سعي النقابه مع اعضاء مجلس الامه لتحويل العاملين بالقطاع النفطي الخاص

الكاتب : سعود العنزي | المشاهدات : 2,566 | الردود : 37 | ‏8 يناير 2013
  1. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    هذا ما تم سعيه من النقابه مع اعضاء مجلس الامه وهذا ما حصل من خلال اجتماعتنا مع اعضاء مجلس الامه يا الوزير يحول العماله بالقطاع النفطي الخاص الى الشركات الرئيسيه مثل نفط الكويت والبترول الوطنيه او تطبيق اللائحه باسرع وقت والوزير بين هالخيارين وهذا ما حصل من خلال الجلسه اليوم وتاكدو ان نقابتكم لن تكل ولا تمل حتى تطبيق جميع امورنا واخذ حقوقنا كامله ولن نتنازل عن ابسط حق من حقوقنا ولكن لن نصرح ولن نعطي الا بشي ملموس من خلال اجتماعتنا مع اعضاء مجلس الامه لم نصرح لاننا نريد طلب الامر من خلال المجلس وهذا بالفعل قد حصل اليوم لذلك صرحنا لتعرفو مدا مصداقيه نقابتكم يا اخوان وان اموركم تهمنا واليكم الرابط البوص ونواب يتقدمون بطلب لتحويل الكويتيين العاملين بالنفط عن طريق المقاولين إلى توظيفهم بشركات النفط مباشرة

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=246213

2. سعود العنزي

363
    9
    18
    يااخواني ويا زملائي تعديل على ما ازعمت اليه جريده الوطن مقدم المقترح هو عضو مجلس الامه ناصر المري بومحمد وجعلها في ميزان حسناته ولكن لا ننقص حق احد وكذلك جزاهم كل الخير من وقع ووقف معنا لاهذ حقوقنا المسلوبه من 43 سنه ولكن حقوقنا ستنتزع بوقفه الاخ ناصر المري المحترم وكذلك الساده اعضاء مجلس الامه والقانون سيطبق ولن ينسى موقفهم 6200 كويتي وكويتيه ونحن لن نرضى باقل من حقوقنا الذي نصفنا بها القانون واليكم يا اخوان صوره من المقترح المقدم وتقبلو مروري اخوكم سعود العنزي امين سر النقابه http://lockerz.com/s/275409689

3. Unix

Unix بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    شكرا يا اخ سعـود العــنزي علي البشاره والخبر الحلو منك وشكرا جزيلا لجهودكم وسعيكم لاقرار حقوقنا وحقوقكم في القطاع النفطي وبأذن الله الكل سوف يدعم النقابه واتمني اي شخص منتقد للنقابه يكون مجرد راي
    ولكن بالاخير يمد يد العون ويدعمكم .
    سعيكم هذا خير دليل كافي ووافي على جهودكم وسعيكم لحقوقنا فشكر لكم ولاعضاء نقابة القطاع النفطي الخاص.

4. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    كيف تنسب النقابة الكتاب الموقع عليه 20 نائب أعتقد في لبس بالموضوع الخبر الاكيد والموثوق منه هو ان رئيس اللجنة التطوعية سالم العجمي وأعضاء اللجنة هم من قاموا بنشر هذا الكتاب وعمل لقاءات مع النواب وقبل قليل اتصل على بوهادي وخبرني بالموضوع فأرجوا من النقابة الموقرة عدم نسب اي موضوع لها وهي اساسا لم يكون لها يدا فيها حسب المصدر الذي كلمني مع الشكر

5. سعود العنزي

363
    9
    18
    السلام عليكم يا اخ فراس او سنتافي او اخو ثامر الي كان امين الصندوق في المجلس السابق وبصراحه مصادرك انت احييها ع عدم مصداقيتها وتلفيقها للامور اول مصدر اذا تذكر يا اخ فراس حطيت انهها الغت اللائحه حسب كلانك وهذا الشي غير صحيح وثاني شي الي قاعد اتقوله بخصوص سالم العجمي انه اهو اللجنه الي معاه اهم الي مسوين هلامر فانت غلطان والدليل ان سالم العجمي ومن معه الحين رايحين ومصورين عند بيت ناصر المري وثانياً تبي اتعرف ان لا انت ولا سالم العجمي عندكم مصداقيه وكلامكم كله افتراء وكذب تعال النقابه وشوف ان عندي كتاب موقع من ناصر المري من قبل اسبوعين بتبني امرانا وطرحه بمجلس الامه وانا عندي مستندات تثبت من الذي عمل كل شي بخصوص اخوانا العاملين بالقطاع النفطي الخاص والتواصل كان معنا ومن خلالنا ليس حسب ما تزمع انت ومن معك او بمعنى اصح من مصادرك وترا انا سكت عنك وانا ادري انك اخو ثامر امين صندوق المجلس السابق لكن عند الافتراء والكذب تقف انت ومن معك واتمنى من زملائي ان ياتو الى النقابه ويرو باعينهم كذبكم وتلفيقكم على مجلس نقابتنا هذا ولكن الوعد قدام وسالم العجمي رايحلي دوانيه ناصر المري ومصورلي نفسه لغايه الان يحب الشهره ويحب ان يكون هو البطل الله يشفيه بس ولكن يوجد مستند موقع من قبل اسبوعين من الذي اجتمع مع مقدم المقترح يلجم افواه الكاذبين ومحبين ان يخرجو ابطال للاسف هالمره انكشفت لعبتكم القذره ولكن نحن لها ونفس ما قتلكم الوعد قدام ونحن نوكد يا اخوان لن نكل ولن نمل حتا تطبيق جميع حقوقنا

6. سعود العنزي

363
    9
    18
    واي صج يا اخ سنتافي ازيدك من الشعر بيت انت ومصادرك الصوره الي موقع عليها 20 عضو واصلتنا من ايميل ناصر المري بومحمد الخاص خلو افتراكم ينفعكم عشان الناس اتعرف انتو منو يا صديقي

7. Unix

Unix بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    بومحمد :) فراس انا اعزك واحترمك بس للاسف الي قاعد يصير اكبر احتيال :] احنا عندنا دليل انه العضو ناصر المري متفق مع النقابة :] وانه اساسا كان عباله سالم والاخوان يايين يشكرونه ويصورونه معاه بس الحبايب عبالهم بيصتادون بالماء العكر وهذا تخطيط سالم اعرفه عدل بس للاسف سالم يعتقد بهالحركات بينتسب الفضل له عطوني دليل واحد يثبت سالم ولجنته اهما الي لهم الفضل يارجل

واذا سالم يبي القانون النفطي وقاعد يسعي ممكن يقولي اسباب الاستقاله جدام الموجودين؟؟ وانا مستعد اتحداه اي واحد يلفق بالاسباب واطلع ادله لا يفتح علي نفسه ابواب ماتتسكر لانه المثل الي يقوله سالم اول انا ارد واقوله الحين لاتبوق لا تخاف :]

بس خل يقولي سبب الاستقاله :]

8. سعود العنزي

363
    9
    18
    حبيت امسي عليك اخ سنتافي انت ومصادرك واتمنى من اخواني ان يرون اكبر دليل ع انهم قاعدين يلفقون الامور ويكذبون ويفترون ع النقابه الحاليه بان فشلهم بسابق والان يحاولون يصعدون بس للاسف مع مين تلعب ياحبيبي
    بس حبيبي سنتافي ابيك اتسوي جييييييز عشان اشوف ابتسامتك عدل وللاسف انت الي فتحت ع نفسك هالباب انت والجذابين الي معاك تفضلو الدليل يا اخوان وع قولت عادل امام بالمستندات ههههههههه http://lockerz.com/s/275463382 واتمنى اشوف ردك انت ومصادرك يا اخ سنتافي واقسم بالله يا اخوان ان النقابه ما قصرت واشتغلت بامانه وصدق وسترون فعلنا في الايام القليله القادمه وانتو يا اتسمون نفسكم لجنه وبلا مصداقيه ولا رسميه يصير خير وروحو اشبعو تصوير *^▁^*

9. Unix

Unix بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    [​IMG][/url][/IMG]

تكفا بومحمد هذي الصوره حطيتها عشان تشوف بعينك مباشر بدون روابط :] جيك علي التاريخ عدل ؟ هااا بومحمد خلك حقاني

سالم؟

ولا رئيس النقابه محمد باني الفضلي وستين نعم رجل بمعني الكلمه؟؟ خير الكلام ماقل ودل والسلام عليكم لاتنسي سؤالي عفيه قوله شنو سبب الاستقاله :D

10. Unix

Unix بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    اذا عرف السبب بطل العجــــــــــــــب اتمني من الاخوان ان يروا باعينهم من هو الشخص الذي قام بهذه التحركات النقابه الكريمه وعلي رأسها محمد باني الفضلي

ام منتسب الفضل سالم ومن معه؟

11. سعود العنزي

363
    9
    18
    وصحيح يا اخوان والدليل انهم يكذبون ويفترون سالم العجمي من احسابه بتويتر حاط انهم موقعين كتاب مع ناصر المري في يوم امس ولكن شوفو من متى وتاريخ الي تم اجتماعنا معاهم وتبني مطالبنا بتاريخ 12/25 لكي تعرفو من المتسبب لتقديم الاقتراح النقابه ام اللجنه حسب ما زعمو

12. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع شيق وحلو ووقت مناسب في اني ابيين للأخوان اللي يدخلون علي في الخاص , ويشجعوني لمهاجمتي للنقابة وانتقادي لها

.

الموضوع يا إخواني انتقادي للنقابه ليس كرها فيهم , بل بالعكس هي وجهة نظر ولهم كل احترام وتقدير , ولكل شخص وجههة نظر

فأن أصبت فمن الله وفقني وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان , كنت انتقدهم في الاحداث السياسيه اللي مرت في البلاد في الفتره

الاخيره وايضا الاهمال المنتدى وعدم تواجد النقابه فيه للردود عل الاخوان السائلين , وممكن اثارت بعض الشد بيني وبين سعود العنزي

لكن يلعم الكل وخصوصا المشجعين اللي يدخلون علي في الخاص , اني احترم النقابه وخصوصا سعود العنزي وما بيني وبينه الا كل احترام

وتقدير لكن نختلف في بعض الامور ونشترك في اهداف كثيره حول الحقوق المفقوده والمسلوبه من القطاع النفطي الخاص .

وبالنسبه لسالم العجمي ابو هادي انا مكلمه من شهر وحسيت من كلامه تناقضات كثير في موضوعكم هذا , سالم بلغني شفهيا ان

شايل ايده من موضوع النقابه والقانون نهائيا وايضا وضح لي ان يحترم النقابة ودورهم وسعيهم في القانون . يا يعود انا ما ادري شنو قاعد

يصير لكن انا اعترف ان سعيكم مشكور

لتفعيل القانون واللائحه بطرق وأخرى لرد الحق لأصحابه . ولابد التعاون لو مهما نختلف في وجهات النظر نبعد عن الطعن بالذمم

والاستخفاف .

لنجعل الحريه في النقد ويا سعود لازم تتقبل النقد , والاخ سنتافيه ما غلط مجرد راي يا سعوود

وانت حبيب اعرففك وابتسامتك الطيبه , لكن لا تنفعل مع اخوانك , ترا اختلاف وجهات النظر والنقد كلها تصب لهدف واحد

القطاع النفطي الخاص

ونتمنى من اعضاء المجلس الجديه في الاسراع لحل لموضوع الحقوق المسلوبه في النفطي الخاص.

بصراحه دوركم يا نقابه فعال في الفتره الاخيره واشكركم .

كلنا اخوان يا جماعه خلو المنتدى جاذب لا طارد

اخوكم شعم

13. سعود العنزي

363
    9
    18
    السلام عليكم يا اخوان وكذلك احيي اخي وصديقي المخضرم اخ شعم ولا ازيد على كلامه ولكن يا اخي شعم انا اتقبل النقد والراي والراي الاخر ولكن لا اتقبل التجريح او التخوين باعمال النقابه من شخص اخيه كان في السابق في مجلس الاداره السابق وكذلك هم يعلمون نحن ماتوصلنا اليه ولم يصلو اليه وما علينا اليكم يا اخواني واخواتي بيان من رئيس مجلس الاداره

14. سعود العنزي

363
    9
    18
    السلام عليكم
    اخواني العاملين في القطاع النفطي الخاص اشكركم جميعا على تفاعلكم مع اخوانكم اعضاء النقابه واشكر كل من هاجم النقابه واشكر من شكر النقابه لان في النهايه المصلحه العامه تصب من ناحيه تفعيل القانون المسلوب مننا وتاكدو اخواني ان القانون مطلب لن تنهاون فيه ولن نسكت عنه واهو مطلبنا واتمنى من اخواني العاملين اذا كان عندك اي اقتراح او مطلب ان يشاركنا برايه وان يشرفنا بالنقابه لاننا جميعا اخوه ومطلبنا واحد يمكن يرى البعض انه حصل مننا تقصير او اي شي اخر لكن اعلمو اخواني اننا لن نتهاون ولكن اؤكد لكم على شغله ان اخوانكم اعضاء النقابه لايهمهم الاعلام وكل مايعملونه لا ينشرونه بالاعلام لان نعمل لوجه الله وليس للشهره ( واقضو حوائجكم بالكتمان ) واود ان اؤكد لكم اي شخص يريد ان يستفسر او يتاكد من اي معلومه يشرفنا النقابه وسوف يرى كل شي بعينه وللعلم انه تم تقديم كتاب مقابله لصاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه وتم تقديم كتاب لرئيس مجلس الوزراء وان النقابه تسعى بشتى الطرق وليش بطريقه واحده فكتب المقابلات ارسلناها وكتب الاعضاء ارسلناها وتم حل مشاكل عديده لاخواننا الموظفين واخذ حقوقهم من الشركات وامور عديده وكثيره وامور اخرى كثيره وللمعلومه من قال ان اللائحه ارفضت هذا الكلام غير صحيح ومن لديه اي استفسار فليتفضل لاخوانه في النقابه او الاتصال واسف على الاطاله

فلكم اخواني كل الشكر والتقدير وشكرا لكل من انتقد النقابه ومن شكرها لكن اريد منكم ان تتاكدو قبل ان تتكلمو عن اخوانكم وشكرا

اخوكم رئيس مجلس الاداره
    65909333

15. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

(( واقضو حوائجكم بالكتمان ))

اخوي/ للرجال مواقف
    دام الموضوع بالكتمان خلاص ماله داعي ترد على الاخوان !!

* بس ممكن ولو ماعليك امر تعطينى تاريخ معين تكون فيه الأمور خالصه ؟؟

16. JayQ8

JayQ8 بـترولـي نشيط

105
    0
    16
    بدال هالنجره منو سوا و منو حط...حلوا مشاكلنا!

17. سعود العنزي

363
    9
    18
    هلا اخوي العود بصراحه انت جداً متناقض ( تقولي ليش ترد على الاخوان ) طالما ( واقضو حوائجكم بالكتمان) وبعدها تسالني سوال؟؟ تبي الجواب ع سوالك حياك النقابه عندي ولا صج بسالك انت داعم نقابتك ومنتسب لها ؟؟ عشان تتشره علي واخيراً سالم العجمي اذا يبي النقابه ليش طلع منها؟؟ ويتحرك من برا برا انا تاكدت من الاسباب بس الله يستر عليه ممكن هو يشرحلناشنو الاسباب الي خلته يطلع ويسوي لجنه حسب ما يقولون بعد اهو عارف الرجاجيل شنو ماسكه عليه عشان جذي طلع وانت يا اخي العود جاوبتي ع اسالتي وبعدين لكل حادث حديث:)

18. سعود العنزي

363
    9
    18
    هلا اخوي خل النجره عنك وحياك عندي النقابه واشرحلي مشاكلكم وابشر بعزك يعني احنا شلون نعرف مشكلتك اذا انت ما جيت وشرحت وشاكربك

19. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

هلا اخوي / للرجال مواقف ،،
    بصراحه ماتربطني أي علاقه بالأخ / سالم العجمي.،، لا من قريب ولا من بعيد !!

وماعندي أي مانع من مقابلتك بس انت قولي العنوان وانا حاضر.

20. سعود العنزي

363
    9
    18
    هلا اخوي العود حياك عندي دوانيتي وانشيلك ع راسنا من فوق واذا تبي تجي النقابه كذالك حياك وارقمنا اكيد موجوده ومعروفه يالذيب
    اما سالم العجمي انا وجهت الكلام للكل لانها اساله للكل واحنا ما علينا بلي فات احنا اعيال اليوم اما بخصوص موعد معين باذن الله باجر ابلغكم كلكم عشان ما يجون اللجنه وينسبون لنفسهم شي بعد والله الموفق

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة