هندسة بترول - كهربائية - مدني !

الكاتب : R.O.R | المشاهدات : 1,704 | الردود : 3 | ‏28 يناير 2013
  1. R.O.R

R.O.R بـترولـي جـديـد

1
    0
    0

السلام عليكم

شنو اكثر تخصص مطلوب بشركة النفط بين هالثلاثة : البترول - المدني - الكهربائية ؟؟

وين تنصحوني اتخصص ؟؟ انا دخلت الهندسة وانا حابة المدني وابي شركة النفط " اغلب العايلة فيها لكن مو مهندسين ومن هني حبيتها " لكن لما عرفت البترول حبييته اكثررر لكن البترول مجالها واحد عكس المدني و اللي سمعته ان مو مضمون قبوله كللش بالنفط عكس البترول و الكهربا !

اما الكهربا احسها بالنص لو ماقبلوني النفط اقدر اتوظف باي وزارة

سؤال : مهندسين البترول ماتحسفتو او ندمتو انكم دخلتو بترول ؟؟ تنصحوني فيها ؟ للعلم انا بنت يعني ممكن الوضع يختلف ؟

يعطيكم العافية :)

2. p.eng

p.eng بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    اختي كهرباا احسنلج
    انا مهندس بترول وصارلي سنه وشهرين قاعد بالبيت بدون وظيفه والسبه انت بترول مالك الا النفط واذا ما انقبلت بالنفط مالي مكان غيره والكهربا يقدر يتوظف بالنفط عادي حاله حال مهندس البترول

3. Scorpion

Scorpion بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    انصحج بالهندسه الميكانيكيه كذلك.. تخصص قوي ومطلوب كل مكان بالنفط وخارج النفط وحتى بديوان الخدمه مرغوب فيه

4. بوعزوز_14

بوعزوز_14 بـترولـي نشيط

122
    0
    0
    من اقوى التخصصات للقبول بالبترول(باذن الله) ونسبهم كبيره للناس الي ياخذونهم اهم:
    هندسة بترول وكيميا ومن ثم ميكانيك وكهربا وبعدين ايون بقية التخصصات واعدادهم اقل منهم بواايد.. يعني عادي تكون النسبة مثلا 80 واحد ميكانيك و8 مثلا كمبيوتر او مدني...

بس مثل ماذكروا لك الاخوان، مشكلة البترول الكيميا ان اماكنهم محدده، يا البترول او ايكويت(مثل البترول نوعا ما) .. غيرها صعب تحصل.. اما الباجي مثل الميكانيك والكهربا، فاماكن قبولهم نسبها اكبر وحتى بالبترول، نسبة قبولهم طيبه ومو قليلة..

فانصحك تاخذ وحده من هالتخصصات اذا بخاطرك بالبترول، فشوف شنو الي تحبه اكثر وممكن تتقبله وتوكل على الله واستخير والله يوفقك ان شاء الله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة