التقارير السنوية كعادتها كل سنه

الكاتب : admin | المشاهدات : 723 | الردود : 2 | ‏18 فبراير 2013
  1. admin

    admin إدارة المنتدى

    383
    9
    18
    ذكر
    kuwait
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وردتنا الكثير من الاتصالات من بعض الزملاء في الشركة يشتكون من الظلم الواقع عليهم من خلال التقارير السنوية

    وهذه الشكاوي ليست محدده في قسم او مصفاة معينه ولكن في جميع الاقسام والمصافي

    والسبب أن ألية التقييم غير صحيحه وتخضع لمزاجية المسؤول المباشر , مع العلم ان هناك خانه تبين للموظف يبين فيها اذا كان غير راضي عن تقييمه ويبين الاسباب ومع ذلك لا يؤخذ بها ويتم تقييمه حسب رأي المسؤول سواء كان هناك تظلم او لم يكن وسواء وافق على التقييم ام لم يوافق .

    كما ان الاهداف السنويه للأسف غير واضحة المعالم وبعضها كأن الشركة تعمدت وضعها لحاجة في نفس يعقوب.

    ومنا الى الاخوان في النقابة

    مو نجاح تزكية نطنش :)
     
  2. VIBRATION

    VIBRATION بـترولـي نشيط جدا

    السلام عليكم

    نعم أخي الكريم نجاح النقابة بالتزكية جعلها تتراخى في الكثير من المطالبات العمالية على سبيل المثال إجتمع الأخ محمد مساعد مع الزملاء في مصفاة الشعيبة قبل الإنتخابات بيومين وكانت هناك عدة مطالبات من الأخوة العاملين بالشعيبة على سبيل المثال بوابة الشعيبة الخارجية (المنشآت) والمعاناة اليومية التي يعانيها الموظفين عند دخولهم بسبب الزحام الشديد وكان الطلب هو تخصيص بوابتين لموظفي الشركة فقط وأعتقد بأن هذا الطلب بسيط لأن هذا الأمر كان موجودا عندما كانت القائمة العمالية تدير النقابة إذا كان هذا الطلب البسيط لم يراعيه رئيس النقابة فكيف بالأمور الأخرى! !

    هناك تذمر وندم شديد من قبل الموظفين بالنسبة للنقابة فأتمنى أن تلتفت النقابة وتعي بأن النقابة أسست لخدمة العاملين وليست للوجاهة أو غاية لكرسي مجلس الأمة كما يحاول الزميل الهملان.

    عذرا ان كانت هناك أخطاء لأني أكتب من خلال الهاتف.
     
  3. الى متى؟

    الى متى؟ بـترولـي نشيط جدا

    250
    0
    0
    كلام بالصميم صراحه

    مزاجية المسؤول


    والمشكله العظمى اذا انتاجيتك وشغلك هالسنه احسن من السنه اللي طافت...وتلقى المسؤول حاطلك اقل من السنه اللي طافت.....بصراحه انا قالولي اول ما دشيت الشركه....اللي يشتغل ما يقدرونه واللي مايشتغل يدلعونه...بس اهم شي تسوي بوليش


    لكن ابشركم..........مايضيع حق....اللي له حق بيجيبه له الرحمن غصب...سواء بالدنيا والا بالاخره....وبلا ادنى شك...الاخره خير وابقى
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة