يا اتحاد عندي سؤال لكم

الكاتب : الى متى؟ | المشاهدات : 1,204 | الردود : 15 | ‏11 نوفمبر 2012
  1. الى متى؟

الى متى؟ بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

تقولون انكم مقاطعين الانتخابات...على كيفكم اهو؟ اللي بالدوام وياي كلهم يبون يشاركون...ماني لاقي واحد مقاطع

وبعدين بخصوص مسيرة كرامة وطن....يا جماعه انتو قاعد تدوسون فبطن وكرامة الوطن....مجلس الامه مقتحمينه وتسوون فوضى وندوات مخالفه للقوانين وازعاج اهل المصالح بالاماكن العامه والخاصه ومسوين زحمه وتمشون بالشارع المخصص للسيارات...انا عن نفسي اذا عندي شغل اقول اليوم في مسيره والا مافي؟ اذا في ما اروح اسوي شغلي...شلون اهل المكان اللي انتو فيه؟

وذاك اليوم واحد يقول بتويتر والله اني ما شفت اي غلط سووه اللي بالمسيره اللي بمشرف.....ياعمي المسيره نازلين الخط السريع(الدائري السادس) هذا مو مخالفه للقوانين؟...لو مدعموين مثل اللي دعم الشرطي بصباح الناصر...شنو بتقولون؟......اذا يا اتحاد انت موافق على هالامور...يا جماعه خلاص روحوا العبوا كوت بو سته على شارع الفحيحيل السريع والا الملك فهد وقولوا والله ما خالفنا القوانين....و أوصيكم بالحاره اليسار شكلها القعده فيها حلوه...وبعدين اهل المنطقه انزعجوا منكم...محد يرضى هالتجمعات عند بيته....والله انا حتى لو مقاطع ما ارضى تسوون ازعاج عند بيتنا...خافوا ربكم

يا اتحاد هذا الموقف غلط وما تملكون الصلاحيه في هالقرار....كلش كلش قولوا اعضاء الاتحاد والا الاشخاص اللي مؤيدين للمقاطعه....بس قطاع كامل تصرحون فيه والله انكم ضايعين...واذا انتو صاجين وانا اتحداكم...سوو اضراب على شان تثبتون لنا انكم مقاطعين وجم عددكم

اتمنى من الاتحاد الاعتذار للموظفين

2. عمار سعود العجمي

عمار سعود العجمي بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    الاخ الى متى العزيز

جانبك الصواب في كل ماقلت عن المسيره والمشاركه بالانتخابات

لكن اصبت كبد الحقيقه في الطلب من الاتحاد الاعتذار لنا نحن

لانك احتمال تكون عضو فيه مع اني اشك لان اصحاب هذل الطرح

عادة لا يسجلون في النقاابات ولا يؤمنون بالمطالبات بل مجرد لطامات

ونواحات في الاحزان والميت لايمت لهم بصله

نعم نطلب من الاتحاد الاعتذار اذا لم يشارك في الحراك الشبابي

الذي هو احد مقومات العمل النقابي

وشكرا للاتحاد ولا شكر للمتخاذلين الانبطاحيين

3. الى متى؟

250
    0
    0
    جانبني الصواب في وجهة نظرك وشخصيتك...ومتأكد منه وافقني الصواب ذوقاً و شرعاً

انا امشي وراء علماء الدين....وانت تمشي وراء من؟ شتان مابيني وبينك...واذا كان عاجبك اللي صاير من مسيرات...ياخوي اعزمهم خل المسيره عند بيتكم لان اهل مشرف اللي انا كل يومين والثالث فيها منزعجين من اللي صار بالمسيره

اما بخصوص اصدقاء العمل..ابشرك و الله شاهد ان اليوم لقيت واحد فقط يقول انا كنت سأقاطع...ولكن الان سأشارك

4. kuwait

kuwait بـترولـي نشيط

76
    0
    0
    اذا مو عاجبك كلامهم قدم استقالتك من النقابه

لاتقعد تبجي وتنوح عندنا

تر العوازم انضربو بالصباحيه والمطران بصباح الناصر حتي اهل صباح السالم

يعني انتم يا اهل مشرف اللي تآثرتم بس يا عمي طير

5. الى متى؟

250
    0
    0
    اي تأثرت بسببهم....وانا اقولك انا مسلم وامشي وراء العلماء انتم تمشون وراء من؟ ما تجاوبون واذا جاوبتوا تدرون انه ضاركم بالاخره:) ...وابشرك كلامك عين العقل اللي مو مقتنع بالنقابه يسحب ومشكور على النصيحه

6. الى متى؟

250
    0
    0
    يا كويت لعلمك...انا واحد من احدى القبيلتين اللي ذكرت.......واللي تقول عنهم انضربوا....محد انضرب الا اللي غلطان على الشرطه...والشرطه رياجيل يقومون بعملهم...تجي تطقهم وتغلط عليهم وتمسخرهم وتحذف جواتي وزقاير وبطول عليهم وتبيهم يسكتون؟ فيهم رياجيل ومحترمين...تبيهم يسكتون؟ انت لو مكانهم يحذفون عليك زقايره و بطول ماي وجواتي وتسكت؟ اذا انت تسكت...وعادي عندك...الرياجيل ما تسكت وانت ادرى بمرجلتك مني

7. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

واضح جدا إنك تنتمى لهالقبيلتين :rolleyes:
    هذاى إحدى مشاركاتك ..." يمكن نيبون المزدوج لما يخلص خدمته يقول لهم انا مو كويتي وعطوني نهاية خدمتي:> لاعبها صح المزدوج بكل مكان قاص على الدوله هههههههه "
    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?p=488677#post488677

8. اللهم عليك بالظالمين

اللهم عليك بالظالمين بـترولـي نشيط جدا

273
    13
    18
    الراي الصحيح ان المسيرات لا تجوز لان القرار "ليس كفر بائن ... مثل منع الصلاة او منع الصيام وتحريف الدين ..."

حدثنا إسحاق بن إبراهيم الحنظلي أخبرنا عيسى بن يونس حدثنا الأوزاعي عن يزيد بن يزيد بن جابر عن رزيق بن حيان عن مسلم بن قرظة عن عوف بن مالك عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (خيار أئمتكم الذين تحبونهم ويحبونكم ويصلون عليكم وتصلون عليهم، وشرار أئمتكم الذين تبغضونهم ويبغضونكم وتلعنونهم ويلعنونكم قيل يا رسول الله أفلا ننابذهم بالسيف فقال لا ما أقاموا فيكم الصلاة، وإذا رأيتم من ولاتكم شيئا تكرهونه فاكرهوا عمله ولا تنزعوا يدا من طاعة). رواه مسلم

لذلك المرسوم امر دنيا لا دخل فيه بمنع الصلاة ...

لكن اذا تبي تقاطع هذا من حقك "لان العقد بين الحاكم والمحكوم و هو الدستور لا يجبر المشاركة بالانتخاب والتصويت"
    و رغم ان الدستور يبيح حق التجمعات ... لكن ديني فوق ما يبيح لي الدستور

انا من الناس راح اقاطع الانتخابات لهذي الاسباب ... لكن لا للخروج في الشوارع لامر لا يزيدني حسنات او سيئات في فعله او تركه

9. BOAHMAD

BOAHMAD بـترولـي نشيط جدا

340
    44
    28
    تنديل
    الكويت
    راعي الموضوع استريح واللّي يرحم والديك ولاتحاول تجيّر الموضوع لصالحك
    السمع والطاعه لسمو الامير عندما قال اختاروا الاصلح والنزيه وبما انه لايوجد صالح ولانزيه فلن نعصي ولي الامر ونعطي الصوت لمن لايستحق
    واذا تكلم الاتحاد فهو يتكلم بلسان الاغلبيه وليس الكل
    نحن في بلد ديمقراطي من اراد المشاركة فليشارك ومن لايريد فهو حر

10. BOAHMAD

BOAHMAD بـترولـي نشيط جدا

340
    44
    28
    تنديل
    الكويت
    طبعا هذي وجهة نظري ومن حقّك ان تخالفني الراي
    وقد ترى انت من وجهة نظرك من هو صالح ونزيه ويستحق الصوت
    ختاما السموحه اذا اسلوبي سببلك اي ازعاج

11. الى متى؟

250
    0
    0
    يقولي هذي وجهة نظري ومن حقك تعارضني...وانت خليت فيها حق

الاغلبيه تقول.....انا اقولك ماكو وياي الا واحد معارض بالدوام ويقول سأشارك ومتردد............وبعدين ماعنده احد على شان يشارك ويعطيه اما الباقي كلهم بيشاركون...تضحك على منو تقول مقاطعين

اللي مغلوب على امرهم العوازم....اهم اللي ملتزمين بالمقاطعه وهذا مو من صالحهم....والايام راح تثبتلك صحة كلامي...لما يقعد المجلس القادم اربع سنين بدون نوابهم:)

12. عمار سعود العجمي

عمار سعود العجمي بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    الاخ الى متى انا اعتذر من نفسي اللي رديت عليك لان من طرحك اكتشفت انك من قروب سكوب وموضي علف

وسالم الطويل وحمد العثمان والجويهل والفضل ورواد المنتدى بكرامه منكم والله يديم النعمه

انتهى الحديث ..

13. nase

nase بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    السلام عليكم

خيار المشاركة أو المقاطعة
    يتحدد بناءا على قناعتك
    و هذا موقف الإتحاد و النقابة

14. الى متى؟