رسالة الى السيد المحترم فهد العدوة

الكاتب : زحل | المشاهدات : 531 | الردود : 2 | ‏20 نوفمبر 2012
  1. زحل

    زحل بـترولـي نشيط

    106
    1
    16
    يؤلمني كثيرا حينما أرى الظلم الواقع على عدد من الموظفين الأكفاء ذوي الخبرة وذوي السنوات الطويلة في خدمتهم للشركة ولا أقصد هنا الظلم المتعمد من قبل المسؤولين لكن أقصد الظلم الذي تسببه سن القوانين العقيمة التي لا تسمن ولا تغني من جوع.

    تقف تلك الورقة ( الشهادة الجامعية ) عقبة أمامهم وفجأة تتوقف عقارب الساعة حينما يصلون لسقف السلم الوظيفي والترقية وكأن حال الشركة يقول اعمل واجتهد وأبدع لن تستطع القفز فوق هذا السور في حين أن هناك عدد من حملة الشهادة الجامعية لا يتمتعون بأي كفاءة أو انتاجية دون المبالاة لذلك ادراكا منهم أن تلك الشهادة هي المفتاح الذهبي لتلك العقبات التي يعاني منها ذوي الكفاءات والخبرات والذين أثبتوا في كثير من المواقع أنهم أفضل بكثير من حملة الشهادات الجامعية وفادوا الشركة وعملوا لمصلحتها دون كلل أو ملل ولذلك يجب على المسؤولين أن يجدوا مخرج للكفاءات ذوي الخبرة الطويلة الذين لم يتسن لهم الحصول على شهادات جامعية لنجنبهم الشعور بالإحباط والاضطهاد الاداري كونهم لم تمكنهم الظروف من اكمال دراستهم الجامعية فالخبرة في كثير من الأحيان تعادل شهادة الماجستير وفي بعض الأحيان الدكتوراه.



    وشكرا
     
  2. فارس020

    فارس020 بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    أخي العزيز أعلم والله حنى لو كان لديك شهادة جامعية لن تنال حقك ولو كنت الأفضل إن لم يكن لديك واسطة فهناك المئات من ضاعت حقوقهم. وأعلم إن رسالتك لفهد العدوة لن تصل ولن يستمع إليها .
     
  3. مطلول

    مطلول بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة