بشارة الى موظفين العقود صبرتم و ستنالوا

الكاتب : الصراف | المشاهدات : 4,684 | الردود : 45 | ‏11 ديسمبر 2012
  1. الصراف

الصراف بترولي خاص أعضاء الشرف

319
    35
    28
    ذكر
    كبير مراقبي الخدمات (koc)
    الكويت
    اخواني و اخواتي العاملين بالعقود بشاره مني لكم صبروا و راح تشوفون الخير قادم و بإذن الله اول ما راح يوقع القرار الي شفته اليوم راح ابشركم فيه وصدقوني راح تشوفون الي يسركم ما ابي احرق المفاجأة عليكم خلوها ليمن تتوقع وراح انزلها لكم بالموقع

2. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    والله يا الصراف أنا بعد سمعت هالخبر بس انشالله يصدقون معنا هالمرة والله كريم ويسهل علينا

3. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    والله يا اخوي انه موظف بال koc واليوم شفت القرار بعيني من مؤسسة البترول مطرشينه الى ال koc علشان يحطون ملاحظاتهم و تقريبا شبه نهائي

4. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

اي أحرقها علينا اخوي عادي :) وقولنا شنو هالقرار واللي شافته عيونك انت والإخوان :confused:

الله يكتب اللي فيه الخير أن شاءالله ،، ويبشرك بألف خير مقدمأ يارب

5. الصامت

الصامت بـترولـي نشيط جدا

171
    0
    0
    تذاكر سنويه +علاوه سنويه+بونص الشركه+ المشاركه بنجاح+تأمين علاج
    مبروك لكم

6. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    ماشي الله يعطيك العافية بس نبي نعرف هل تطبيق اللائحة الداخلية للمؤسسة الخاصة بالشركات المقاولة او تطبيق جزء من القانون لان ياخوي اهم شي المؤسسة التأمينات ان نتغير من اعمال مكتبية الى قطاع نفطي كذلك المميزات ، في شغلات اهم من التذاكر والمشاركة النجاح على سبيل المثال هل العقد راح يكون موحد من kpcمثلا ، او هل هناك سلم وظيفي راح يكون ، او هل في برنامج معين يخضع له الموظف الكويتي لتنمية قدراته ومشكور على هذا التواصل منك كما أشكر لكل القائمين داخل مؤسسة البترول والشركات التابعة لها على مساندتهم ودعمهم للعامل الكويتي وتأمين مستقبله وامان وظيفي واستقرار اجتماعي مما يدفع عجلة التنمية الى التقدم والانتاج .

7. JayQ8

JayQ8 بـترولـي نشيط

105
    0
    16
    مشكورين و ما قصرتوا..بس مثل ما قال الاخ السلم الوظيفي و الدورات اهم.

و يا ريت ما تطلع النقابه و تنسب حق نفسها الانجاز. و اي انجاز.

8. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    بحرق جزء من المفاجأة فيه بدل طريج وهذي لها حسبه و فيه بدل سكن 100 دينار و فيه 50 دينار بدل انتقال و فيه دورات تدريبية وحاليا طلبوا مني اطلع الشباب الي معاي دورات و فيه سلم وظيفي و فيه اجازه عرضية 4 ايام بالسنه

9. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    السلام عليكم يا اخوان جميعاً وثانياً معاكم اخوكم امين سر نقابتكم الي ملتفين حولها كلكم سعود العنزي ودايم تجون وتقولون النقابه فيها وفيها وقصرت ولا تحسب حق نفسها اي انجاز اساسن لو تبونا احنا ارقامنا موجوده وثانياً انا ما احتاج احلف واتكلم واقول ولكن نقابتكم ما خلت مسئول ما اضغطت عليه بخصوصكم وثالثاً كل الامور الي كتبها اخوي الصراف عندنا خلفيه عنها ولكن ما نقدر نعلن اذا ماكو شي رسمي ما نبي انبشر واخر شيي يغيرون الكلام نفس كل مرا احنا ما انقول شي ونخلف عنه واساسن لو الامور ما تتطبق ويطلع حجي راح نعلن عن اعتصام وانرتب له ونبي وقفتكم عشان تاخذون حقوقكم اذا اخلفو فيها وفي ترتيبات عشان جذي فيجماعه الخير احنا بامكانا نقول بشاره حالنا حال المجلس السابق ويطلع ماكو شي احنا لما انشوف الرسمي راح نتكلم وباذن الله هالامور لها ترتيبات الاسبوع الجاي باذن الله راح انشوفها وكذلك كتب الطلبات والمقترحات والتعديلات عشان مطالبكم الي راحت للمسئولين وما قصرو افتحو بيبانهم واسمعو باذن الله قريبه من التطبيق واذا لم يتم التطبيق فراح يكون الامر بين ايديكم ونعلن عن اعتصامنا السلمي امام المجمع النفطي وحزتها يبيي وقفه من جميع الموظفين للنزع حقوقنا منهم ولكن والله النقابه ما خلت اموركم وباذن الله سنرئ ما سيحصل بالايام القادمه ولكن يا جماعه ايد وحده ما اتصفق خلونا نكون ع قلب واحد وباذن الله ما ضاع حقن وراح مطالب والحقوق تبي احلوق وشاكرلكم وتقبلو مروري واي شي تبونه رقمي وارقام اخوانكم موجوده واحنا ما صرنا بهلمكان الا لخدمتكم

10. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    يا نقااابي والله العظيم ما تدرووون عن اللي صااار . لان اللي صاار مو من مجهوزكم ولا من فضلكم ، اللي قاعد ييسعي

في الموضووع قسم التكويت لان صادر من الادارة العليا في شأن تطبيق القانون النفطي . الا انتوو لو تدرون

عن عن شي حتي لو اشاعه تقولونها ، لان ردودكم ومواضيعكم يا نقابيين تدل علي هذا الشي ، وكل الاخوان

يتفقون معاااي . انا اقووول ان المجهوود من بعد الله في تطبيق القانون لي جهاااز التكويت لتتم العداله .

والدليل علي ان انكم ما تدروون با سبحانه الله ردكم يا مواقف للرجال ان لازالت في بالكم نعره الاعتصامات :)

بسرعه تنكشفون . علي فكره الاعتصامان صادر فيها قانون يجررم الاعتصامات حاليا .

واحنا ما نطلع ولا نعض علي الايد اللي اكرمتنا وهي الولاء للوطن والامير .

انتو ما تدرون عن تجريم الاعتصامات شلوون تدرون عن اللي صاار . واذا تدروون علي الاقل عطوننا

دليل واحد ان انتو تدرون . انتو حتي بالتويتر ما تكتبوون . ما تتداولون في تويتر الا نحن مقاطعون ولازم يرجع الاربع اصوات وسحب

المرسووم هذا اللي تتداولونه يا نقابيين في التويتر وهمشتووو دووركم كنقابيين والمطالبه في الحقوق وتطبيق القانون

وخلطتو دوركم بالسياسه علي الدور النقابي العماللي .

لك كل الشكر يا الصرراف علي نقل الخبر . والذي قد اعطي امل ولو ان اصبح غير صحيح لا قدر الله ، لكن بالامل والمحاولات من

ادارة التكويت والصبر لا للاعتصامات والخروج عن القانون ، كل راعي حق ياخذ حقه مثل

ما قال سمو الامير حفظه الله صباح الاحمد الصباح تطبيق القوانين . لا للاعتصامات ..

ورجاءا لا تدخلونا في نفق مظلم الاعتصامات غير مشروعه والقانون 1968 له طريق القضاء اذا لاسمح

الله .

اكرر انت لا تعلمون عن اللي صار . انتو تاريخ الكتاب وتوجيه ما تدرون من وين .

اشكرك يا الصرااف مرة اخري لنقل الخبر .

وو النقابة انكشف دورها كم هي ضعيفه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الاعتصامات غير مشروعه . فهمووو عااااد لي متي

11. سعود العنزي

363
    9
    18
    شوف يا اخ شعم انت الانسان الوحيد الي ما ارد عليك ولا اعبرك واذا تبي شي تعالي النقابه واخليك اتشوف بعينك انجازات النقابه وثانياً انت كاتب موضوع وتجهالتك لان انت الي ما ينفع معاك الطيب يا كورتنيتر وبعدين انت مو قدمت استقاله شلي حارق دمك وشتبي بهلامور الي ما اتخص اما من ناحيه التكويت عندنا كتب رسميه تثبت الي حصل بينا وبينهم مو كلام اتفلسف فيه ولا جايبه من بيتي وثانياً والاهم احنا ولائنا لسمو الامير اللهيحفظه ويطول بعمره ومو انت الي اتزايد علينا ورجائن هذا منتدى للقطاع النفطي لا تجي اتسولف بسياسه اهني واخيراً الاعتصامات مسموحه وبلقانون اذا تمت موافقه محافظ العاصمه مو انت اتعلمنا شلون شغلنا وتدري شلون يا اخ لوي حياك عندي النقابه وطلع كل ما ابطنك اما بسالفه انتخابات النقابه فحياه الله اي رجال هاقي بنفسه خير لاخوانه العاملين بالقطاع النفطي الخاص الا انت مو قدمت استقاله على قولتك وحسب كلامك فرجائن كل الرجاء لا تتدخل ابامور ما اتخصك يا لؤي واذا عندك شي اظن انك كنت بيوم من الايام ادق علي وتمون علي وتعرفني عز المعرفه تعالي وقولي الي تبيه بس امور مالك شغل فيها انا ما راح اسمحلك فيها لا وازيدك من الشعر بيت القرارات من شهر 11 ولكن ماكو شي رسمي يا ادمي وانا ما اعيش احد بامل احنا بدينا بصراحه فنقولهم كل شي بصراحه واخيراً اذا اتقول كل شي يحسب لتكويت وانتو ما تدرون عن شي ولي الحين احنا عايشين جو الاعتصام ؟؟ ليش مو بيوم من الايام خلصو العقد الموحد وكاهو عندي وقبل اعتماده بايام لغاه الوزير هاني حسين فما اقدر اعشم الناس اذا ماكو شي رسمي فهذا انا عن نفسي اشوفه شي ايجابي من النقابه ولا عمره يكون سلبي واحنا عارفين شنو انسوي ولا ازيدك من الشعر بيت مهما تكتب ما راح ارد عليك لانك انسان مو عامل بالقطاع النفطي الخاص ولا شي يهمك انا اكون بخدمه الموظفين وارد عليهم بكل وقت وصدقني ولي جوني وبغوني انا بالاسم ولا اي واحد من الربع ما راح نصد عن احد اما انت اسمحلي وتقبلو مروي وشعم ما اوصيك اكتب لي باجر!!!؟؟؟

12. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    كلام الشعم شبه صحيح حتى انا لما اتحدث عن تطبيق القانون في التويتر مااشوف احد من النقابة يرد على غريب أمر النقابة تحياتي وأشواقي للصراف وايضا شكر خاصة الى ادارة التكويت وعلى رأسهم الشيخة ام تركي الغالية الي تسعى دائما لتحقيق العدل والمساواة بعد الله سبحانه

13. سعود العنزي

363
    9
    18
    هذا رايك اخوي وانا احترم رايك ووجهت نظرك واخوي الصراف يعطيه العافيه على نقل الخبر ولكن كل الامور لنا خلفيه فيها وما كانت رسميه يا اخوي سنتافي احنا وجهتنا وطريقتنا غير ما ننقل شي مو رسمي ولا انعشم احد لان احنا ملينا من جذبهم اخوي ما تذكر بيوم من الايام سلمونا العقد الموحد الي كان شبه خالص وبيوم وليله كنسلو كل شي هذول ما ناخذ منهم لاحق ولا باطل اذا مو رسميييييي واخيراً احنا ما ننسى وقفات ام تركي واستماعها لنا ولكن ما عندك خبر ان ام تركي مالها شغل بتكويت ولا قرارات التكويت من قرار الوزير الي بشهر 3 شال عنها كل الصلاحيات لا وازيدك من الشعر بيت الوزير قال تشكيل لائحه جديد ويبدا العمل فيها خلال شهر والى الان ما شفنا شي وانا ارد اقولك وجهت نظرك واحترمها وصدقني في امور كثيره تحركت فيها النقابه ويمكن البعض ما يدري عنها ولكن حياك لنقابتك وانا اشرحلك واوريك جميع المستندات والامور الي تثبت شلي قاعد انسويه وعندنا ترتيبات كثيره وخط سير معين قاعد نمشي عليه وراح اتعرفون كل شي واذا تبي اي شي رقمي موجود وانا بالخدمه باي وقت وتقبلو مروري

14. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    الخليج العربي

100 دينار بدل سكن موجوده حاليآ ،، بدل انتقال ؟؟!! مافهمتها :(

اهم شي ،،، التأمين الصحي & بدل خطر و.... و..... الخ

15. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    الخليج العربي

فيكم الخير والبركه أن شاءالله ،،،

بس بصراحه كلمة ماارد عليك ومااعبرك للاخ شعم ... هذي مااعتقد لها داعي !!
    ومن حق اي شخص يسأل ويستفسر ومن واجب النقابه أنها ترد عليه ...

عالعموم الايام جايه وبنشوف .. هل فعلآ يتم تطبيق هالقرار اللي ذكره لنا الاخ ولا حاله حال غيره ....

16. سعود العنزي

363
    9
    18
    نعم اخوي العود اوافقك باي شي تقوله اما بخصوص شعم انا رديت عليه جذي لانه انسان مو محسوب بالقطاع النفطي الخاص وانه قدم استقاله حسب كلامه قبل فتره فليش دايم يحاربنا ويجرح بنقابه ودايم احنا بعينه ما سوينا اي شي ياخوي العود كل انسان وله تحمل وهو زودها طالما طلع ليش يحارب النقابه انا بنسبه لي اي موظف بالقطاع النفطي الخاص يكتب عني اي شي بالعكس انا احترم وجهت نظره واذا قصرنا واي احد لامنا كذلك اتفق معاه ولكن انتو تدرون شنو الامور الي صارت من مجلس الامه الي الوزراء تصريف العاجل من الامور ونا الت اليه الامور السياسيه فاكيد الامور.كلها توقف لانه مو بيد النقابه واخيرا اختلاف الراي لايفسد الود قضيه مع اي موظف بالقطاع النفطي الخاص واذا اخطائنا يصلحلنا ومافي اي انسان مو معصوم من الخطأ وتقبلو مروري

17. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    بالعكس انا ما شككت بما تقوم به النقابة لعلمك الخاص ترى اي تحرك يصير داخل النقابة اعلم فيه ولكن بغيت من النقابة ان تتواصل ويكون عندها قنوات عديدة كالتويتر او الفيسبوك ووو الخ لكي يتعرف عليها او نتعرف على دور النقابة وما تقوم به من هدف كلنا نطمح له هو تفعيل القانون لتحقيق الامان والاستقرار الوظيفي مع الشكر للجميع

18. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    والله ماني مصدق بس كل شي جايز والله يسمع منك انشالله

19. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    ياشباب امس شفت محمد جعفر بالافينيوز وان خبر العقود والامتيازات الي ذكرها او بعض منها الصراف ليس صحيحة حسب ماقاله لي ومافي اي كتب من المؤسسة البترول وجهت الى شركة نفط الكويت هذا والله أعلم

ملاحظة :أنا لم أقول ان الصراف يكذب هذا ماقاله رئيس فريق التكويت *

20. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    اشكرك اخوي على اسلوبك الراقي لكن الكتاب صادر بتاريخ 3/11 والي قاعده تتحرك فيه الاخت جميلة ( ام احمد) و شفت نسخه من الكتاب و انشالله راح احاول انزلكم صورة من القرار و حاليا الكتاب قاعد يحطون عليه الملاحظات و الاقتراحات و هو شبه نهائي و حتى الاخ النقابي سعود العنزي اكد على كلامي و قال انه ما ابي اصرح بشيء و للحين ما اعتمد بشكل رسمي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة