الشمري : علي وزارة الداخلية التعامل بشكل حضاري مع التجمعات السلمية ووقف اسلوب القمع

الكاتب : النقابة | المشاهدات : 437 | الردود : 0 | ‏5 ديسمبر 2012
  1. النقابة

    النقابة بـترولـي نشيط جدا

    274
    1
    0
    اكد ان الحوار هو السبيل للخروج من التأزيم السياسي الحالي

    الشمري : على وزارة الداخلية التعامل بشكل حضاري مع التجمعات السلمية ووقف اسلوب القمع



    [​IMG]
    دعا عضو مجلس ادارة نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي صالح مضيان الشمري وزارة الداخلية الى التعامل الحضاري مع الشباب السلمي الذي يخرج في مسيرات في مختلف انحاء البلاد معبرا عن رايه بشكل حضاري في اهم القضايا التي يتعرض لها الوطن حاليا وهي رفض مرسوم الصوت الواحد وما نتج عنه من مجلس امة غير معبر عن ارادة الشعب الكويتي ككل .

    واستنكر الشمري في تصريح صحفي ممارسات وزارة الداخلية الاخيرة بالاعتقال العشوائي واحتجاز النشطاء والاكاديميين والحقوقيين فيما يوصف بانه ردة عن المبادئ الدستورية التي تعيشها الكويت والتي ستؤدي الى مزيد من الاحتقان السياسي في البلاد .

    واكد ان الشعب الكويتي جبل على ممارسة حقه الدستوري في التعبير عن مختلف القضايا التي يتعرض لها الوطن طالما كان ذلك وفق اليات العمل السلمي الذي يؤكد عليه الدستور الكويتي وكافة المواثيق ووالمعاهدات الدولية التي وقعت عليها دولة الكويت .

    وقال الشمري ان المطاردات داخل المناطق السكنية واسلوب القمع وقنابل الغاز المسيل للدموع لن يفضي في النهاية الى حل لما وصلت اليه البلاد من احتقان مشددا على ان الحل الوحيد يكمن في الحوار واستماع وجهة نظر جموع الشباب الذي خرج منتفضا للدفاع عن حقوقه الدستورية والقانونية برفض مرسوم الصوت الواحد وما نتج عنه من اثار ومنها مجلس الامة الجديد .

    واوضح ان الكويت اليوم تسعى بناء على الرغبة السامية لحضرة صاحب السمو الامير بان تصبح مركزا ماليا وتجاريا عالميا ولن يتحقق ذلك الا بتعاون ابناء الكويت جميعا لتحقيق هذه الرغبة بعيدا عن أي سياسة للإقصاء او عدم الاستماع الى قطاع عريض من الشعب .

    واوضح الشمري في ختام تصريحاته انه لا بديل عن الحوار الواضح للخروج مما وصلت اليه البلاد من تأزيم سياسي داعيا الى تغليب لغة العقل والحكمة التي مارسها الاباء والاجداد والتي اسست لمنهج فريد في التعايش بين ابناء الشعب الكويتي بكافة توجهاته وتنوعاته وانتجت اعظم دستور في المنطقة العربية والذي كان ومازال مثار احترام كافة دول العالم .



    http://www.alaan.cc/beta/pagedetails.asp?nid=127124&cid=30
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏8 ديسمبر 2012
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة