دكتور نفسية وما ادراك

الكاتب : ANWARKO | المشاهدات : 638 | الردود : 2 | ‏21 ديسمبر 2012
  1. ANWARKO

ANWARKO بـترولـي نشيط

70
    1
    8
    Control pannal oprator
    kuwait
    السلام عليكم يا اهل المنتدى الطيبين

اليوم جايبلكم دكتور في مصفاة ميناء الاحمدي في العياده يضن نفسه منجر ويتحكم ويمشي الامور علا كيفه

الشكوة الاولى :

كل مايجيلة واحد يصرفله دواء غلط . علا قولته بندووول واهد مره. اقوله حارق يقولي باندووول لا ونفسية بعد.

مافي عامل دش علية الا وطرده جيب كتاب مشان سوي إلاج حق انتا . لا ويزفه بعد يقول : انتا ليش ما يرووه بره داخل هكووومه سوي علاج ليش يجي عند انا . واقسم بالله العلي العضيم انه شاشته بالكمبيوتر لعبة جنجفة .(حصل مع عامل اعرفة)

الشكوة الثانية:

تشجيص غلط بغلط واذا مو مصدق رووح اكتشف بنفسك.( حصل معاي شخصيا)

الشكوة الثالثه:

دش علية الساعه 4 ونص بليل تلاقيه نايم قيلوله ويقولك شنو يبي. (انا طايح علي )

الشكوه الرابعة:

اذا عندك اكثر من مرضية اكثر من 4 اوراق يقعد يتنرفز ويول اخر مره انا سجل جذي , انتا كلم دكتور خلي ورقه واحد
    حصل الموضوع مع واحد (اعرفه شخصيا).

الشكوة الرابعه لو تيبلة جراحة يقول ممنوع اسنان جراحه لازم مرض عارض وكذللك للاصابة نفس الكلام.

انا اقطع ايدي اذا ما في احد يعرف هالدكتور الي داش بواسطه وجيكو علا شهادتة.

لكن الشكوه لله.

اولا ادكتور بنغالي وماخذ جنسة هنديه لاتسائل اشلون يعني مزدوج وانشالله بفتن عليه بامن الدولة وسلامتكم:mad:

2. العراب11

العراب11 بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    يا اخوي الله يحفظك موضوع العماله الوافده بالقطاع النفطي حدث ولا حرج وتعبنا واحنا نتكلم ونشتكي ولا مجيب للاسف وقبل هالمره كتبنا شكوى بحق كبير الاطباء واعتقد انها اتت بنتيجه وعدل من اسلوبه وطريقه تعامله مع الناس (احنا الكويتيين)واتمنا تكون على طول بالنسبه للبنغالي المزدوج في تيم ليدير خلوق ومحترم جدا اسمه الدكتور الحربي مسوول عنهم تقدر تتصل فيه وتعرض شكوتك عليه وثق تماما ماراح يتجاهل شكوتك وبالنسبه للجماعه هذول صدقني خمالهم كثير الي سكران والي يجي الدوام بالصيدليه عنده مشاكل نفسيه ويتهاوش مع المراجعين والي زوجها كان سائق مسوول وتتهاوش مع المراجعين كلام كثير الصفحه ما تكفي لو ابي اشرح كل شي عموما الدكتور الحربي هو مقصدك بعد الله عز وجل

3. alajeebo

alajeebo بـترولـي نشيط

136
    0
    0
    لأن في له ظهر في الشركة

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة