التجمع الوطني الشيعي يقاطع الإنتخابات

الكاتب : جابر | المشاهدات : 389 | الردود : 0 | ‏26 أكتوبر 2012
  1. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    بينهم الوزان والصالح والسليم
    التجمع الوطني الشيعي يقاطع الإنتخابات، والزلزلة يعارض البيان، وشبان يصدرون بياناً قريبا
    25/10/2012 الآن - المحرر البرلماني 7:57:28 PM

    أعلن تجمع الميثاق الوطني 'الشيعي' في بيان له، تلقت نسخة منه، مقاطعته للإنتخابات البرلمانية المقبلة ترشيحا وانتخابا بعد تعديل ألية النظام الإنتخابي إلى الصوت الواحد.

    ويعرف ان من القائمين على التجمع منهم وزير التجارة السابق عبدالوهاب الوزان، ووزير الدولة السابق لمجلس الأمة عبدالهادي الصالح، وعضو المجلس البلدي عبدالكريم السليم والنائب السابق يوسف الزلزلة.

    ومن جهة الزلزلة فقد نفى بعد إصدار البيان، وقال في تصريح له لإحدى الصحف: انا لا انتمي لتجمع الميثاق و هو لايمثلني لا من قريب و لا من بعيد و موقف الميثاق يعبر عن نفسه ولا دخل لي به.

    وأضاف : اؤكد اني لا امثل الميثاق بل انا مستقل تماما و رأيي ان اي مقاطعة للانتخابات هي عصيان للامير الذي اعطاه الدستور الحق الكامل في النظر في مراسيم الضرورة و موقف الميثاق يمثل اعضاءه وانا لست عضوا فيه ، وانا مع طاعة الامير و ليس مخالفته انا مع صاحب السمو في توجيهاته اما اذا اي جهة رات غير ذلك فان ذلك مخالفة صريحة لما يريده الامير من اهل الكويت'.

    ومن ناحية أخرى علمت من مصادر مطلعة ان مجموعة من الشباب في الحراك في الوسط السياسي 'الشيعي' يعكفون على إعداد بيان يعلنون فيه مقاطعة الإنتخابات، ويرفضون فيه التعامل الأمني مع المسيرات والمظاهرات السلمية.

    المصدر : جريدة الأن

    تعليق جابر : إن صدق الخبر ..فهى تمثل نكسة كبير ه لكل من أراد تقسيم البلد وبث الفتنه بين طوائفه ..وبداية لعودة اللحمه بين الطائفة السنيه والشيعيه كما كانت قبل حادثة التأبين المشؤومه
     

    الملفات المرفقة:

    • Methaq.jpg
      Methaq.jpg
      حجم الملف:
      30.2 ك. ب
      المشاهدات:
      23
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة