ان (التغيير) اصبح مطلبا للجميع

الكاتب : قائمة التغيير | المشاهدات : 478 | الردود : 1 | ‏4 فبراير 2013
  1. قائمة التغيير

    قائمة التغيير اللجنة الإعلامية

    6
    0
    1
    عامل
    الكويت


    الدكتور فدغوش العجمي: التغيير مطلب جميع العاملين في الشركة الكويتية لنفط الخليج.







    [​IMG]
    الدكتور فدغوش شبيب العجمي

    افتتحت قائمة التغيير لانتخابات نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج للدورة 2013 – 2016، مساء الاحد مقرها الانتخابي وسط حضور كثيف ولافت من العاملين في الشركة من عمليات الخفجي المشتركة والوفرة والمكتب الرئيسي.

    والقى الدكتور فدغوش شبيب العجمي رئيس القائمة كلمة ترحيبية شكر من خلالها كل من حضر لتأييد ومؤازرة قائمة التغيير، الذي يأمل ان يكون مجلس ادارة النقابة المقبل علامة فارقة في تاريخ العمل النقابي في الشركة الكويتية لنفط الخليج.

    وعن اختيار اسم التغيير للقائمة قال: جاء لأسباب عدة منها تغيير مفهوم العمل النقابي السابق بطرح منهجية نقابية جديدة ترتكز على التواصل الفعال مع اعضاء الجمعية العمومية للنقابة ومع جميع العاملين في اماكن عملهم وأيضا اللقاءات النصف سنوية وإتباع اسلوب الشفافية في طرح المواضيع ومناقشتها والاهتمام بها كل على حدا وترتيب سلم الاولويات لجميع المطالب العمالية.
    وأضاف العجمي اما السبب الآخر لاختيار أسم التغيير اسما للقائمة فهو لتغيير الوضع المزري والسيئ للعاملين بعمليات الخفجي المشتركة وعمليات الوفرة المشتركة الذي لم يتغير منذ ما يقارب العشر سنوات دون اهتمام او رعاية من قبل الشركة للعاملين في المنطقة المقسومة الذين يعاملون بتطبيق انظمة ولوائح لا تتناسب مع قانون العمل في القطاع النفطي رقم 28 لسنة 1969 ،وقانون العمل في القطاع الاهلي رقم 6 لسنة 2010 ،ولوائح الشركة الكويتية لنفط الخليج ولوائح مؤسسة البترول الكويتية.

    فالتغيير وضخ الدماء الجديدة اصبح مطلبا لجميع العاملين وعلى مجلس ادارة النقابة المقبل تحمل مسؤولياته وإحداث تغيير حقيقي ووضع حلول ناجعة للقضايا العمالية ومتابعتها والدفاع عنها.
    وفي الختام تمنى للجميع التوفيق لما فيه خير لصالح العاملين جميعا والوطن.​

    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=132550&cid=37
     
  2. البيرغ

    البيرغ بـترولـي نشيط

    147
    0
    0
    كلمة رئيس مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء الدورة

    منقول من الايميل كما وصلني

    [​IMG]

    [​IMG]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة