مهم لكل المقدمين مقابله ال knpc عقود المقاولين مهم جدا

الكاتب : salemalrashede | المشاهدات : 3,066 | الردود : 14 | ‏4 فبراير 2013
  1. salemalrashede

salemalrashede بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    انا سويت مقابله بس اداره التكويت تحبط بالواحد الله لايسامحهم قالولي اذا غبت يوم نفصلك واذا تاخرت نفصلك مانحميك يعني اداره التكويت فاشله*ماكو فايده منهاوالله لو كان اجنبي شغال عندهم لو غاب عندهم اسبوع يعطونه مكافئه ولايسسون له شي كويتي*ولد البلد يصير فيه جذيه يصير ياناس انا كل الكلام اللي قالوه لي واللع راح اوصله للاعضاء بمجلس*الامه*وبعدين قال لي مسؤولك بالشركه اللي تتعاقد معها هندي ويمكن الهندي يجينا ويقول هذا نفر مو زين راح نفصلكانا ما اقول الا حسبي الله عليهم وعلى معاملتهم كلها مصالح وتنفيع

انا بعرف شنو فايده اداره التكويت اللي وشنو تخدم العامل الكويتي فيه تهدده بالفصل وتقوله
    مالك حقوق ولا ضمان وظيفي عندنا
    انتبهوا ياكل المتقدمين اسالوا عن حقوقكم اول شي
    مافيه امان ولا فيه انسانيه الحين الكل ينفع نفسه

2. q8rix

q8rix بترولي خاص أعضاء الشرف

437
    0
    16
    بس جذي يخرعونك اشدعوه تتاخر نص ساعه يعني بيفصلونك

3. القصر الاحمر

القصر الاحمر بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    اداري
    الكويت
    كلام الاخ سالم صحيح انا بنفسي دخلت المقابله وكانو يقولون لي شتبي بالوظيفه هذي روح وظيفة غير العقود احسن لك وراتبك دبلوم 300 دينار بس ومالنا شغل فيك اذا عندك شكوى روح وزارة الشؤن ومن هالكلام مع الاسف

4. salemalrashede

26
    0
    0
    مع الاسف اللجنه هذه يبون عدد محدد من الموظفين
    وببونه للواسطات الله لايوفقهم اللي مايخافون الله
    يموتون بشي اسمه عامل اجنبي شوفوا مبني knpc
    كم فيه اجنبي يشتغل من حراس واداريين ومحاسبين وين الكويتيين

5. Corvette Zo6

Corvette Zo6 بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    اخواني نصيحة الي يقول لكم هالكلام عطوهم طاف ورفعو الجام واسمع من اذن وطلع من الثانية

وقول خير ان شاء الله ومالك شغل والي يحبطك لا تتحبط اخوي معاشك 300 + دعم العمالة = يصك فوق الألف يعني نعمة اذا عزوبي

ومالك شغل يهتموون بالاجنبي بالهندي بالي يبونة مشكلتهم انت كل ماعليك استخير ربك وروح دوامك وباشر بعملك ومالك شغل واخر

الشهر ينزل راتبك بتسمع صوت المكينة يسوي تك تك تك تك معاشك فوق الألف وشغلك طيب واذا تبتهتم حق كلامهم صدقني

ماراح تدش مكان اهم اكثرهم يبووون يدخلوون ربعهم فيقولون لك هالكلام عشان يوفرون ترى البترول بشكل عام مثل الداخلية بالضبط

يعني واسطااااااااااااااااااات الدنيا فية يدخلون ربعم بعدين يتفضون لكم ويعطونكم كلام يحبطكم كل ماعليكم والله نصيحة أرفع الجام

والي أييي من الله حياة الله انت كل ماعليك انك تبادر بشغلك وترفع الجام وفلوسك وراتبك عندك ..

والوزير راح يستجوبونة وان شاء الله ينجلد بالاستجواب وياخذون حقهم الي متوظفين بالعقود وتندبل رواتبهم تصير مثل الحكومي

ومايضيع حق وراة مطالب ..

وسامحوني طولت بالكلام ..

تحيآتي لكم ..

6. salemalrashede

26
    0
    0
    جزاك الله خير كلامك طيب
    انا متزوج دعم العماله للمتزوج مع طفلين 761 دينار
    وراتبهم ضغيف جدا شنو شغالين حنا مكان خطر وعمل خطر
    ولاعندهم بدالات وحقوقك ضايعه
    شركه koc راتبهم فوق 480 دينار
    انا قالوا لي معاشك 200 دينار وتدخل دوره 4 شهووور
    ويمكن تسقط او تنجح واذا نجحت يصير راتبك يمكن 400
    ومعاملتهم بااايخه وانا شنو يضمن لي حقوقي كموظف
    اذا اخذت مرضيه من مستشفى حكومي يقبلونها او لا مايندرى عنهم

7. Corvette Zo6

55
    0
    0
    اخوي Koc شهادة ثنوية معاشاتهم 480 + دعم عمالة 554 تقريبا هذا للثنوي .. لو تقدر تحول عندهم ياريت ماعندي فكرة ولكن اعيد واكرر واقولك

ارررررفع الجآآآم وخلهم يقولون الي يبونة اسمع من اذن وطلع من الثانية بهالحالة تحس نفسك ماكلهم اما بتتحبط من أولها

راح تلعن الساعة الي داومت فيها دام متزوج تابع امورك وسهلات ان شاء الله واذا عندك احد بالـ Koc .. ماعندك نصيب

وترى البترول ياخووك فرصة عمر خصوصا البترول صدقني باجر يقرون قانوون المساواة الي تصير معاشات القطاع الخاص مثل الحكومي

راح تعيش بعدها وان شاء الله في كذا احتمالات واكثر انة راح يساونهم بكلشي .. ولازم يقولون لك هالكلام يبون يشوفون ردة فعلك

انت خلك ريلاكس وامورك بالسليم قول خير ان شاء الله واستخير ربك وتوكل على الله ... (( لا تطلع من البترول ترى فرصة عمر ))

احسن ما تتوظف في الحكومة معاشاتهم 700 و 800 و 900 دينار جامعيين مساكين أردى معاش بالقطاع الخاص بالبترول يصك على

كل معاشات وزارات الحكووومة .. وقتلك سالفة الحقووق ان شاءلله راح يحشرون الوزير وبنفذ كلشي ومايضيع حق وراة مطالب

وامورك سهلات لا تحآآآتي كل ماتضيق تفرج ان شاء الله ..

تحيآتي لكم ..

8. salemalrashede

26
    0
    0
    الله يعطيك العافيه اخوي
    شركه kocرواتبهم زينه بس انا ثانويه ولاعندهم الا سايق وعامل حفر
    ومايناسبني
    وكلامك طيب جزاك الله خير
    انا بانتظار pic ماعندك خلفيه عن رواتبهم

9. املي بالله كبير

املي بالله كبير بـترولـي نشيط جدا

تبون الصج يا اخواني

انا ودي باستجواب الوزير يتكلمون عن التلاعب بالتعينات
    مو بس اهتمو بالترقيااااات.... لانه ربعهم ماعطوهم ترقية !!!!!
    انا ما اقول ان الترقيات منصفة او لا ..... بس ليششش التلاعب بالتعينات و الوسايط محد تكلم

خلوها على الله

10. Corvette Zo6

55
    0
    0
    والله ماعندي علم برواتبهم .. اخوي ليش ماتروح عامل حفر .. انا مقدم على عامل حفر

منها معاشك احسن Koc ولا تفكر عامل حفر مذبحة .. ترى في ناس وايد تزرق بس بشرط (( الي مضبط مع المسؤول ))

واكثر الدق على الهنادوة واحسلك نصيحة مني اذا قدرت حاول تقدم واذا ماقدرت خلك بمكانك ومثل ماقتلك من قبل عصفور

بالايد ولا عشرة عالشجر ..

بالتوفيق لك

11. abdullah2320

abdullah2320 بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    سهالات يخوي روح سجل وهذا كلام فاضي بس يخرعونك علشان تلتزم بلدوام

هذي الوظيفه الكل يتمناها

ومبرووك مقدمااا

12. Kuwaity88

Kuwaity88 بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    متى المقابلات ؟

السلام عليكم
    و يعطيكم العافيه .

يا جماعه انا مقدم على عقود ال knpc من زمان بس ما وصلني مسج منهم ولا اكو اي خبر !

و اشوف الناس تروح مقابلات , متى دورنا يبا ؟ ولا حتى بالتقديم يبيلها واسطه ؟ شسالفه علموني يالربع

13. salemalrashede

26
    0
    0
    لا ان شا الله راح يدقون وتروح مقابله بس لازم تزهب لك واسطه
    التخصصات اللي يبون وااااجد مقابلتهم مثلا الامن لين يخلصون وبعدها مساعد فني الله يوفقك
    جهز لك واسطه

14. om mona

om mona بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    ماكو مسج

نفس الحاله ماوصلني مسج للمقابله الله كربم ان شالله

15. salemalrashede

26
    0