ارجو المساعد

الكاتب : eng-kuwait-univ | المشاهدات : 659 | الردود : 7 | ‏7 نوفمبر 2012
  1. eng-kuwait-univ

    eng-kuwait-univ بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    ]



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


    عندي استفسار .. وابي الاجابة الاكيدة يا اخوان


    انا خريج كلية الهندسة الكويت ..

    و توه طالع اسمي بالديوان ..

    وسمعت كلام ان هل مره الاعلان لحديثي التخرج " امثالي " راح يكون مشروط انك غير موظف !

    يعني مو نفس قبل بعد الامتحانات يقولون لك قدم استقالتك بالمكان الي انت موظف فيه

    هل هل كلام صحيح ؟

    عساس ما اكمل اجراءات الديوان واروح وابتلش بعدين ؟

    ولا هل كلام اشاعه فقط ؟



    عساس محتار شسوي ؟!
    اكمل الاجاراءات ؟
    ولا اوقف ؟

    ابي منكم النصيحة يا اخوان

    وشكرا .. ويعطيكم العافيه
     
  2. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    اول شي مبروك التخرج

    وثانياً ماكانوا يطلبون الشرط هذا

    الا اخر توظيف حق رجل أمن

    ولا نعلم حقيقة ان كان سيطبق على خريجي الهندسه ام لا
     
  3. safety engineer

    safety engineer بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    Safety Engineer
    Kuwait, Ahmadi
    اخوي على قولة المثل "عصفور باليد ولا عشرة بالشجرة"
     
  4. q8master

    q8master بـترولـي جـديـد

    28
    0
    0
    اخوي نصيحة مني اذا توك متخرج اصبر واخذ فرصتك بالوظائف وحاول بالشي الزين دامك للحين ما توظفت

    لانه انت الحين بهالفتره قاعد اتحدد مصير عمرك بالوظيفة اللي بتكون دوم

    ناس واجد اعرفهم ناطرين من سنه او سنتين عشان يحصلون على احسن وظيفة

    ومحد يقدر يعلمك اذا بيحطون شرط انك موظف ام لا

    لذا الافضل انك تتنظر

    وخل اسمك يمشي بالديوان مو مشكلة يعني ارفض عادي
     
  5. eng-kuwait-univ

    eng-kuwait-univ بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0

    الله يبارك فيك

    اي ماكانو يطلبون وصراحة محتار انا

    الله يسهل انشالله
     
  6. eng-kuwait-univ

    eng-kuwait-univ بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0

    صـدقت
     
  7. eng-kuwait-univ

    eng-kuwait-univ بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0

    انا خريج شهر 1 !
    هندسة .. بطالي 10 أشهر !!

    ما اقدر اقعد بطالي بعد !

    بس بنفس الوقت مابي الديوان .. وبالاخير ما اقدر اقدم على النفط !!؟
     
  8. Scorpion

    Scorpion بـترولـي نشيط

    52
    0
    0
    انا خريج هندسة من شهر 1 مثلك وكاني ناطر.. الوظيفة ماهي سهله اليوم مثل قبل حتى للجامعيين

    بالنسبه لموضوع الوظيفه واعلان حديثي التخرج انا كلمت الشركة نفسهم كانوا مسوين معرض الفرص الوظيفية (معلومات عن الشركة فقط وليس توظيف) بجامعة الكويت والكلية الاسترالية الاسبوع اللي طاف

    سألتهم نفس السؤال بالضبط قالوا عادي اهما يشوفون:
    1- تاريخ تخرجك وهني يبين عندهم اذا كنت حديث التخرج او لا
    2- مدة العمل اللي اشتغلت فيه راح تكون قصيره من الحين لي موعد الاعلان يعني حتى لو اشتغلت 5 شهور تظل فريش حديث التخرج وليس لديك خبره كافيه مثل 3 و 4 سنين

    على سبيل المثال انقبلت بالديوان وداومت من شهر 11 لي 3.. وشهر 3 نزل اعلان حديثي التخرج وقدمت عليه راح يشوفون تاريخ تخرجك انك توك متخرج وانك اشتغلت لمدة 4 شهور مثلا فتعتبر حديث بالنسبه لهم ويقبلون الطلب. غير انه واحد يشتغل 3 سنين راح يكون مضى على تخرجه فتره طويله ولا يعتبر حديث التخرج

    الخلاصة لا تقعد بطالي انت مو ضامن مكانك بالبترول قطاع الحكومة، ما تسوى تقعد فاضي لي الاعلان واخرتها ما تنقبل ووقتها ماعندك ولا شي بيدك. قدم جميع الشركات البترولية والاماكن السنعه حتى لو الديوان عالاقل راتب عندك على اساس تكون ضامن مكان اذا ما انقبلت بالبترول

    انشالله اكون وضحت النقطة اللي تبيها والتوفيق للجميع يا رب
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة