رسالة الى معالي وزير البترول/هاني حسين..طفح الكيل

الكاتب : الفارس الملثم | المشاهدات : 1,574 | الردود : 2 | ‏30 ديسمبر 2012
  1. الفارس الملثم

    الفارس الملثم بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    منقول عن الشبكة الوطنيه الكويتيه
    يوسف ابوريشه متواجد حالياً
    عضو فعال

    المشاركات: 167
    تاريخ التسجيل: Apr 2012
    معالي وزير النفط /المهندس هاني التركيت المحترم - اليوم, 10:29
    بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد
    قال صلى الله عليه وسلم لابي ذر الغفاري رضي الله عنه (( إنها أمانة وإنها يوم القيامة خزي وندامة إلا من أخذها بحقها وأدى الذي عليه فيها ))
    معالى وزير النفط هاني حسين...طرقنا بابك مرارا وبعثنا لك رسائل بكل الوسائل في الجرائد والمنتديات كأن الرسائل والمكاتيب ما وصلت ولا من وزارتكم خبر استدعاء جانا .
    معالي الوزير .. يسر الله امرك... نسألك بالله العظيم ... لله ثم طاعة للامير حفظه الله ورعاه ولولي العهد الامين ولكويت الخير المحفوظه من كل شر ومكروه وللشعب الكويتي الطيب الامين أسمعنا وأجبنا...ساعة فقط من وقتك الثمين نوضح لك بالحجه والدليل كفيله أن تحمي وتنقذ كويت الخير من نهب الملايين المستمره من سنين في المنطقه المحايدة /الوفرة من قبل عصابة عنكبوتيه خليط من مختلف الملل والنحل محصنه تتلاعب وتتحايل وتزور بالمناقصات والعقود بطرق شيطانيه يعجز عنها ابليس اللعين وتغيير المواصفات الفنيه والمصانع بعد الترسيات وبالمقاس على شركات محتكرة بعينها بتعاون وتهاون وتستر قيادات كويتيه على اعلى المستويات .طرقنا بابكم مرارا ولكن لا سامع ولا ملبي أو مجيب ...ايها الوزير الامين هذه الامانه نضعها بين يديك...وانت اقسمت بالله بين يدي الامير حفظه الله ورعاه بحفظ الامانه وحماية ثروة البلاد والعباد من ضعاف ومرضى النفوس..,وإن شاء الله وبعون الله انتم أهلا لها. وانت صاحب سلطة وقرار لوقف نزيف هدر خيرات الوفرة المستمر والتعدي على المال العام بدون حسيب أو رقيب.
    هل تعلم أن عصابة الوفرة الخليطة من جنسيات مختلفة هي حقيقه مو خيال تمارس نهبها لخيرات الديره والمال العام من بعد التحرير وما زالت مستمرة للآن.
    هل تعلم إن شركة شيفرون الشريك والمستثمر للمنطقة المشتركة/المحايدة/المقسومة أرسلت فريق احدهم اف بي اي للاستيلاء على المستندات التي سلمناها لرئيس لجنة نيابة الاموال العامة النائب مسلم البراك بأي ثمن وأجتمعوا معنا في الهيلتون لمدة 5 ايام ورجعوا بخفي حنين.
    هل تعلم أن مجموع ما نهبته العصابة العنكبوتيه من سنين اكثر بكثير من القروض مع فوائدها (مليارات من الدولارات) .
    هل تعلم أن العصابة وظفت موظفين في المشتريات والمخازن والعقود و.....بدون مؤهلات علميه او شهادات واعطائهم الحوافز والميزات مقابل السكوت على تجاوزاتهم ونهبهم لخيرات الديره والمال العام.
    هل تعلم أن معظم شهادات الموظفين الاجانب مضروبه ومزورة وخبراتهم مبالغ فيها ومكرره ومع هذا رواتبهم خياليه ما يحلم بها روؤساء وزراء في بلادهم.
    هل تعلم إن الموظفين الاجانب في العمليات المشتركة عائلات من سنيين ووظائفهم تورث للاقارب وبعضهم ياتي بكرت زيارة ثم يصبح موظفا وباعلى الرواتب والميزات .
    هل تعلم أن هناك دوائر مثل المشتريات و... المحاسبه وأقسام مثل تحليل المواد,... وفحص المواد و...محرمة تحريما أبديا على الكفاءات الكويتيه من نشأتها وحتى يرث الارض ومن عليها.
    هل تعلم أن 6 مهندسين كويتيين تم تطفيشهم من الاقسام المحرمة بإغراهم ونقلهم الى اقسام أخرى درجة اعلى وراتب وميزات لإفساح المجال امام العصابة ممارسة سرقاتها المليونيه جهارا نهارا.
    هل تعلم أن معظم السكرتيرات تم تعينهن على مسمى وظيفي أخر وبرواتب خياليه مقابل السكوت على المخالفات.وهل تعلموا كم عدد سكرتيرات مشرف المشتريات (تغير كل 6شهور) حوالى 20 أو يزيد.
    هل تعلم أن تايتوس الهندي هو المدير الفعلي للوفره وقام بتعيين جميع أقاربه من كيرلا الهندية بكل الاقسام وبشهادات مزورة وخبرات مضروبة وبرواتب خيالية.
    هل تعلم أن السكرتيرة الاخطبوط لمدير سلسلة التوريدات عندها قوة ونفوذ اكثر من بعض القيادات تعين وتفصل ومعها مفتاح مكتب ديوان المحاسبه بالوفرة.....يتبع ص2.
    هل تعلم أن التدقيق الداخلي في الوفره ينفذون اوامر المدير العام بدون مناقشه لانهم يتبعون اليه اداريا وكل ترقياتهم وميزاتهم بيديه.....ومسؤولهم مشغول بالسفرات والدراسة ودائما غير موجود.
    هل تعلم أن معظم السرقات المفبركة عن طريق التلاعب بالمواصفات الفنيه لنهب خيرات البلاد تتم بموافقه ومباركة من قيادات كويتيه في الوفرة والاحمدي وعلى اعلى المستويات.
    هل تعلم أن رئيس الادارة والعضو المنتدب للشركة الكويتيه لنفط الخليج موافق وموقع على تغيير المواصفات والاسعار بعد ترسية المناقصات.
    هل تعلم أن شكوانا على عصابة الوفرة باسماء الاشخاص المتورطين وارقام الملفات وطرق التحايل والتلاعب والتزوير تم تمريرها فورا للعصابة من قيادات الاحمدي ومن اعلى المستويات ولم تحول الى النيابة او الى لجنة تحقيق.
    هل تعلم إنا حاولنا مرارا مقابلة رئيس مؤسسة البترول وسلمنا سكرتيرته بعض المستندات ولكن دائما بابه مثل بابكم مغلق في وجوهنا بأحكام.
    هل تعلم أن بعض اعضاء اللجان في الجانبين يوقع على المناقصات المليونيه بالفاكسات ,وبعضهم لا يعرفون على ماذا يوقعون .
    هل تعلم إن المدير العام الغابر وقيادات كويتيه في الوفرة طلبت شراء مواد مستعجلة ومنفرده في أخر 6 أشهر من عمر المدير الوظيفي الافتراضي وتم إعتمادها من الاحمدي وتقدر بمليارات الدولارات بدون خطط او برامج همهم مصالحهم قبل أن يأتي المدير العام اللاحق الجديد .
    هل تعلم ان جميع عطاءات ومناقصات
    SCADA (supervisory control and data acquisition)
    بالملايين وضرب الحائط بالمنافسين لشركة بعينها وتبين لاحقا انها تتبع او للمدير العام الاسبق. مصالح فوق كل اعتبار...
    هل تعلم أن عصابة الوفرة من سنيين تستغفل اللجان ومندوبي الشركتين والحكومتين بالتحايل والتزويروالتلاعب.وتستخدم ورقة توقيعهم المنفصلة عن أوامر الشراء المتعددة غير الموقعة منهم بتغيير المواصفات والمصانع بعد ترسية المناقصات ورقيا والكترونيا بدون اوامر تغييريه والصاقها بها وتتم العمليه بكل يسر وسهولة.
    هل تعلم أن كبير مهندسي تحليل المواد في المشتريات والمسؤول عني حاول تطبيق الماده 17 من الدستور الكويتي فتم تجميده ونقله من مسرح السرقات ومازال من عام بلا عمل ولا مسؤوليات وتم حرمانه من جميع المميزات.
    هل تعلم ان العصابة خطوط حمراء ممنوع الاقتراب او الكلام والا ستطرد بمسج وتهان مثلما حصل معي أنا المهندس يوسف ابوريشه لانني وافد ومطلوب مني السمع والطاعة والتوقيع والتنفيذ حسب مزاجهم واهواءهم وقوة اليوروا والدينار..ممنوع نستخدم عقولنا وشهاداتنا وخبراتنا ابصم وقع نفذ تترقى وتسعد ناقش عارض ارفض السحت والحرام تمتهن كرامتك وتهان...وين في أحسن بلد ديمقراطي وبلد القانون والمؤوسسات...اين الشرفاء الصادقين الصالحين اهل السلطة والقرار.
    هل تعلم انه تم فصلي وأنا قيد العلاج نتيجة إصابة داخل العمل وحرمت من إجراء عملية ضروريه من اجل التخلص مني كشاهد بطرق مفبركة مالها علاقة بالعصابة لانني نشرت تلميحات وتصريحات عن العصابة في المنتديات بعد أن طبطبوا الموضوع بطرق لا يرضاها عقل او دين بالسكوت عن نهب خيرات البلاد والعباد...يتبع ص3.
    هل تعلم أنه تم تهديدي مرارا بالقتل وحرق بيتي وخطف اطفالي أذا لم أسكت عن البوح بهذه الاسرار وتوصيلها لمن هو اهلا لها من اهل الكويت الاخيار...وهل تعلم أنه تم كسر باب بيتي واقتحامة من اجل الحصول على الوثائق والمستندات..قضيه5/2012 محاكم ...
    هل تعلم أن الحيتان المتنفذين المحتكرين لمواد بعينها لهم موظفين رسميين كمندوبين في العمليات المشتركة لتسهيل معاملاتهم وتمرير المواصفات لهم وطلب المواد المضروبه والخارجه عن الخدمة في مستودعاتهم وشرائها باسعار خياليه من غير حاجة.
    هل تعلم أن بعض الشركات المشاركة في المنافسات (المحتكرة) لهم اخوة واقارب ومندوبين في مواقع قياديه .تنفيع الاقارب
    هل تعلم أن بعض الشركات لها مكاتب اسميه وشكليه في الكويت وكل شيء يدار من الامارات وترسى عليها مناقصات بمئات الملايين وتدار من قبل قياديين من وراء الكواليس وغير مصنفة أو مؤهلة.
    ها تعلم بأن عطاءات (مناقصات) وعقود محسومة مسبقا لبعض الحيتان الذين يدفعون باليورو والدولار ولهم شركات متعدده باسماء مختلفه وملكيتها جميعا لهم.ومحتكرين مصانع في المانيا والصين ومختلف البلدان لهم منذ سنين ولا يستطيع احد منافستهم حتى ولو قدم اقل الاسعار.
    هل تعلم أن الوفرة لا يوجد فيها أنظمة أو قوانين أو لوحة تنشر عليها أسماء المتنافسين وترتيبهم مثل باقي الشركات وبعض الشركات ترتيبها 5 أو 7 أو 11 وتأخذ المناقصه وباسعار خياليه وهناك شركات تقدم عرضيين لنفس المناقصه وبعضها لا يدفع رسوم المناقصه عند الاعاده...وغيرها من قصص الخيال.

    هل تعلم ان معظم المواصفات والمصانع يتم تغيرها بعد ترسية المناقصات , ويتم تزوير المواصفات باوامر الشراء تنفيذا لاوامر الهوامير وتلصق بها ورقه توقيع اللجان المستغفله والتي معظم الوقت خارج التفطيه الفنيه وهناك حرامي متفنن ومتخصص بتغيير المواصفات في والسيستم والنظام..
    هل تعلم أن معظم التجاوزات ونصيب الاسد والجمل بما حمل لدوائر بعينها كالانتاج مديرها اخو المدير العام.وإنتاج الطاقه (تغيير بمواصفات مصنعيه من قبل منافس وتعدي على الملكيه واعتمدت بشهادات مزورة)...والادوات التنفيذيه مهندسين محترفين اجانب بيد العصابه (بوبا ..راج ..تايتوس..تيو..علم).
    هل تعلم ان بعض عروض الشركات الصادقه في تعاملها ولا تدفع كمشن او رشوه مثل الباقي والمستوفيه الشروط والضمان البنكي والكالتولوجات والمواصفات الفنيه يتم استباعدها من المنافسه وما تمر على اللجنة بعد معرفة سعرها بطرق مخالفه وغير قانونيه من قبل مشرف المشتريات وابعادها عن طريق اخفاء عرضها بالكامل بمكتب المشرف العام وسكرتير اللجنه المطاع بكل شيء من اللجنه ولفتح المجال لحبايبهم مثل ما حدث واستبعدت شركة الملا والعطاء من حقها واكتشفنا هذا التلاعب بعد أسبوعين وكتبنا تقرير بذلك وأخبرنا النقابة عن كل ما جرى ويجري بجنح الظلام وتهددنا بسحب التقرير والسكوت عن كل التجاوزات والا.... وتمت مكافاتنا على أمانتنا واخلاصنا بالعمل بطردنا بمسج قمة في المسخرة والاهانة والاذلال.
    أيها الوزير الامين والمستأمن على خيرات البلاد والعباد في كويت الخير... إن كنت تعلم فمصيبه وإن كنت لا تعلم فالمصيبه أجل واعظم...
    وأخيرلا خير فينا إن لم نقلها وننقلها لكم ...ولا خير فيكم لبلدكم إن لم تسمعونا وتجيبونا وتلبوا نداءنا
    بالاطلاع على الوثائق والمستندات وبوجود الخبراء الثقات لفتح براكين الفساد ومستنقع التجاوزات وعش الدبابير المحمين المحصنين من بعد التحرير .
    وبعد هذا الكلام حياتي وحياة اطفالى في عنقك وعنق كل شريف مخلص صادق من ابناء الكويت من اصحاب السلطة والقرار...وإننا على يقين بأننا لن نذل أو نهان ونحن في بلد القانون والمؤوسسات تحت راية صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وولي عهده الامين والشعب الكويتي الوفي الاصيل
    وديرة ما نحميها بأمانه وتفان واخلاص...لا نستحق الاقامة والعمل والعيش فيها.
    المهندس:يوسف ابوريشه 99168858

    (اللهم اكفنيهم بما شئت ، وكيف شئت ، إنك على ما تشاء قدير)
    (لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيم وحسبي الله و نعم الوكيل )
     
  2. ابواحمد

    ابواحمد بـترولـي جـديـد

    34
    1
    0
    اجعل صوتك اعلى

    الف السلام والتحية على الجميع
    الاخ ابوريشة المحترم......تحية طيبة وبعد

    انني من المتابعين لموضوعك الذي تنادي فيه من فترة ليست بقصيرة ولكن للاسف اكتشف في جميع الاحوال انك تطرق الابواب الغير الصحيحة ولذالك لا ترى اذنا صاغية فهذا الموقع فهو لبوح ما نعانيه وتخفيف الكبت الموجود فينا نحن صغار الموظفين وليس لحل مشكلة ما ، فكم من مرة سالت اشخاص لهم مكانة ومنصب بالشركة عن مواضيع تخصهم للرد اتفاجأ بانهم لايتابعون المنتدى لذالك يا اخي ما جعلني اكتب لك هذه الرسالة هو استمرار تخبطك فيا اخي العزيز انت تسال وزير النفط لوقف استنزاف ما يتم لثروات البلد مع العلم وكانك تتناسى او انك لا تتابع احوال البلد فالوزير الذي تنادي بانصافك هو الذي كانوا ينادون اعضاء الاغلبية السابقة وعلى راسهم النائب السابق مسلم البراك بانه هو مهندس الداو والذي كلف البلد مليارات وهو الشخص الذي ارتفع اصوات اعضاء المجلس الحالي بسبب ما الت اليه المحسوبية والشللية بالترقيات الاخيرة في شركة ( كى اوو سي ) والذي اراد ذر الرماد في وجه اعضاء مجلس الامة بتشكيل لجنة تحقيق من القطاع النفطي مما جعل النائبة صفاء الهاشم تنادي بتشكيل لجنة خارج القطاع النفطي لاحقاق الحق . فيا اخي اعتذر عن الاطالة ولكني حبيت اصحح بوصلتك . واما ان كنت تريد راي وانت متاكد من موقفك القانوني وصحة ما لديك فعمل كالاتي.

    1-لله الحمد لدينا بعض الجرائد التي تتبنى مثل هذه القضايا فاجعل صوتك عاليا من خلالها مثل الوطن الراي او الشاهد وكل ما عليك مقابلة احدهم وانصحك واعطائه الاوراق والتباحث ويفضل ان تتفق مع احهم وتصل اليه عن طريق طرف تثق به لتمهد .

    2-هناك استجواب ينادي به النائب سعدون حماد لوزير النفط فاستغله وحاول الوصول له مع اعطاء ما لديك لرئيس مجلس الامة على الراشد فهو رجل قانون وقاضي سابق فيعرف ويحلل موقفك وسوف يكون لك عونا بعد الله.

    3-ان اخفقت في الوصول الي ما ذكرته سابقا فاكتب ورقة كبروشور واطبع 50 ورقة وقف عند باب مجلس الامة في اي يوم انعقاد وسلمها كل عضو داخل الي المجلس او حاول المرور الي مجلس الامة وعط نسخة لكل منهم .

    واخيرا اتمنى لك التوفيق وتحسب لك في ميزان اعمالك ولكن نصيحتي لك ان تكون مطمئنا من سلامة موقفك القانوني جيداااااااا

    وفي الختام التوفيق للجميع وارجوا المعذرة على الاطالة.
     
  3. ابواحمد

    ابواحمد بـترولـي جـديـد

    34
    1
    0
    توضيح لما فات

    اخي العزيز ابو ريشه فكلامي عن الوزير ليس من الباب القصور بادائه وشخصه لا سمح الله ولكن من باب بان لا ينقل له كل شيئ بامانة ودقة مما يجعله في وجه المدفع امام الجميع كما ان واجباتة الكثيرة والثقيلة لا تسعفه للاطلاع على امر كامرك.

    وجب التنويه ودون المساءس باي شخص ومع احترامي وتقديري للجميع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة