قائمة الائتلاف: البيان(2) افعال لا اقوال وانتم الشاهدون

الكاتب : الإئتلاف | المشاهدات : 1,863 | الردود : 17 | ‏7 يناير 2008
  1. الإئتلاف

    الإئتلاف اللـجنة الإعـلامية

    40
    2
    8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نرفق لكم طيه البيان (2) لقائمة الائتلاف راجين ان من الله التوفيق والسداد ومنكم النصح والارشاد ..

    يرجى من الاخوه المشرفين دمج البيان (1) مع موضوع: "اخبار قائمة الائتلاف" ودمج هذا الموضوع لاحقا ..


    ولكم جزيل الشكر والتقدير ..



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. الشايب

    الشايب بـترولـي خـاص

    2,818
    0
    36
    مسؤول أد الدنيا
    في قلب المحبين
    والنعم فيكم يا الأتلاف


    والله يوفقكم


    <--- التزااام


    تستاهلون
     
  3. الارياق

    الارياق بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    هلا بمطول الغيبات . طولت علينا وين هالغيبه اشتقنالك

    عسى المانع خير ان شاء الله
     
  4. الشايب

    الشايب بـترولـي خـاص

    2,818
    0
    36
    مسؤول أد الدنيا
    في قلب المحبين
    تشتاق لك العافيه يا الارياق يالبى كبدك


    كنت في البر وتوني جااااي

    وعلي بالحرام أني ما امالحك بشي

    :)
     
  5. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
  6. علميني الحب

    علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

    365
    0
    0
    موفقين يا رب
    ونعم للتغير
     
  7. KOC_747

    KOC_747 بـترولـي نشيط

    138
    0
    0
    موفقين يالإتلاف

    والله نتمنى لكم النجاح ليقيننا بأنكم خير من يفكر بمصلحة العامل أولاً ، ولعلمنا ببعض الجنود المجهولين الذين كانوا أعضاء في النقابة السابقة وعانوا من الإضطهاد وأجبروا على مبدأ ضبطني وأضبطك لما أوصل المجلس وإلا أقعد مكانك ولا تتدخل بشي و خلك خوش ولد .

    أحيي فيكم هالجهود ، والصراحة أغبطكم على كمية الشائعات اللي على القائمة من قبل النجاح ، وهذا ماهو إلا دليل على معرفة خصومكم بقدراتكم وكفائتكم في العمل النقابي .

    وإن شاء الله اليوم نشوف المفاعل النووي الإئتلافي اللي يقولون مكلف 200 ألف :eek::eek::eek:
     
  8. كحيلان

    كحيلان بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    بالتوفيـــق أنشاللــــــــــه وفالكــــم البيــــــــــــرق وهذي مافــــــــيــــه حيله
     
  9. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0
    الله يوفق الجميع لما فيه صالح العمال
     
  10. names1

    names1 بـترولـي نشيط

    93
    0
    0
    بالتوفيق ... بيان لامس الجرح

    بس نتمنى التطبيق .. شبعنا كلام
     
  11. الهداف

    الهداف بـترولـي نشيط

    55
    0
    6
    بالتوفيق وأرا بوادر النصر تلوح في الأفق وملت الناس من كثر الوعود الكاذبه والتملص ....
     
  12. kuwaity001

    kuwaity001 موقوف

    64
    0
    0
    الوعد الجمعيه العموووميه ونشووف بوادر النصر إللي تلوحووون فيهاااااوبعدين قائدين بواادر النصر في قاائمة الإإتلاف مايشجعووون
    وهذي تخاااريف إنتخااباااات بس أتمنى نشوووفكم في الصاله ونبي تكشفووون للعمااال عن بواادر النصر مالتكم وعن الوعوود.

    والوعد قـــــــــــــــــــــــــــــــــــدام


    [​IMG]
     
  13. kuwaitq8

    kuwaitq8 بـترولـي نشيط

    143
    0
    0
    ايه الوعد قدام وعيونك بتشوف ورئيسك بتشوفه بعد الانتخابات اشلون حاله واللي بالقدر يطلعه الملاس موفقين يا ائتلاف وكلنا معاكم والله من قبلنا معاكم


    والنتيجه 15 صفر وموتو يامعتدله قهررررررررررررررررر


    يحيتي
     
  14. kuwaitq8

    kuwaitq8 بـترولـي نشيط

    143
    0
    0
    يحيتي = تحيتي واسف على الخطأ الاملائي

    ائتلالالالالالاف وبسسسسسسسس مع احتراماتي للعماليه الغالييين


    وتقبلو تحيتي
     
  15. ناصر الهاجري

    ناصر الهاجري بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0
    خلوووووون انكووون صريحين اوكيه
    شنو اللي تبوونه من النقابه الحاليه ما سوووته يعني كل شي ما قصروا فيه وانا شهادتي فيهم مجروحه
    واخر انجاز كان قبل امس .

    والله يوووووفقكم

    وقدها يابو سعد قدها

    وبيض الله اوجيهكم كل من حضر يوم الافتتاح المقر وكان حضور عجيب الابعد الحدووورد
     
  16. kuwaitq8

    kuwaitq8 بـترولـي نشيط

    143
    0
    0



    اخي ناصر الهاجري ونعم فيك ومليون نعم بالاخ دليهي ابوسعد نحن لا نمس شخصه الكريم بل نحن ضد سياسته في النقابه وبالنسبه لحظور المعتدله انا كنت موجود هناك من اول بداية الافتتاح وصدقني واقسم بالله كان ثلاث ارباع الحظور من شركة الخدمات اوسكو وكافي عاد


    وتحيتي
     
  17. REDWOOLFQ8

    REDWOOLFQ8 بـترولـي نشيط

    ألف مبروك ياقائمة الإتلاف على الفوز الكاسح وبالأغلبية 13 من أصل 15 عضو

    والآن يبدأ العمل والتفاني وتطبيق برنامجكم الإنتخابي بالفعل لا بالقول فقط

    وعلى أساسه أستأمنكم الموظفين بترشيحهم لكم والأن الكرة في ملعبكم

    فبأفعالكم تنالون الثقة بالإنتخابات القادمة إن أردتم المصداقية وما هذا الفوز

    بالنقابة ولمدة سنتين إلا لإثبات القدرة على العمل النقابي وبقدر ما تبحثون عن

    مصالح العامل بلا تمييز وعنصرية ولا أن هذا الفلان لديه أصوات كثيرة فلنناصره

    حتى ولو كان على خطأ وهذا الفلان مهضوم حقه ولاكن ليس معرفا فالحذر من

    تفعيل المحسوبيه فالمصلحة للكل والخدمة للكل وأنتم الآن تحت المجهر وأدائكم

    خلال السنتبن ستكونون محاسبين عليه من الله أولا ثم من الذين تمثلونهم

    وليكن التواصل بينكم وبين العاملين عبر موقعكم في هذا المندى الطيب تبثون

    فيه أخبار وأعمال النقابة وتوضيح ما يدور في الشركة وأيضا بتم إستلام الإقتراحات

    وشكاوي العامل بالنهاية أقول لكم يا أعضاء النقابة الجدد لو دامت لك ماتصلت إليك

    إلا من فعل خيرا ودافع عن الحقوق فسنده حب الناس ولا تكونوا كالمثل

    القائل كلام الليل يمحيه النهار
     
  18. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة