الدوسري: لتوطيد العلاقات بين الزملاء وتجديد الهمة

الكاتب : النقابة | المشاهدات : 416 | الردود : 0 | ‏2 يناير 2013
  1. النقابة

    النقابة بـترولـي نشيط جدا

    274
    1
    0
    لتوطيد العلاقات بين الزملاء وتجديد الهمة
    الدوسري: نقابة خدمات القطاع النفطي سيرت رحلة عمرة للأراضي المقدسة


    في أجواء ايمانية وروحانية رائعة وعملا بقوله تعالي ' وأتموا الحج والعمرة لله ' سيرت نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي رحلة عمرة الي الديار المقدسة لأعضاء النقابة .
    واكد عضو النقابة ونائب رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية سعد بجاد الدوسري أن هذه العمرة تأتي ضمن الأنشطة المهمة التي تنظمها النقابة في إطار حرصها علي توطيد العلاقات بين الأخوة الزملاء أعضاء النقابة وخاصة زيارة الأراضي المقدسة لما لها من قيمة وأثر روحي كبير ولقاء الزملاء بعيدا عن أجواء العمل في رحلة إيمانية تعبدية .

    وأوضح الدوسري ان مثل هذه الأنشطة تعيد الموظف الي همته ونشاطه خاصة أنها رحلة إيمانية حيث يتشبع الموظف بجو إيماني يشجعه علي العودة للعمل بكل همة ونشاط .

    ووجه الدوسري الشكر لرئيس الشركة ومجلس الادارة على ما قدموه من دعم لانجاز رحلة العمرة على خير وجه كما اشاد بالتعاون الكبير من رئيس واعضاء مجلس ادارة النقابة وحرصهم الدائم علي هذه الأنشطة لما لها من اثر إيجابي في نفوس الأخوة الموظفين بالشركة .

    ولفت الي ان هذه الرحلة تأتي ضمن برنامج متكامل من الأنشطة الرياضية والترفيهية والدينية التي تنظمها النقابة خدمة لأعضائها إيمانا بأهمية هذه الأنشطة في توطيد العلاقات بين الزملاء واستعادة النشاط بما يصب في صالح الشركة وكويتنا الحبيبة .
    وفي ختام تصريحاته هنأ الدوسري صاحب السمو الامير وسمو ولي العهد الامين وجموع الشعب الكويتي الكريم بمناسبة حلول عام ٢٠١٣ جعله الله عام خير وسعادة ورخاء علي كويتنا الحبيبة وسائر الأمتين العربية والإسلامية .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة