النقل خارج المصفاة!!

الكاتب : SUPER SAFARi 2005 | المشاهدات : 897 | الردود : 7 | ‏18 نوفمبر 2012
  1. SUPER SAFARi 2005

    SUPER SAFARi 2005 بـترولـي نشيط

    90
    2
    8
    حاليا بطالي
    دولة الكويت
    السلام عليكم
    اخواني انا مشغل حقل بمصفاة ميناء عبدالله هل يصير اني انقل الي خارج المصفاة مثلا ميناء الاحمدي ولا لازم واسطة وعوار راس وقلب :(
     
  2. kuwait

    kuwait بـترولـي نشيط

    76
    0
    0
    تعال وانقل شعيبه

    مافيه عوار راس انت ارسلي اسمك ورقمك وابشر يومين وانت بشعيبه :)
     
  3. شعيباوي

    شعيباوي بـترولـي نشيط جدا

    362
    12
    18
  4. macnagget

    macnagget بـترولـي نشيط

    106
    8
    16
    والله انا صارلي فترة بشعيبة و باخس يونيت مثل ما يقولون heavy oil او O7 والله الوضع بشعيبه ولا احلى صحيح معدات قديمة بس صراحة ادارتها مافيها اي مشاكل و الناس الي فيها ينحطون على الراس .. من كل ناحية الوضع زين و من ناحية الامن والسلامة اعتقد مصفاة شعيبه ولله الحمد من احسن المصافي .. والدليل مع انها قديمة الا ان اغلب المشاكل و الحوادث في مينا عبدالله و الاحمدي
     
  5. بوجمال

    بوجمال بـترولـي نشيط

    62
    2
    8
    كلام الاخ صحيح
    المسؤولين في العمليات فعلا ممتازين في الشعيبه
    تاكدوا تماما من هالكلام خاصة من اخوكم اللي اشتغل في عدة اماكن
     
  6. SUPER SAFARi 2005

    SUPER SAFARi 2005 بـترولـي نشيط

    90
    2
    8
    حاليا بطالي
    دولة الكويت
    اشكركم جميعا علي الردود والنصايح الطيبة
    لاكن يا اخوان انا بخاطري والله اروح الاحمدي ولا ميناء عبدالله تقريبا افضل المصافي من ناحية الراحة ما اختلفنا علي هالشي لاكن يا اخوان ان الان في اخطر وحدة بالمصفاة وهي (( الكوكر )) وانا بصراحة ما ارتحت لها اطلاقا مو علشان الدوام ولا المسؤولين ولا الربع الي وياي لاوالله حشا كلهم طيبين ومحترمين جدا لاكن الوحدة خطرة جدا واغلب الدوام شغل وكرف اشوي ناهيك عن الغاز والريحة
    وبالنسبة للشعيبة نفس الشي صب احقن لبن اقعد بمكاني احسن لان بصراحة مصفاة الشعيبة ما لي خاطر فيها نهائيا
    ويا اخوان اعيد واكرر اذا بنقل بروح الاحمدي فقط اما الشعيبة لاو الله اقعد بميناء عبدالله افضل لي
    ولكم مني اجمل تحية.
     
  7. SUPER SAFARi 2005

    SUPER SAFARi 2005 بـترولـي نشيط

    90
    2
    8
    حاليا بطالي
    دولة الكويت
    الله يرحم والديك ما قصرت طال عمرك لاكن الشعيبة ما ابيها والله اذا تقدر الاحمدي الله يبيض وجهك يالسنافي
     
  8. alajeebo

    alajeebo بـترولـي نشيط

    136
    0
    0
    أنا أقول لا تدور على عوار راس وإمسك أرض
    يقول المثل خلك على مجنونك لا يجيك أين منه
    أما إذا إنت مضايق من المكان أو القسم إلي أنت فيه أقول على راحتك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة