سؤال لرئيس مجلس الادارة

الكاتب : مع بترولي | المشاهدات : 364 | الردود : 1 | ‏14 يناير 2013
  1. مع بترولي

    مع بترولي بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    الى السيد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب المحترم

    بخصوص لجنة التظلمات المشكلة من سيادتكم:
    هل تم أنصاف احد المتظلمين منذ تشكيلها؟
    ام انها مثل ذر الرماد على العيون!
    وأعضاء اللجنه مثل المثل اللي يقول " حجام قلاع ضروس" .
    ودي افهم شلون بيطلعون قرار مخالف للترقيات التي تمت بموافقة الاعضاء المنتدبين ولجنة المدراء!
    ومنا الى سيادتكم
     
  2. alajeebo

    alajeebo بـترولـي نشيط

    136
    0
    0
    إي والله نبي نرد
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة