تقاريرنا يالمنطقة الثامنه في ذمتكم

الكاتب : مطلول | المشاهدات : 845 | الردود : 4 | ‏3 مارس 2013
  1. مطلول

مطلول بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقاريرنا هالسنه مخفوس فيها ورئيس القسم يقول مالي شغل ورئيس الفريق يقول كلموا رئيس القسم
    ومازلنا في دوامه ماينعرف نهايتها

وناس تاخذ اعلى نسية تقييم بس ان عرف السبب بطل العجب !!!!!!

والله لو اني من القبيلة الفلانيه او الطائفة الفلانيه كان اخذت اعلى نسبة تقييم

ولا شخص قايم بشغله واكثر.... تنزله ليش ؟؟؟!!!

ومنا الى نقابتنا ترى بلغناكم وبشكوى رسميه نبي نشوف موقفكم

2. بوتو

بوتو بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    اذا امظايقتك المنطقة انقل أنا رجال مو من المنطقة لكن اذا مو عاجبتك المنطقة انقل للمناطق الثانية وانا اسمع عن التيم ليدر واعرف السكشن هد عمار والله والنعم لكن ما الومك اذا كنت عند السكشن هد اسف مع وقف التنفيذ الي ياكلك بالصياح علي حد قول ربعة والظلم عندة عادي واتمنى منة ان يكون راقي اشوي عشان يذكر المثل لو دامت لك ما اتصلت إليك ويقولون أنة يحاسب الناس علي البس واهو حاط شعار كورفت اظاهر داش مضمار سباق مو دوام علي العموم اذا راح حقك عند الناس مايروح عند ربك واشكوة لغير الله مذلة

3. العراب11

العراب11 بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    لا هو مهو سكشن هد ولا الدرجه الي ماخذها على المنطقه الثامنه ولا بحياته ياخذ درجه سكشن هد

4. a3any

a3any بـترولـي نشيط جدا

191
    0
    0
    ذكر
    موظف عمليات - بشركه البترول الوطنيه - الاحمدي
    الكويـت
    عندنا وعندكم خيير لكن الشكوى لله
    من كثر ما عرفت عدد اللي متظلمين ومحد سوالهم شي غسلت ايدي من الموضوع وما قمت اعور راسي

انزين شرايك بموظف صايد ليك مرتين بسنه وليك بمكان مهم باليونت وصار على الاول شد داون والثاني لحقنا عليه
    ووماعنده سكات ويقدم اقتراحات ومتعاون بالشغل وتقييمه ينزل عن السنه اللي قبلها :)

خلها على الله بس

5. 4649

4649 بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    16
    السنه هذي الكل خافسين فيه

مادري ليس

مشاركة هذه الصفحة