وين النقابه في وجبه دسمه لهم ونبي نشوف شطارتهم!!!!!

الكاتب : خطاب | المشاهدات : 2,007 | الردود : 30 | ‏7 يناير 2008
  1. خطاب

خطاب بـترولـي نشيط

83
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كالعاده هذه الشركه لا تحمل الى موظفيها الا الهموم والظلم وفوق هذا كله الموظفين ساكتين على العموم لا اطيل عليكم انا احد الاطفائيين في شركه الخدمات , المهم اني لما شفت مجلس الوزراء الموقر اقر عطله طويييييله وحلوه بمناسبه عيد الفطر ويوم عرفه قلت خلني اروح واشوف كم ساعه لي اوفر تايم واذا بي افاجئ بانها 23 ساعه فقط والعطه 6 ايام من مجلس الوزراء قلت اكيد غلطانين ولاا الشباب صاملين بالسكرتاريه وقالوا هذي تعليمات رئيس الضباط المهم طلبت مقابلته ودشيت وما قصر وقال هذي تعليمات اداره شركه الخدمات البتروليه وقسم الماليه تحديدا" قلت شنو التعليمات قال رئيس الضباط بان اداره الخدمات قالوا لنا لا تحسبون لهم الا العيد قلت ما يصير مؤسسه البترول في الشفتات تعتبر ثاني يوم اوف للموظفين 8 ساعات اوفر تايم والسبت والاحد عطله من الحكومه قال رئيس الضباط هذا اللي حصل واذا مو عاجبك روح كلمه على العموم انا بكره ما عندي شي والصبح بروح انا واثنين زحازيييييييييييح بس حبيت احط عندكم خبر واشوف النقابه شتسوي وبغيت اعرف رده فعل الموظفين وهذا الخبر المفروظ يتصدر الاسطر العليا من الصفحات الاولى للصحف الكويتيه والمانشيت عندي وهو كالتالي : الخدمات البتروليه غير خاضعه لمؤسسه البترول الكويتيه ولا لدوله الكويت

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏11 يناير 2008
  2. السعيدي

السعيدي بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    والله ظلمممممممممم يخرب بيتهم مايخافون ربهم يعني نداوم العيد نبي نترزق الله وحارمينا وهم طايحيله بوق بشركه
    انا بعيد الفطر كله مداوم وتفاجأت بأنه ربعي بشفت اللي عندهم off off نزلهم مثل مانزلي مو ظلم لو ادري مادومت قدمت اجازه وعيدة ويا الناس بس حسبنا اللللله ونعم الوكيل يا العوضي هذا اللي يمدحون فيه الناس مادري على شنووووووو وشاكرلك خطاب

3. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت

انا ان شاءالله باجر بكوون بالشركه وبسألهم عن مليون شغله

وخاصتا عن التذاكر

وين النقاااااااابه الفاشله وينهي الي ماتدري عن شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏8 يناير 2008
  4. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0
    اي نقااااااااااااابة اي
    حرام يتسمون باسم نقابي...ياليتني وزير الشؤون افركشهم

واجيب غيرهم ناس كفووو رجاااااااااااااال بمعنى الكلمة

نقابة بلا شخصية

5. puma.kw

puma.kw بـترولـي نشيط جدا

182
    0
    0
    يا جماعه لاتسكتون اقلبوا الدنيا فوق تحت وعلى قولتهم ماضاع حق وراه مطالب ترى اذا سكتوا راح ياكلونكم وياكلون غيركم ترى كل شي بيدنا احنا لازم نوقفهم عند حدهم كفووووو والله عليك يا خطاب وياريت كل الربع يسوون مثلك والله انك فرحتني بالسالفه هذي رووح الله يوفقك ويسدد خطاك للحق

6. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام رجوا عدم التسرع في الحكم على موقف نقابتكم من هذه القضيه

ولكن يجب عدم السكوت عن مثل هذا الأمر

7. خطاب

خطاب بـترولـي نشيط

83
    0
    0
    اولا" اشكركم على تفاعكلم ، ثاني شي انا بس ابي من الشباب الوقفه معاي ولا انا راح احط اعلان بالجريده قريبا" عن الظلم اللي صاير بالشركه وراح اكتب اسامي المدراء وتختم بمجموتعه من موظفي شركه مكتب الفضاله للخدم عفوا" قصدي الخدمات البتروليه وبس ابي من الموظفين الدعم المعنوي والوقفه الصادقه لان الكلام الحين غير بعد نشر الاعلان لانه راح يختل توازن اقرب الناس فكيف بالاغراب

8. الصنفره

الصنفره بـترولـي نشيط جدا

198
    0
    0
    والله مشاكل مالها اول ولاتالي

والشركه وجودها من عدم للاسف والله يقرب حل السرقات النفطيه

وباسلكم يارجال الامن : التذاكر تنزل للجميع الدافعات ولا بس الدفعه الاولى والثانيه ... ومتى موعد نزولها بالحساب !!!!

9. رجل امن اول

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    انا واحد من الدفعه الرابعه نزلي مع معاش شهر 12

بس مصخره يامعود انا متزوج وعندي ولد نازلي 245 ههههههههههههه التذاكر

والله مصخرررررررررررررره

الحمدلله على كل حال

10. رجل امن اول

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    اخوي خطاب احنا كلنا راح نوقف معاك ان شاءالله بس انت خبرنا اول بأول

بالي راح يصير معاك واي شي تبي حاضرين

11. خطاب

خطاب بـترولـي نشيط

83
    0
    0

محمد سعيد بن ذروه الهاجري وقف وقفه شجاعه عند مراجعتي للشركه حيث انني ذهبت الى مكتبه فلم اجده وعند ذهابي الى مدير قسم الحسابات والماليه قال ان الخصم في الاوفر تايم ينقسم الى قسمين احدهما لبس والاخر قانون في الشركه حيث ان يوم الاحد هو يوم يفترض ان يحسب لكنه سقط سهوا" ام ثاني اوف فقال ان هذا قانون الشركه وعندما وضحت له بان شرك البترول الوطنيه والبتروكيماويات يحسبون ثاني يوم اوف اوفر تايم عادي قال بانه ليس لك الحق بالمطالبه في الاوفر تايم وانت في بيتك ، على العموم كان الرجل متفهم وقال ان هذا الامر عند عبد الحميد العوضي وفي طريقي اليه وجدت باب الاسد مفتوحا" وذهبت واذا بالسيد محمد سعيد بن ذروه الهاجري في مكتبه وقام بالذهاب معنا الى مكتب عبدالحميد العوضي وشرحنا له الموضوع وقال ان هذا الامر راجع للشركه في احتسابها لثاني يوم اوف اوفر تايم ، وعندها ذكرته بقوله عند تخرجنا هو والسيد جاسم رمضان بان كل موظف سيعامل بنفس معامله زملائه في الشركه التي هو يخدم بها ، وبمساعده الاخ محمد بن ذروه قال بانهم سيناقشون هذا الامر وطلب مني مراجعته في الاسبوع القادم بنفس الوقت.
    كانت هذه نتيجه مراجعتي الى الشركه وكان معي احد الزحازيح الاثنين وليس كلهم لان الاخر كان مشغولا" وانا بانتظار تعليقاتكم وشكرا"

12. دهن عود

دهن عود بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    الاخ خطاب المشكلة الرئيسية مو فى الشركة ولا بالنقابة اللى تذكرنى بأيام الشياب قبل من عجاف ومن فرحه بامور تافهه مثل خصم لشركة الهواتف وخصومات على الفنادق وطبعا الاشياء المجانية مثل ليلتين ولا ثلاث بفنادق الكويت مع العائلة مع الاسف هذى النقابة
    وايضا المشكلة فى موظفى الشركة انهم جميعا من صغار السن
    وما عندهم ادنى خبرة فى امور النقابات والقوانين الادارية
    خطاب اذا بغيت تقود ثورة قدها بقلب الطاولة على النقابة المتواطئة مع كبار موظفى الشركة كالتالى

جمع تواقيع موظفى الشركة لطرح الثقة باعضاء النقابة اللى ما راح يهدون هالكراسى طول عمرهم
    وقبل كل هذا استشارة محامى واستشارة اعضاء نقابات شركات اخرى معروفين بنزاهتهم ووقوفهم مع الحق
    والله يوفقك

13. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    اللي عنده شي عالنقابه خل يتحجى بشي رسمي .. اذا كاتب شكوه وموجها لهم وماصار شي اما تقعد في بيتكم والا في الدوانيه واتحجى هذا حجي فاضي وماله داعي

14. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    لا اتعب نفسك ... الانتخابات قربت

15. دهن عود

دهن عود بـترولـي جـديـد

37
    0
    0

الانتخابات قربت !!!!!!!!!!!! :)

صج لي قالوا " شر البلية ما يضحك "

البنج هذا خلص مفعولة بو فاطمة .

عسى ربى يخلي لك فطوم ويخليك لها .

خطاب حبيبي اذا بغيت شى بالشركة شوف لك واسطة وتــــو بـــك امورك

قواك الله

16. رجل امن اول

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    لووووووووول قربت الانتخابات

الانتخابات المفروض صايره من شهوووووووووووووووووووووووووور

بس كل واحد مجلب بكرسيه وماقاعد يسوي اي شي

بس الصراحه انا احييك اخوي ابوفاطمه

لانه فيك خير و24 ساعه ادش المنتدى وترد علينا وعلى استفساراتنا

بارك الله فيك بس ربعك الباجي وينهم ؟؟؟؟

17. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    ياخوي المفروض شي والواقع اللي تمر فيه الامور شي وياليت كرسي النقابه فيه مكسب ييبلي واحد من اعضاء النقابه يبي الكرسي اسم واحد بس ... بس اللي يدري يدري واللي مايدري مصيره بيعرف......
    وانشالله الكل فيه الخير والبركه....
    عموما الله يسهل ويكتب اللي فيه الخير....

18. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي

اي بنج ياخوي ترى هذي نقابة الخدمات مو نقابة الكي او سي ... تكفه شتتوقع مستفيدين اعضاء النقابه من النقابه وكرسي النقابه؟؟؟ ياخوي خلها على الله بس واللي يرحم والديك .. ولو جربت انك اتعامل مع 5 والا 6 شركات بدل شركه وحده وتقعد تلف ورى حق الموظفين ورا جم مسؤول وكل شركه تعطيك مستندات وتقطها عالثانيه وكل شركه تقولك مالك حق عندنا روح حاسب شركتك وترد لاكبر راس بشركتك ويراويك كتب الشركه للشركات وتجاهل الشركات لشركتنا كان بكيت على حال النقابه وقلت الله يعينهم... ياخوي شركتنا مالها حل والا دوا الا انها ياتمسك كل الاقسام التابعه لها بشكل كامل وتخلي مسؤوليه الشركات الثانيه والا تنحل ويتحول موظفينها الى الشركات الثانيه بس..
    وبالبنسبه للنقابه لو كنت انت فيها جان عرفت الحال وعرفت ان هالكرسي ماوراه الا عوار الراس وظلم الناس لك وووو.....
    (( بالنسبه للشركة ياليت رئيس مجلس الوزراء يحل هالموضوع واما دمج اقسام الخدمات المسانده والخدمات عموما للشركه والا حلها وتوزيع الموظفين على الشركات ))
    والله عندي كلام وايد بقوله بس علق موراضي يطلع :)

19. القحطاني

القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

4,717
    0
    0
    الله يعينكم

وين احقوقكم

ليش الشركه هاضمته

20. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    والله يالقحطاني لو الحق عند شركتنا بس جاااااان من زمان يبناه من فوق خشم اللي يوقفه لكن السالفه فيها كذا شركه وانت صلاحيتك مع شركتك بس يعني تعال حلها و شوف اي نقابه توقف وياك انت يا نقابة الخدمات وتتعاون علشان تدش بالشي اللي يخص شركتها وجم نقابه تعطيك ظهرها ومالها شغل وتبي السلامه..

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة