أزف ...الرحيل!

الكاتب : pic2020 | المشاهدات : 394 | الردود : 2 | ‏11 يناير 2008
  1. pic2020

    pic2020 كاتب - صحيفة الكويتيّـة أعضاء الشرف

    462
    0
    16

    ...

    عمال شركة صناعة الكيماويات ... البترولية!

    ...

    بشر ... كسائر

    ...

    أبناء ... جلدتهم من ... البشر! (...البشر والكاظمي!)


    ....

    يفرحون ... ويحزنون ( ...ولاهم يحزنون!)

    ...

    ياكلون ... ويشربون! (...المر!)


    ...

    يمرحون ... ويسرحون !


    ...

    لكن ...هناك

    ...

    فرحة غير ..
    .كالمثل القائل (... جده وعرعر ...غير!)

    ...

    للعمال ... اصحاب (...الدم الخاثر!) و دوام ... الشفت!

    ...

    ان فرحتهم

    ...

    وابتساماتهم ... العفوية ... البريئة


    ...

    لاتعادلها ... شيء


    ...

    عندما ... تزحف عقارب الساعة الى ... خنادقها!

    ...

    معلنة ... انتهاء الدوام!


    ...

    فترى ... بريق الطفولة

    ...

    في عيونهم

    ...

    وانت تصادفهم ... عند البوابة

    ...

    وكأن الارض .... وكنوزها

    ...

    في ... جعبتهم!


    ...

    وضحكاتهم ... التي تملأ ... وتصدح

    ...

    في كل... ارجاء ... الدنيــا!


    ...

    وسمائهم ...

    تمطر ... انوارا!

    ...

    واحلامهم ... اصبحت حقيقة!

    ....

    وهم ... يمتطون ... الباصات

    ...

    التي

    ...

    ستوصلهم ... الى حيث ... تقف قوافلهم


    ...

    فيسيروا ... بحمد الله

    ...

    الى .... مراعيهم .... الخضراء!


    ...

     
  2. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    والنعم فيك وفي موظفين البتروكيماويات


    لكن ماذا بعد الرحيل والوصول الى منازلهم


    ؟؟؟
     
  3. PIC

    PIC بـترولـي نشيط جدا

    313
    0
    0
    أسأل الله أن يبقي مراعنا دائما خضراء
     

مشاركة هذه الصفحة