اختبار التخصص علوم كمبيوتر وهندسة الكمبيوتر knpc

الكاتب : Hamad.q8 | المشاهدات : 3,534 | الردود : 4 | ‏12 فبراير 2013
  1. Hamad.q8

Hamad.q8 بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    السلام عليكم ، هذي أول مشاركة لي في المنتدى بخصوص استفسار

تاريخ 6/1/2013 كان عندي اختبار التخصص اللي اهو علوم كمبيوتر وما عديته ، ورحت دخلت الاختبار

انا مو من النوع اللي يتذمر ، ولكن الاختبار كان عبارة عن اختبار هندسة كمبيوتر ، او فني كمبيوتر أو هارد ويير وليس كمبيوتر ساينس اللي اهو علوم كمبيوتر

الاسئلة كان فيها عن الميموري ، وفيها عن الهاردويير ، وBUS ، و Computer architecture وفي الحقيقة أول مرة اشوف اختبار تخصص علوم كمبيوتر مايكون فيه سؤال ان طال عمرك هذا كود شنو يطلع لما نشغله؟ او ماهو الاوت بت؟
    او ما يكون سؤال فيه عن Binary, Hex, Octal وتحويلاتهم؟ ، ولا حتى بالغلط سؤال عن اساسيات علوم الكمبيوتر

الامتحان كان بالنسبة لي عن امتحان هارد ووير وعن الحسافة اربعة اسئلة في علوم الكمبيوتر..

الحين عندي ثلاث اسئلة يا ريت احد يجاوب عنهم:

1- هل كل اللي اختبروا علوم كمبيوتر واجهتهم نفس المشكلة واعتمدوا على تعمقهم الشخصي وشغفهم بالهاردوير عشان يعدون الاختبار؟

2- هل الكمبيوتر ساينس و والكمبيوتر انجنيرنق كلهم كانوا نفس الاختبار؟

والسؤال الثالث والاهم:
    3- بما ان في اختبارات اعادة هل راح يكون اختبار كمبيوتر ساينس؟ والا اروح اقدم اختبار هندسة كمبيوتر مرة ثانية؟

ودام ان مسوي لكم امتحان على هالاسئلة ما عليه اسمحوا لي اول مشاركة ولكن ابي استفيد:
    بالنسبة للاخوان اللي امتحنوا هندسة الكمبيوتر:
    يا ريت بس تعطوني التوبك او المواضيع اللي اختبرتوا فيها مابي الاسئلة أبي بس اعرف شنو المضمون؟ ويا ريت يكون على شكل Topic مثلا Digital GatesK CPU Proccessors او شي من هذا القبيل..

ملاحظة:
    أنا دقيت على التوظيف مال ال KNPC كان خوش وريال وصريح وقال لي صراحة ما ادري اخوي، وسألته زين اسأل منو؟ هم قال لي ما ادري ، زين في قسم اختبارات استفسر منه؟ قال لي ما اقدر افيدك مادري.. الله يعطيه العافية

فيا ريت تفيدوني

والسموحة الموضوع طويل

2. mostashaar

mostashaar بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    أخوي احتمال امتحانك كان بهندسة الكمبيوتر مو كمبيوتر ساينس لاني امتحنت انا الامتحان وكانت الاسئلة عن الداتا بيز والاو اس ولوجيك غيتس ونتوورك وفيه شوية اسئلة عامة عن البرمجة وشوي عن الهاردوير. فأعتقد ان امتحانك مو كمبيوتر ساينس.

لو تروح تراجعهم احسن لك اذا بتدق عليهم ماراح يعطونك اي شي ممكن يفيدك.

أنا الحمدلله عديت الامتحان بصعوبة شديدو لان الامتحان كان وايد متفرع والاسئلة كانت صعبة وانت عارف مواضيع الكمبيوتر وايد يعني ما تقدر تلم بكل المواضيع. بس ليلحين ما دزولي مسج المقابلة وان شاء الله يدزونه.

3. املي بالله كبير

املي بالله كبير بـترولـي نشيط جدا

الله يوفقكم جميعا
    انا معاكم بالمركب مال الكمبيوتر :)

بس السؤال .... هذا حق حديثي التخرج وله الخبرة

انا من ذوي الخبرة

و شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم

4. ITC

ITC بـترولـي نشيط جدا

294
    27
    28
    مبرمج
    ان شاء الله اخوي اللي اعرفه ان الخبرة ما فيها لا اختبار تخصص ولا اختبار انجليزي، يعني مقابلة على طول

والله يوفقك:)

5. FreedomQ8

FreedomQ8 بـترولـي نشيط

62
    0
    0
    انا الحمدالله عديته ، كان مستوى الامتحان متوسط

اخوي صاحب الموضوع ، عديت الامتحان بالمره الثانيه ؟

تتوقعون كم شخص يبون من هالتخصص ؟؟؟؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة