الترقيات إلى الدرجات 15 و 17 لمهندسي الوفرة

الكاتب : aasayegh | المشاهدات : 1,362 | الردود : 2 | ‏3 يناير 2013
  1. aasayegh

    aasayegh بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    معالي وزير النفط المهندس هاني حسين
    المحترم
    نحن مهندسي الشركة الكويتيه للنفط الخليج والعاملين بالوفرة نرفع كتابنا هذا للنظر في الظلم الواقع علينا من قبل مسؤولي شركة شيفرون العربية السعودية وعدم وقوف الإدارة العليا لشركة نفط الخليج في وجه هذا الظلم والعمل على حفظ حقنا بالترقيات.
    بالنظر إلى نظام الترقيات إلى الدرجتان 15 و17 ومتطلباتهما حسب النظم والإجراءات المتبعة للترقية لهاتين الدرجتين ومذكرات مؤسسة البترول، فإن الإجحاف في تحكم الطرف الآخر( شركة شيفرون العربية السعودية) بالرفض في رفع طلب الترقية إلى الدرجه المرجوة دون إبداء الأسباب أدى إلي فقدنا حقنا بالترقية. كا أدى إلى تفاقم المشاكل إلى حد إتخاذ القرارات الشخصانية ضدنا من قبل مسؤولي شركة شيفرون العربية السعودية (إنذارات).
    فبعد البحث والتحري وجدنا إنه لم يتم رفض أي طلب ترقية مقدم من موظفي الطرف الآخر (شيفرون العربية السعودية) من قبل أي مسؤول ممثلا لشركة نفط الخليج. حيث أن شركة شيفرون العربية السعودية يحق لها أن تحفظ حقوق موظفيها في موضوع الترقيات دون الرجوع إلى المسؤول الكويتي. بينما وكما ذكرنا سابقا يحق للمسؤول من الطرف الآخر بالرفض دون إبدء الأسباب ولايحق لشركتنا بالسؤوال عن الأسباب إلا بعد أن يقوم الموظف برفع شكوى رسمية.
    نطلب من معاليكم في كتابنا هذا النظر وعمل الإجراءات اللازمة لحفظ حقوقنا والعمل على عدم تدخل الطرف الآخر في نظام الترقيات المعمول به.
    نحن كلنا أمل وثقة بأن تأخذوا بهذا الكتاب محمل الجد وإتخاذ القرار لحل هذه المشكلة ورفع الظلم الواقع علينا

    ولكم جزيل الشكر والإمتنان
    أبنائك المهندسين لدى الشركة الكويتية لنفط الخليج

    علي الصايغ هاني صالح

    كبير مهندسي إدارة الأعمال (serip) كبير مهندسي سلامة الأصول (aid)

    -------------------
    نعتذر عن أي خطأ مطبعي
     
  2. حقاني2

    حقاني2 موقوف

    14
    0
    0
    ظلم

    منت ابروحك كثير مثلك، انا واحد منهم و ربعي من 16 و 14 مستوفين الشروط للترقيه 15 و 17 لكن متعطلين كثار، تكلمنا رحنا جينا ماكو فايده، واقع علينا ظلم لكن لا حول ولا قوة الا بالله. في المقابل SAC يترقون ما اردون على احد, و هذا حقهم، الترقيه من grade إلى آخر )طالما ماهي ترقية position) شأن داخلي و كل شركه لها قوانينها و لوائحها الخاصه فيها.
    لكن لما اتكون إدارتك ضعيفه لا تبالي بالموظفين الكويتيين و ما عندها الا كلمة حاضر يا سيدي للشريك، و شؤون الموظفين ما يهمهم وضعك و لا نفسيتك لكي تعطي و تنجز، هكذا يكون حالك و حال غيرك.
    للعلم الكتاب الصادر من المؤسسة واضح، لا يتطلب مديرك ان يرفع كتاب للgrade 16 إلى 17، لكن شؤون الموظفين الظاهر يبون اعقدونها لأسباب غير معروفه. لكن نقول حسبنا الله و نعم الوكيل.
    سؤالي هو ليش النقابه مالهم اي دور بموضوع ظلم الموضوفين و تأخير قريداتهم من غير وجه حق ؟!
     
  3. مشغل مصفآه

    مشغل مصفآه بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    النقابه معروفه راعية مصالح ما همها الا مصلحة اعضائها بس


    والوفره مساكين جاهم شبيب العجمي وقاسم المجادي وكلهم ما يهتمون للموظفين بالعكس يتمتعون في معاقبتهم


    بعد 10 ايام بيعلنون اسم الـ dmd اللي بيجي مكان المجادي وراح يكون نائب العضو المنتدب لشؤون الوفره والخفجي وادعوا الله يحط لكم واحد حقاني ومنصف
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة