لي متى واحنا نعيش هالظلم

الكاتب : J-81 | المشاهدات : 700 | الردود : 5 | ‏18 نوفمبر 2012
  1. J-81

J-81 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    السلام عليكم حبيت اشارك بموضوعي بالنسبه لامتحان الانجليزي اللي يتم امتحانه في مركز التدريب البترولي الصراحه الامتحان ملفق انا واحد من الناس امتحنت وحسبت درجاتي وكنت متأكد ميه بالميه من درجاتي وكنت المفروض اخذ 85 من 100 لكن تفاجأت انه درجتي 48 من ميه طريقتهم يقولك كل ثلاث أخطاء تلغي درجه ولكن بالحقيقه اهو كل ثلاث تلغي سؤال معناته اربع درجات واذا غلطت على سبيل المثال بخمس أسئله تروح منك 20 درجه حسبي الله ونعم الوكيل غش بغش اتمنى يخلون الامتحان عادي حاله حال اي امتحان واتمنى الرساله توصل للمسؤولين

2. الى متى؟

الى متى؟ بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    وشدراك انك مظلوم

كمبيوتر يا حبيبي كمبيوتر

3. J-81

J-81 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    لا انا اقولك مظلوم المفروض يكون حاله حال اي امتحان الصح صح والغلط غلط اما امتحان مركز التدريب البترولي كل ثلاث اخطاء يلغى سؤال لوكان صح يعني فيها خبث وتلاعب فوق انك غلطان بثلاث اسئله هذي ثلاث درجات راحت منك وتلغيلك سؤال هذي اربع وعليك الحساب يعني حتي جامعة الكويت والجامعات اللي برا ماسووها هذول طالعيلي فيها

4. زحل

زحل بـترولـي نشيط

106
    1
    16
    تم عمل هذه الطريقه لوقف التلاعب بالاختبار يااخي لا تحل الا اللي تعرفه لاتشير واتمنا لك التوفيق .

5. alajeebo

alajeebo بـترولـي نشيط

136
    0
    0
    يا عالم الأخ يقول حليت ومتوقع النتيجة 85 % أنا أقول راجع المسؤوليين الإختبار يمكن يكون الكمبيوتر مريض عاكس لك النتيجة
    ولا ينسى الأخ الى متى ؟ أن من صنع الكمبيوتر إنسان والإنسان يخطأ
    وأذكر الأخ زحل أن لا يدخل بالنيات يقول الأخ أنا متأكد من الحل وتقول له لا تشير. أنا أحسن من كلام داخل الإختبار

6. J-81

J-81 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    المفروض يا جماعه الامتحان يكون حاله من حال باجي الامتحانات الصح صح والغلط غلط يعني بتقنعوني انه مركز التدريب البترولي احسن من جامعه الكويت والجامعات الثانيه طريقه الامتحان فيه خبث مو معقولة اراجع الحل واخر شي الدرجه نازله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة