باب ...المندب!

الكاتب : pic2020 | المشاهدات : 428 | الردود : 3 | ‏7 يناير 2008
  1. pic2020

    pic2020 كاتب - صحيفة الكويتيّـة أعضاء الشرف

    462
    0
    16
    ...

    في شركتنا ... الموقرة

    ....

    هناك

    ...

    أنواع عديدة ... من الابواب!
    ...

    (باب الحارة) ... باب توما بسوريا ...باب الهوى (بسوريا ايضا!) ...
    ...

    باب اييييه يابرطوشي ... باب اييه

    ...
    آه ..
    ... باب الوزراء (...الله همّ الوزراء ليهم ابواب كمان!)

    ...
    فنجد
    ...

    الابواب الحديدية ....(للعامل الحديدي!) ...

    ....

    والزجاجية ...( ...للعاملات القوارير ...فرفقا بهن!)

    ...

    ...والخشبية...( ...للدمى الخشبية!)

    ...

    واذا ... كان التاريخ ...

    ...

    سـّطر ... بحروف لاتنطفئ

    ...


    ذاك ..المثل القائل


    ...

    (...باب النجار ...مخلع)!

    ...

    فانها ... ذريعه جيده .... لليقين

    ...

    بان ... ابواب هذه الشركة

    ....


    صنعها ...ذلك النجار!

    (...ليس صاحب شبكة التلفزيون!)

    ...

    علّمنا ... المنطق

    ...

    أنّ

    ...

    لكل ... باب بواب!

    ...

    لكن .... هنا في عالم شركتنا... تنقلب عقاربنا

    ...

    فيصبح ... لكل ... بواب ... باب!

    ...

    ووراء ه ... جواب

    ...

    كتب عليه ...( ... هذا مسؤولكم !)

    ...

    فتراه

    ...

    يحرص كل ...الحرص

    ...

    على
    ....

    مراقبة ... كاميرات المراقبة


    ...

    من ... وراء الابواب ...المغلقة!

    ...


     
  2. بوعبدالعزيز.كوم

    بوعبدالعزيز.كوم بـترولـي نشيط جدا

    483
    4
    18
    طالب علم
    دولة الكويت
    صج صج أحلى شيء كاميرات المراقبة بالشركة

    انت تحركها من صوب تلقى شخص ثاني يحرك من صوب وتعال شوف النجرة على الكاميرا :)

    صح لسانك أخوي
     
  3. زيـنـه

    زيـنـه بـترولـي نشيط جدا

    162
    0
    0
    عشتوا على ابو سيفتي للشركه !

    الله يعين
     
  4. الصافي

    الصافي بـترولـي جـديـد

    24
    0
    0
    كلام صحيح

    100 بال 100
    :d
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة