الطبي ولم يروح يقولوله خلك انتظار وبس ... ينرفض!! هذا اللي صار وياي بالضبط والله على ما اقول شهيد ... شوف الظلم هني على اصوله بس مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ...

4. FreedomQ8

FreedomQ8 بـترولـي نشيط

62
    0
    0
    مشكور على ردك
    بس انا سالتهم بنفسي وماكان عندهم رد ، ولما قتلهم كلام يشبه كلامك ، انهه الاكييد اللي انجحو اول مره كلهم راح ينقبلون ، قالولي لاا !!

وادري انه محد ياخذ إلا رزقه ، بس احنا قاعدين نسعه ونحاول
    واحنا نحاتي لانه هذا مستقبلنا .

وشكرا

5. FreedomQ8

FreedomQ8 بـترولـي نشيط

62
    0
    0
    الاعاده ليست ظلم ، ولكن الظلم انه يتساوى الناجح من اول مره مع الناجح من ثاني مره !

وصج حالتك صعبه ، بس الله كريييم ، تأكد انه الله بعوضك بالاحسن

6. q8geo85

150
    1
    18
    اخوي اهم مايقدرون يقولولك اي راح نقبل الكل! اكيد مايقولون هالكلام بس ان شاءالله خير ... شوية صبر وبتسمع الاخبار اللي تسر ان شاءالله
    اي مثل ماقلت هذا مستقبلنا ... احنا سوينا اللي علينا والباجي على الله
    تدري هالتقديم هذا كان لي اخر فرصة لان شهر 4 خلاص ادش بال 28 وماراح اقدر اقدم بعد، للاسف ماطفت امتحان التخصص وانا معدلي 3 نقاط ومعدل التخصص 3.24!!! المهم ما اقص عليك اني عصبت وتضايقت بس بالنهاية هديت اخر شي وقلت يبا اللي الله كاتبه بيصير ومحد بياخذ رزقي وبس سلمت امري لله وقدمت اماكن ثانية ... والحمدلله بمعجزة صار خبر الاعادة! والحمدلله طفت وقابلوني وان شاءالله خير ... الله يوفقكك ان شاءالله ويوفقنا وياك وسامحني عالاطالة

7. q8geo85

150
    1
    18
    اللي يحط بباله ان اختبار التخصص اهو اللي يحدد مستوى المتقدم فعلا ف خل يسمحلي اقول ان ماعنده سالفة ... امتحان التخصص يتلي فيه اسئلة مالها شغل بتخصصي! والامتحان بدعة ... مستوى المتقدم بشهادته ومعدله بس
    شخصيا اعرف ناس طافوا اختبارات التخصص من اول مره واهم والله بالكلية مشوا بالدز ... خلوها على الله بس

8. الخطاق

الخطاق بـترولـي نشيط

صدقت 100%

9. AAIM

AAIM بـترولـي جـديـد

18
    0
    0

فعلا كلامك صحيح .. أنا أعرف ناس معدلاتعهم وايد نازلة وطافوا إختبار التخصص من أول مرة او إعترفو إن أغلب الاجوبة تشيير وناس معدلاتهم عاليه ماحالفهم الحظ.. طبعا هذول أمثلة مو الكل .. نماذج الامتحان ماكانت نفس المستوى و بالنسبة حق تخصصنا الامتحان كان في وايد أغلاط و تفاصيل ما تنحل بساعة .. هذا كلام دكتور
    في وايد ناس كفائتهم عالية و انظلمو من الأمتحان
    و مثل ما قالو.. ما خلوهم يعيدون إلا لأن عندهم نقص و نسبة الصقوط كانت جداً عالية
    الكل تعب و درس

الله يوفق الكل والجميع .. محد بياخذ حق أحد بالدنيا. كلمن حقه محفوظ لا تحاتون

10. eng_saad

eng_saad بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    [align=left][align=center]السلام عليكم

بالنسبة للي نجح من اول مره راح يكون له 10 درجات زياده على نسبته النهائيه ( اللي اهي المعدل العام + نتيجة امتحان الانجليزي + نتيجة امتحان التخصص + درجته بالمقابله )

الاعادة كانت علشان تخصصات الميكانيك , الكهرباء و الكيمياء , بس ما يقدرون يعيدون تخصصات معينه علشان ما تسبب مشاكل قعادوا كل التخصصات.

بالتوفيق للجميع[/align][/align]

11. q8geo85

150
    1
    18
    اخوي بما انك عارف اكثر منا ... ممكن تقولنا متى تطلع النتايج ومتى يطرشون مسجات للمقبولين حق الفحص الطبي ومتى نوقع العقد؟

12. spit_fire222

spit_fire222 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    تاريخ ٧-٣ اخر يوم مقابلات ، ويقولون موظفين التوظيف يتصلون باللي انقبلو بين اسبوعين الى شهر من بعد اخر يوم مقابلات

بما معناه انا راح انطر لي نهايه شهر ٤ ،، بالتوفيق جميعا يارب الخير يتقدم للجميع وان كان خيره بآي شكل الله يقدما ولا ياخرها بالتوفيق اخواني

13. q8geo85

150
    1
    18
    مشكور حبيبي عالرد ... نصبر وان شاءالله خير

14. FreedomQ8

FreedomQ8 بـترولـي نشيط

62
    0
    0
    10 درجااات بس!!!! من صج ؟؟!!!!!!!

15. eng_saad

eng_saad بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    [align=center]انشاءالله اذا الله سهل , اخر هالشهر يدزون مسجات حق المقبولين و التوقيع و الفحص الشهر الياي.

الله يوفق الجميع انشاءالله[/align]

16. eng_saad

eng_saad بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    [align=center]اللي اعرفه انه 10 درجات بس , وترى موشويه .

حاول تحسب نسبتك اذا انت معدلك فوق ال 3 نقاط , مع ال10 تقريبا مجموعك مو اقل من 80 يعني مقبول انشاءالله

بالتوفيق[/align]

17. FreedomQ8

FreedomQ8 بـترولـي نشيط

62
    0
    0

لااا اخوي انت فاهم الموضوع غلط ، لنفرض انه 20 واحد درجتهم صارت فوق 80 ، واهم محتاجين 10 من هذا التخصص ، فراح يختارون اعلى شي مو اي واحد فوق 80 ضامن عمره !! يعني عادي واحد عايد امتحان التخصص وياب درجه اعلى مني وبامتحانه الانقيليزي درجته حييل عاليه ، معناته لما يزيدوني 10 يمكن يضل اهو اعلى مني فياخذونه وخلوني!!!

الله كريم . كل شي خيره

18. q8geo85

150
    1
    18
    مشكور عالرد الله يعطيك العافية ... اجارءات طويلة الله يصبرنا

19. الخطاق

الخطاق بـترولـي نشيط

اي والله بس هانت وان شاء الله جميعا من المقبولون بالوظائف اللي نبيها

20. wahab140

wahab140 بـترولـي جـديـد