الدورات الخارجيه

الكاتب : J-81 | المشاهدات : 1,963 | الردود : 18 | ‏18 نوفمبر 2012
  1. J-81

J-81 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    يا أخي ما شفت ظلم مثل ظلم مدير ال hse احنا 8 بقسم واحد وهالقسم مكانه بصبحان ومعروف كلهم راحوا دورة دبي مرتين الا انا مره وحدة والحين دوري المفروض اروح المره الثانيه لكن لما جاء دوري قالوا لا امتحن انجليزي ومن هالكلام ومثل ماذكرت من قبل امتحنت انجليزي هالامتحان الملفق بال ptc ولما جبت درجه 48 من ميه مع انه المفروض كنت اجيب اكثر وكنت حاسب درجتي ولا ازيدكم من الشعر بيت اول ما سجلت بالشركة امتحنت وجبت الثالث على الشركة وموجود بملفي الحين السنير يقولي دش دورة ثلاث اشهر وبعدين امتحنك وبعدين اشوف اذا دزك دورة ولا لا
    وعلى فكرة يقول الدورة بدبي بالانجليزي وانا حسب ما علمت ان دورات دبي بالعربي ولكن نقول حسبي الله ونعم الوكيل

2. الفرحان

الفرحان بـترولـي نشيط

76
    0
    0
    الله يعطيك العافية

أخوي إذا لك حق لا تسكت عنه

وإذا كنت بصبحان مثل ما إتقول أنا سمعت إن مكتب المدير عدنان بورسلي مفتوح للجميع :)

روح إشرحله موقفك وأكيد بحل مشكلتك ;)

وبالتوفيج :cool:

3. J-81

J-81 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    يعطيك العافيه اخوي ومشكور عالمشاركه احنا صحيح مكان عملنا بصبحان بس ما نتبع مدير التسويق المحلي احنا نتبع مدير دائره الصحه والسلامه والبيئه hse

4. كويتنا

كويتنا بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    شغلك عند فهد فهاد وهو راح ينصفك انا متأكد كونه dmd الماليه والأداريه

5. J-81

J-81 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    جزاك الله خير يا طويل العمر بحاول أروحله وأشرحله الموضوع

6. زحل

زحل بـترولـي نشيط

106
    1
    16
    شروط التطوير الوظيفي للدورات في الدول الخليجية والعربية لا يشترط فيها اختبار اللغة الانجليزية بس يجب ان تختار الدورة بالغة العربية لا يقصون عليك .

7. J-81

J-81 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    كلامك صحيح أخوي بس كلام مدير الصحه والسلامه والبيئة يقول لازم بالانجليزي والكتاب اللي طالع من مدير الموارد البشريه يقول دورات دبي بالعربي بس مادري شفيه مديرنا هذي مشكله بعض المدراء ما يلتزمون بقوانين الشركه شغلت مزاج

8. الفرحان

الفرحان بـترولـي نشيط

76
    0
    0
  9. J-81

J-81 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    والله كل شي جايز

10. فارس020

فارس020 بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    أن أنصحك يا أخوي أنك ترفع شكوى رسمية خطية لان السنير اللي عندك يبيله لويت أذن

11. مطلول

مطلول بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    اول مره اسمع الكورس يحتاج اختبار انجليزي

انا اقول دز ايميل حق المدير او نائب العضو المنتدب

12. خلف الشمري

خلف الشمري بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    أخوي شلك بعوار الراس

تخيل إشتكيت على كورس شكلك حده مو حلو بالإداره

وثانيا الترقيات والبونص وغيره بيغثك فيهم

لا تخرب على عمرك لسبب تافه

غيرك ما طلع ولا كورس

إحمد ربك وأنا أخوك

13. Northsector

Northsector بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    بالتسويق كل ملاحظي المحطات راحو دوررات بدون اختبار انجليزي
    اختاروا لهم دوره خدمه العملاء بالعربي

14. J-81

J-81 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    المشكله انه المدير ملزم بأمتحان الأنجليزي ماخذينها حجه علشان ما يدزون دورات

15. J-81

J-81 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    أرد على أخوي خلف الشمري ياخوي ليش شكلي مو حلو انا طلبت حقي ومساواتي بزملائي وماهو بسبب تافه اذا بتسكت عن حقك بالشركة باجر يبدون الاجنبي عليك ويدزونه دورات وانت يا الكويتي خلك مكانك راوح كل اللي طلبته ان يعدلون وينصفون بينا كلهم راحو مرتين وانا مره حط نفسك مكاني تنقهر ولا لا تشوف كل ربعك راحوا الا انت قاعد , بعدين ياخوي قايلين الحمدلله الف مره

16. J-81

J-81 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    يا أخي ما شفت ظلم مثل ظلم مدير ال hse احنا موظفين بقسم واحد وهالقسم مكانه معروف كلهم راحوا دورة دبي مرتين الا انا مره وحدة والحين دوري المفروض اروح المره الثانيه لكن لما جاء دوري قالوا لا امتحن انجليزي ومن هالكلام ومثل ماذكرت من قبل امتحنت انجليزي هالامتحان الملفق بال ptc ولما جبت درجه 48 من ميه مع انه المفروض كنت اجيب اكثر وكنت حاسب درجتي ولا ازيدكم من الشعر بيت اول ما سجلت بالشركة امتحنت وجبت الثالث على الشركة وموجود بملفي الحين السنير يقولي دش دورة ثلاث اشهر وبعدين امتحنك وبعدين اشوف اذا دزك دورة ولا لا يعني هذا كلام بالله عليكم
    وعلى فكرة يقول الدورة بدبي بالانجليزي وانا حسب ما علمت ان دورات دبي بالعربي حسب ما ورد بكتاب مدير موارد البشريه ولكن نقول حسبي الله ونعم الوكيل الله كريم ما ادري شنو بيخسرون كله على حساب الشركة حق نفسهم احلى الدورات

17. alajeebo

alajeebo بـترولـي نشيط

136
    0
    0
    أنا ما أعتقد إنا إختبار الإنجليزي شرط من شروط الدورات خارج الكويت بس هذه حجة علشان يقلل العمال علشان ما بصير نقص عنده
    أطلب منه المسؤول عن بند الدورات الخارجية وخله يوريك بند الإختبار للدورات الخارجية

18. J-81

J-81 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0

19. الى متى؟

الى متى؟ بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    عادي خل التيم ليدر يدزلهم ايميل انك ماتحتاج امتحان انجليزي وانك قدها وقدود:>

عموماً شي طيب تطلعون مرتين بالسنه

احنا مره وحده وهالسنه قالوا لنا ماكو ميزانيه والحمدالله وافقوا و طلعوا اللي ما طلع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة