الكندري: شعارنا 'لا نعد بما نستطيع، وإنما نفي بما نعد'

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 948 | الردود : 1 | ‏26 يناير 2013
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    [​IMG]
    طلال احمد الكندري


    أعلن أمين السر السابق في نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج طلال احمد الكندري خوض انتخابات مجلس إدارة النقابة للدورة 2013 – 2016 ، ضمن (قائمة التغيير) مشيرا إلى أن هدف القائمة الرئيسي تحقيق المصلحة العامة للعاملين بالشركة وتحقيق الانجازات التي تصب في مصلحتهم.

    وقال إن شعار القائمة هو ( لا نعد بما لا نستطيع – وانما نفي بما نعد ) مؤكدا أن أعضاء القائمة يمثلون صفوف العاملين في كافة أفرع الشركة فالذي نسعى له تحقيق إرادة الموظفين.

    وأضاف الكندري أن الإخوة أعضاء الجمعية العمومية على دراية كاملة بمرشحيهم من حيث التفكير والطموح والشفافية والتطلع داعيا إياهم إلى المشاركة الفعلية في الانتخابات المقبلة لتكريس الديمقراطية أولا واختيار القائمة الأكفأ التي تلبي طموحاتهم وتحافظ على حقوقهم.

    وتابع إن المبدأ الذي ننطلق منه هو العدالة والمساواة بين جميع العاملين للحفاظ على الحقوق والمزايا التي أقرت بموجب القوانين واللوائح والاتفاقيات التي تحفظ حق العامل ورب العمل بعيدا عن أي مصالح والتي سنسعى بكل جد للحفاظ عليها ودعم العمالة الكويتية التي تعد عماد القطاع النفطي شريان الحياة للكويت.

    وأوضح الكندري ان أعضاء القائمة يدركون تماما معنى العمل النقابي وهدفهم الاول والأخير الحفاظ على حقوق ومصالح العاملين والدفاع عنها والسعي الى تحقيق انجازات ومكتسبات مجددا الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية في كافة أفرع الشركة إلى مؤازرة القائمة وتأييدها حفاظا على حقوقهم وقضاياهم.

    الآن
     
  2. بدر45

    بدر45 موقوف

    107
    0
    0
    قول وفعل ابو احمد


    فالك البيرق ان شا ء الله
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة