الخيانة الإلكترونية

الكاتب : MANAR | المشاهدات : 629 | الردود : 12 | ‏8 يناير 2008
  1. MANAR

MANAR بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    حبيت اشارك في موضوع قريته بالنت شدني وايد وهو مشكلة العصر "الإنترنت" .... أصبحت العدو الأول لاستقرار الحياة الزوجية فصارت الخيانة على الإنترنت حقيقة واقعة في العمل، أو في المنزل..كم من البيوت تهدمت بسبب الانترنت انا لا اقول ان لا نستخدم الانترنت بل انا من عشاق هذه الشبكه العنكبوتيه انها نعمه ونقمه بان واحد شر لابد منه .

سؤال يحيرني كثيرا ؟؟؟؟ عند خيانة المرأه للرجل تقوم القيامه ولا يغفر لها وتكون منبوذه،،،، اما الرجل اذا خانها نقول نزوه ونغفر وكان شيئا لم يكن ..... لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    :confused:

2. Shoomy

Shoomy بـترولـي خـاص

سؤال صعب .. سؤال صعب .. سؤال يحيرني :confused: :confused: (هذي اغنيه على سبيس تون :D )

والله حبيبتي منار .. لان المرأه المفروض انها ماتغلط بحكم دينا الاسلامي وحتى الريال بس الريال معروف انه ريال يعني عادي ومو عادي انه يغلط

:confused: :confused:

انا بروحي مافهمت روحي

ماني عارفه اشرح وجهة نظري بالموضوع :cool:

عالعموم موضوع حلوو وتساؤل احلى

وانا بنطر الرد من اللي يعرفون يعبرون .. :D

:rolleyes:

3. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    الخيانة الالكترونية بالضبط منتشرة وهيا في ارتفاع دائم

وكلما زاد التواصل الالكتروني بين الجنسين كلما زادت الخيانة

لكن كيف يمكن أن نوقف هذه الخيانة

هنا السؤال

اعتقد الحل هو مراقبة الله

لأن في وقت الخلوة بالجهاز من ناحية الرجل أو المرأة لا يراه أحد

فاذا لم يغلب الخوف من نظر الله

أعتقد انه بيسوي أو بتسوي أشياء وايدة

هذا رأيي

4. MANAR

MANAR بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    اشكركم على مشاركتم لي
    اغلب الرجال او النساء مه الاسف لا يعتبرون الحديث مع طرف اخر غريب خيانه وهذه هي الطامه

5. سالم الخالدي

5,139
    1
    38
    الكويت
    أي نوع من الحديث تقصدين

يرجى التوضيح ... حتى نبدأ نقطة نقطة

6. MANAR

MANAR بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    اقصد الاحاديث العاطفيه واقامة علاق غراميه مع الطرف الاخر سواء رجل او امراه والاحاديث المخله بالادب فتصل الى المحادثه التلفونيه ومن ثم اللقاءات

7. سالم الخالدي

5,139
    1
    38
    الكويت
    منار أعتقد ان هذا الأمر لا يحصل الا من فتاة أو امرأءة ساذجة

الفتاة الساذجة هي التي تستدرج بسهولة

أما الفطينة هي التي تحافظ على زوجها ونفسها ولا تتنازل لأي رجل غير زوجها مهما كان هذا الرجل

تحياتي

8. مبارك الشمري

مبارك الشمري قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

686
    0
    0
    شكلاا للأخت الكريمة على طرح هذا الموضوع الخطير إذا ما أستعمل النت إستعمالا سيئا وفي غير محله ومكانه

وأضم صوتي ورأيي لأخي الوسام فعلا رأس الأمر وأساسه يكون في مخافة الله في السر والعلن .. فمن خاف الله

واجتنب نواهيه ومحارمه نجى وسلم من الشرور والآفات ... ومن خاف الله علم علم اليقين أن الله يراه ويسمعه في

كل وقت وحين وفي أي مكان كان ليس بينه وبين الله لا ساترا ولا حجاب ... ومن خاف الله عبد الله حق عبادته في كل

الأمور ومنها حفظ أعراض الناس وعدم التعرض لها وهتك أسرارها ... ومن تمام شروط عبادة الله أن تعبد الله كأنك تراه

فإن لم تكن تراه فإنه سبحانه يراك ويحصي عليك سكناتك والحركات .. ومن خاف أدلج ومن أدلج بلغ المنزل .

سلامتكم ... ودمتم

9. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    موضوع يثير التساؤلات فعلا ،

يمكن تكمن بعض الأسباب لأن أحيانا و حتى بين أفراد الاسرة الكبيرة الواحدة تجد هناك من يطالب بعزل الرجال عن النساء حتى و ان

كانوا ابناء عمومة مثلا ، قصدي أننا في بعض البيوت نفتقد التحدث مع نساء الأسرة بسبب المبالغة في التحفظ و الغلو حتى و ان كان

الحديث أمام الملأ وفي المسائل العامة ، أو الخوف من اثارة غيرة الزوجات ذوات الغيرة الزائدة :)

ماذا اذا تكلم الرجل مثلا مع إحدى الزميلات في العمل مثلا عن بعض المسائل الحياتية العامة لكن بكل أدب و دون انتهاك الخطوط الحمراء .

أن أتكلم مع زميلة بمواضيع عامة و باحترام و مراعاة الضوابط خير لي و لها من أن تلجأ لشخص بالنت قد يستدرجها لما لا تحمد عواقبه

طبعا هي وجهة نظر شخصية قابلة للخطأ و الصواب و شكرا لطرح الموضوع

10. وردة حيدر

وردة حيدر بـترولـي مميز

759
    0
    0
    PG Student - Oil Worker
    "الديرة"
    مشكوره أختي على هذا الموضوع المهم جدا.. و فعلا العلاقات عبر الشبكة العنكبوتيه مثل ما تسمى أصبحت تتعدى حدود المنطق و الأدب و يـــاما رجال خانوا زوجاتهم عبر هذه الشبكة و بالنهاية "عادي الريال شايل عيبه".. لكن الرجل الكفؤ هو الذي يفكر في عياله خصوصا إذا كان عنده بنات أو في خواته و يقول إذا صار عندي عادي ألحين باجر الله بيبليني في أقرب الناس لي!! عدل لو لأ؟؟ و من جهة أخرى لا ننسى إن بعض الأخوات و للأسف هن اللاتي يدخلن في علاقات من باب إثارة غيرة الرجل "الزوج" و تلاقينه يرد عليها بمثل الأسلوب " يعني يبي يكحلها عماها"!! أتمنى تكون وجهة نظري وصلت لكم.. و الله يكافينا شر هالنت و النزوات الي مدمرتنا من وراه!!!!

11. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

في الدين الاسلامي الخيانه هي وحده سواء لرجل او المرأه والعقاب واحد
    مافي فرق بينهم

لكن المجتمع دائما يظلم المرأه وينصف الرجل بحجه (ان الرجل شايل عيبه)
    وهالمقوله مو صحيحه مافي شي اسمه شايل عيبه
    العيب والخطأ واحد سواء لرجل او المرأه

وانا طبعا مو قاعده ادافع عن المرأه الخاينه
    لكن بنفس الوقت ما نبي ننصف الرجل الخائن ونقوله يالله مسموح بس لا تعيدها مره ثانيه !!!

يعني المجتمع نفسه اهو اللي قاعد يفرق بين خطأ الرجل وخطأه المرأه
    ويسامح الرجل وما يسامح المرأه ويحكم عليها ان تعيش خاينه طول عمرها ومهما تابت تبقا في نظرهم خاينه وزانيه

12. MANAR

MANAR بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    مثلما قلتم مخافة الله ولكن من يسمع ؟ ومن يتعض ؟
    والطامه الكبرى اذا كان شخصا متزوجا ولديه ابناء وزوجه صالحه ((( انا لا اقول الرجال فقط لكي لا اتهم بالتحيز حتى النساء ))))) تهتم بشؤنه وتحافظ على مشاعره ويخونها بالحديث مع اخرى لماذا ؟؟؟!!!! لم اصبحنا هكذا لا نخاف الله ، سبحانه قد شرع الزواج من اربع لم لا يعمل به الرجل فهذا حق لك اذا كان هناك ما يضايقك في زوجتك . اليس احسن من المغازلات بالهاتف او النت اعلم ان الكثير سوف يستنكرون فكرة الزواج من اخرى وانا كنت من اشد المعارضين ولكن عندما فكرت فيها جيدا الزواج من اخرى بعلمي والا الحديث والتنقل من فتاة الى اخرى .
    لا اعرف كيف اعبر لكم ولكن الخيانة الالكترونيه مشكله كبيره يجب ان نتداركها

13. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    الخيانه خيانه إن كانت بالنت او بالتيلفون او غيره ماتفرق ...

وسواءً زوج أو زوجه بالدين سواسيه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة