سرقة 2013 الجديده سرقة آبار النفط

الكاتب : D.C.S | المشاهدات : 1,344 | الردود : 3 | ‏13 يناير 2013
  1. D.C.S

D.C.S بـترولـي نشيط

102
    2
    18
    أولا انا لست مع الحملة المرتبه حاليا التي يتعرض لها وزير النفط من قبل صحيفة الوطن ( لتغطية فضيحة سرقة الناقلات ) + ايضا من قبل مجموعة الخرافي ( لاقتناص اكبر كميه من المناقصات الكبيره حاليا في الشركه ) لأنهم تهمهم مصلحتهم اكثر من مصلحة البلد واكثر من مصلحة ايرادات المؤسسه . ولكن هناك سرقه جديده تحدث في آبار النفط والتي يكون موقعها خارج اسوار الحقل , بحيث فقدت بعض مراكز التجميع بعض من انتاجها , وعند البحث عن السبب وجدو أن هذه الآبار والتي تعمل على الديزل , اختفاء الديزل منها بعد ساعات من تعبئتها بالديزل وبالتالي توقف البئر عن الانتاج , وتبين ان السبب هو وجود عصابه كبيره منظمه تأخذ الديزل من هذه الآبار ,,,, لماذا لايتم التنسيق مع المنشآت لحراسة هذه الآبار ,او التنسيق مع قسم السيكورتي ( اللي ماكو شغل ) لحراسة ايضا هذه الآبار ,,,,, اخيرا الله يستر على هذه البلد اللي عيالها الكبار ؟؟؟ اللي ماخلو لعيالها الصغار نقطه نفط يعيشون منها بالمستقبل ,,,,,,,,,,,

ملاحظه : الأخوه الصحفيين في جريدة الوطن اللي دايما يأخذون الاخبار من هذا المنتدى ( كامل الحرمي و نوره العلبان ) الرجاء ذكر ان الاخبار اللي ياخذونها من هذا المنتدى ... ومنا إلى علي الخليفه وشكرا.

2. الى متى؟

الى متى؟ بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    الحراميه في هالدنيا واجد...لو تم تطبيق شرع الله عليهم جان تغير الحال........والظاهر ان هالزمن زمن الحراميه والا جان ما قالو احترامي للحرامي

3. alajeebo

alajeebo بـترولـي نشيط

136
    0
    0
    أنا مع المخترح إلي ذكرة أخي d.c.s

4. Kw_PIC

Kw_PIC بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    ما دام مافي تطبيق القانون على سراق المال العام وسراق الديزل من قبل ، فأكيد راح يتسابقون الحراميه لسرقة خيرات الكويت.

والله يحفظ الكويت من هالحراميه ، للاسف يعرفون ان محد يطولهم لكن ماينظرون الى مخافة الله سبحانه وتعالي وان هذه الأموال حرام واموال سحت ولا خير فيها ولا راح تفيدهم لما يكونون بالقبر.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة