هل يعقل الانذار بعد ربع ساعة من الحريق

الكاتب : حنكش | المشاهدات : 739 | الردود : 4 | ‏31 يناير 2013
  1. حنكش

حنكش بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    اخواني اعضاء المنتدى الكرام سمعتوا ورايتم بالحريق الذي حصل في مصفاة الشعيبة يوم امس الغريب في الامر لاصافرات انذار ولا اي تحذير خرجنا فقط عند سماعنا سيارات المطافي والاسعاف هذا الامر يثبت لنا شيء واحد فقط لاسلامة ولاصحة ولابيئة ومااقول الاسود الله وجة هذة الدائرة الفاشلة:mad:

2. الى متى؟

الى متى؟ بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    سود الله وجه هذه الدائره

اختلف معاك فيها...وعسى الله يهديك...مثل ما انت تعمل...اهم هم يعملون

انا انتقد هذا التصرف من اخوانا الاطفائيين...ولا ألومهم لأن الحاله كانت خطره وسريعه وجزاهم الله خير انهم كانوا في موقع الحدث بهذه السرعه..وعسى الله يسلمهم ويحفظهم...هذه مو حاله عاديه هذه حاله احنا اللي مالنا شغل فيها تدودهنا فما بالك اللي برقبته وعمله اطفاء هالنار؟ اهو مثلك هم متدوده ويبي يحل المشكله قبل تكبر

عموماً الله يعطيهم العافيه و عسى الله يحفظهم والحمدالله على كل حال

وبوجهة نظري ما كانوا يبون يشغلون الصفاره لانه كان من الممكن السيطره على الحريق وبسرعه...ولكن الحريق زاد

ومو معقوله كل ما شبت بمب والا صار في ليك شغلولك صفارة الانذار واهم اعلم في هذا الامر وهذا عملهم...فياليت ما تتدخل بشيء ماتعرف عنه شيء.....الحريق لما طلع عن سيطرتهم وطول...شغلولك الصفاره...وانا اقول لو انهم محترفين وبأعلى درجات التطور الاطفائي ما كان له لزمه اصلاً حتى يشغلون الصفاره اذا اهم عارفين انهم يقدرون يسيطرون عليه وماكو شي يستدعي القلق

اخوي قدر جهود اللي حلوا هالمشكله...مو تقعد تقول هالكلام اللي ما اتوقع انه بيرضي احد وخصوصاً ان فيهم ناس ماله شغل اصلاً في تشغيل الصفاره والا لا

3. حنكش

حنكش بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    اخي العزيز اذاكنت تتكلم بشيء لاتعرفة فهذه مشكلتك في حالات الطوارىء (ها)يجب انذار جميع من في المنطقة قبل الخروج للحريق وهي مسؤلية من انا لااعرف والانتقاد ليس لاخواني ابطال الاطفاء الله يعطيهم العافية الانتقاد للمسؤل عن الانذار الذي يجب ان يحاسب هو ومدير دائرة السلامة (ولاننطر وفيات بعدين اخلاء )

4. شعيباوي

شعيباوي بـترولـي نشيط جدا

362
    12
    18
    حسب تدريب الحرائق يجب سماع جرس انذار الحريق. و على الموظفين ترقب اما سماع صافرة الإخلاء او توقف جرس الإنذار. و نتمنى من إدارة الشركة الإهتمام بزيادة وعي كافة العاملين بالإجرات المطلوبة. وأنصح من كتب هذا الموضوع أن يقدم ملاحظة إلى قسم السلامة لكي يساهم بمعالجة الخلل.

5. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    حسب ما علمتنا الماما knpc بأنك اذا اكتشفت حريق أوووول شي تبلغ ثم تكافح

فما بالك الاطفاء ؟ يكافح على كيفه والناس ما تدري شالسالفه ؟؟

هذي ارواح ناس مو لعب واللي يتدوده يا اخي الكريم خله يغير طبيعة عمله الى وظيفه ما يتدوده منها

بالتوفيق

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة