الى نقابتنا الموقره مع التحيه الاضراب

الكاتب : (بترولي) | المشاهدات : 708 | الردود : 5 | ‏7 يناير 2013
  1. (بترولي)

(بترولي) بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    يسعد لي اوقاتكم جميعا كثر الحديث وتجهيز العاملين نفسيا ومعنويا للاضراب القادم واخذ الاراء وكنا منطقيين لابعد درجه مع النقابه الموقره

نعم نحن نقف خلف اي نقابه تمثل العاملين وقفه رجل واحد بشرط ان تكون النقابه تقف مع العاملين قلبا وقالبا ويشهد الله ان كلامي لوجهه الله ليس لي فيه مأرب اخرى

يانقابنتا الموقره اذا الاضراب على قريد 16 فيجب ان يفهم العمال المخطط الكامل للدرجه بدون لف ولا دوران

هل يعقل ان يصبح قريد 15 وقريد 16 يختص بسوبر فايزر فقط يعني صارت عندنا قريدين شاغره ولاموظف يستفيد منها وهي قريد 13 وقريد 15 اذا ماتمت الاب قريد

بصراحه يانقابتنا الموقره لانريد ان نأكل مقلب اضراب 2008 يالعربي اذا القريد شامل يعني قريد 14 قريد سينير فيلد وقريد 15 ابوريتر 16 سوبر فايز (واضح) نحن معكم قريد لف ودوران لن نظرب ولن نشارك ولن نؤيد فعلكم الذي يهضم حق مكتسب للعمال ويعتبر ضحك على الذقون لابعد درجه

هل يعقل اننا كاموظفين البترول ننتظر ماتفعل النقابات الاخرى كي تتحرك نقابتنا الموقره ويتحرك دائما منقوص ومنغص للكثير من العاملين :confused:

2. alajeebo

alajeebo بـترولـي نشيط

136
    0
    0
    أنا مع النقابة في كل شي لمصلحة العامل

3. What'sapp

What'sapp بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    حلوه 14 فيلد من سابع المستحيلات
    وضعنا الحين زين و لله الحمد

4. مستشار

مستشار بـترولـي نشيط جدا

400
    9
    18
    كلنا مع النقابة اذا اعلنوا الاضراب وعلى الجميع الوقوف مع مطالب العمال.

5. بوسلمان

بوسلمان بـترولـي نشيط جدا

261
    20
    18
    ذكر
    مشغل
    الكويت
    دام فيه قريد فاضي ...

لازم الكل يستفيد منه !!

يعني

12 ياخذ 13
    13 ياخذ 14
    14 ياخذ 15

وهكذا !!

حتي المطالبه تصير بمحلها .. وندعمها

6. الى متى؟

الى متى؟ بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    والله ما ألومكم.........التخبط صاير من شركة الفوضى...شركة نفط الكويت

انا اتوقع المدراء هناك زهقوا و وصلوا قريد 20.....قالوا نبي قريدات جديده شالحل؟ لازم نوصل اللي تحتنا لي ال20 وبعدها نغير السستم لمصلحتنا:>

كأني ارى القريدات راح تزيد لي ال30

عموماً مو عدله يعطون اللي بنفط الخليج درجه ونفس الوظيفه بالشركات الاخرى ما ياخذونها

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة