نقابة البترول تعلن وتدعوا للمقاطعة والمسيرة

الكاتب : admin | المشاهدات : 3,494 | الردود : 50 | ‏21 أكتوبر 2012
حالة الموضوع:
مغلق
  1. admin

admin إدارة المنتدى

383
    9
    18
    ذكر
    kuwait
  2. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

الصايغ

الله يحفظ الكويت ويحفظ ابونا صباح ويعطيه الصحه والعافيه ياااارب

3. VIBRATION

VIBRATION بـترولـي نشيط جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتقد ليس من حق نقابة شركة البترول او أي نقابة ان تتكلم بلسان العاملين وتطلب من العاملين مقاطعة الإنتخابات !!

النقابات معنية بمشاكل العمال وليس الأمور السياسية !!

نحن نعلم بأن بعض الاخوة في نقابة شركة البترول لهم توجه سياسي لبعض الكتل ولكن هذا لا يعني أن تسير العمال على هواها !

4. شعيباوي

شعيباوي بـترولـي نشيط جدا

362
    12
    18
    غلط

أنصح الأخ اللي كتب هذا الكتاب أن يترك عمله الحالي اللذي يعتبر فنيا بحتا و يتجه للعمل السياسي اللذي يناسب لغة الكتاب.

أما بالنسبة لمقاطعة ........................

فكل عقله براسه و يعرف خلاصه.

ودمتم بود

5. VIBRATION

VIBRATION بـترولـي نشيط جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير

مشكلتنا تكمن بان بعض نقابات العمال بالدولة لا تعمل لمصلحة العامل بل لمصلحتها الشخصية ، فهم يريدون من خلال العمال أن يرتقوا إلى مراكز أعلى بالدولة على سبيل المثال المجلس البلدي ومجلس الأمة !

التصريح عندما يخرج بإسم النقابة فهو يمثل العمال وهذا لا يمكن أن نقبله من هذه النقابات التي تتكلم باسم العمال بدون ان ترجع لهم !

فالتفرد بالقرار الذي يشتكون منه أصبحوا ينتهجونه وهم لا يشعرون !

فلن نسمح لكم ولا لغيركم أن يتكلم بإسم العمال .

إن أردت أن تعبر عن رأيك فيجب أن تخرج بيان باسمك لا باسم النقابة التي هي للعمال وليست لكم !

عموما ً ولبيان نوم النقابات وعدم إلمامهم بأبسط الأمور لا يجوز للنقابات المشاركة بالأمور السياسية

المادة 73

يحرم على النقابات: 1- الاشتغال بالمسائل السياسية او الدينية او المذهبية. 2- توظيف اموالها في مضاربات مالية او عقارية او غيرها من انواع المضاربات. 3- قبول الهبات والوصايا الا بموافقة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل
    .

6. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    [align=center] بسم الله الرحمن الرحيم

لو اللي صاغ كتاب النقابه عنده جرأه وشجاعه يقول الصدق بالاول لان الحكومه مو هي اللي عدلت نظام الانتخاب

هذا اولا

ثانيا اذا الكتله اللي تنتمي لها ضاغطه عليك عشان تنزل بيان عمالي تساندها عشان تساندك فيما بعد في الانتخابات

فهذا ليس من حقك ان تستغل نقابة العمال لمصالح شخصيه

ثالثا العمال انتخبوكم للمطالبه بحقوقهم العماليه في شركة البترول فقط ........................فاهم؟؟

اخيرا

3+12=3

دمتم سالمين وعيدكم مبارك[/align]

7. فهد المحيسن

فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    الله يحفظ ديرتنا ويحفظ شيوخنا من كل مكروه

انا اقول يالنقابه. سنع وزارتك بالاول

8. الفرحان

الفرحان بـترولـي نشيط

76
    0
    0
    السلام عليكم

للأسف النقابات تدعم من يثير البلد بالفتنة

الرجاء أنتم لا تتكلمون بلساننا

وكل شخص يجب أن يتكلم بإسمه الشخصي

فأنتم لا تمثلونا سياسيا

وبعدين لا يحق لكم التكلم بالسياسة أبداا

إقرأوو المواد عدل

وإلا السالفة فزعة وبس بدون تفكير ولا إلمام بالإمور

عسى الله يحفظج يا كويت من أهل الفتن

وخليلنا أبونا صباح تاج الراس

وإللي مو عاجبه البلد فليرحل

9. scale

scale بـترولـي جـديـد

23
    1
    3
    السلام عليكم
    سؤال يطرح نفسه اذا تراجعت الاغلبة وقررت خوض الانتخابات, راح تنزلون بيان ثاني وتأيدونهم او تصرون على المقاطعة.
    سؤال محرج صح.

10. scale

scale بـترولـي جـديـد

23
    1
    3
    الاغلبية خطأ مطبعي

11. sha100man

sha100man بـترولـي نشيط جدا

263
    0
    16
    SUPVR
    KUWAIT
    [align=center]أنا أقول خل عنكم الهرج هذا وشوفوا شغلكم اللي يخص الموظفين والشركة
    بسكم هذا اللي فالحين فيه

محد طلب منكم تتحدثون باسمنا وتشوهون سمعتنا[/align]

12. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

يعطيكم العافيه ..على هالمبادره الشخصيه ....وفى وقوفكم مع إتحادكم وباقى النقابات وإتحاد عمال الكويت بكبره ..ومع (غالبية) الشعب

ماكو أسهل من إن الشخص يخش راسه ..ويقول راتبى أحسن من 80% من الكويتيين ..أنا شلى بالطلايب .. :eek:
    أنا شبعان وعندى بيت وسياره ...مالى شغل لابالبلد ولا بالفساد ولا بمشاكلها .. :eek:
    أنا موظف وأشتغل ...براتب .. :eek:

لكن الجميع يعرف إن هذى طريقة تفكير الأجير ...وليس المواطن.. ;)

13. الفرحان

الفرحان بـترولـي نشيط

76
    0
    0
    نحن من سنقاطعكم يا نقابة

فالكويت أكبر منا ومنكم

ومصلحة الكويت فوق كل خاين أجير

ورجاءا بياناتكم لا تمثلنا

ووقفتكم مع الفوضى بالبلد شي يخجلنا

مشكلة البعض فيكم لا يرى بعينه الثانية

يغمض عين ويفتح عين

شوف إفتح عيونك وسترى الحقيقة كااااملة

والله لمصلحتهم يعملون لا لمصلحة البلد

اللهم إنقذ بلدي منهم ودمرهم تدميرا

14. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    الله يهداك يااخ جابر وتوقف عن تلقيب اخوانك الكويتيين اللي مو على هواك بالالقاب الشينه. هذي اخرتها اخوك الكويني صار اجير لانه يخاف على بلده ومايحب يكسر القوانين. ثق انه انا واخواني ماراح نسمحلك تغلط على اي كويتي. هل هذه الديموقراطيه وحرية الراي اللي تعرفونها.

انا اقول للشعب الكويتي انتم شعب عظيم ومسالم وقاهر للفتن وديموقراطي محنك
    نحن الاغلبيه وهم الاقليه

اللهم احفظ الكويت

15. جابر

الله يهدينا وياك يا أخ api 18 إنت ليش حساس زياده عن اللزوم ..مالقبت أحد بشى ..والا اللى يمشى على هواك (تطوّف له) ..وأنا تمسك برقبتى إذا تكلمت ..والا هذا تعريف الديموقراطيه عندك ..

أنا حطيت شروط للقب الأجير ...وأعتقد إن العاقل والمحايد يوافق عليها .... اللى الراتب العالى والمزايا تخليه مو بس يرفض يشارك إخوانه بمطالبهم ..لا ..لكن يؤلب الناس عليهم ...خايف من زوال النعمه عنه ..هذا فعلا أجير ولايستحق يكون مواطن ..

وفيه ناس تعاير الكويتيين ..بالراتب والسيارات ..واللى مو (راضى يسكت) ...يبى يدزه (حضرته) للصومال ...مادرى منو شايف نفسه .. وماشوفك عارضته ..وقلت ديموقراطيه خل الناس تقول اللى تقوله ..

والكويت للجميع ..مو لطرف دون أخر ..ولا أنت ولاإخوانك (اللى تهدد فيهم) له حق فرض الوصايه عليهم ...أو يهددهم ;)

ومو مثلى اللى يغلط على (البشر) ..لكن الدنيا علمتنا إن بعض الناس مو كفو حشيمه ..خصوصا اللى يهدد الناس لما تطالب بحقوقها ..

وشعب الكويت مثل ماوصّل القوى الأمين بالأمس .....قادر اليوم يحافظ على مكتسباته بدون أن توهن من عزمه أفواه الأجراء

16. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    ياسبحان الله. ماترضى اهددك على قولتك لما اقولك ماراح اسمحلك. فما بالك بمن يهدد راس الدوله واميرها الله يحفظه ويطول بعمره لما الفئه الضاله يقولون له لن نسمح لك. انا هذا اللي كنت ابي اوصله. هل يجوز تهديد راس الدوله؟

17. جابر

----------------------------------------------------
    فعلا إنت عجيب ...نوضح لك
    فى احد المشاركات السابقه تجاوزت عن لفظ (الخيانه) اللى صاحبك يوزعه على الناس ..ومسكت بكلمة (أجير) المشروطه ..اللى أنا قلتها ...وهذى نية مبيته ..

وفى مشاركتك السابقه ..قلت (لن نسمح لك (أنا وأخوانى) بالغلط على أى كويتى)..وهذى ضمنيا تعنى إنى غلطت على الكويتيين ..وهذا إفتراء ....فكلمة أجير كانت مشروطه ..واللى على راسه ريشه ..;)

وشى طبيعى لن أرضى إنك تهددنى ...بتهمه مفبركه ..... :(

أما ماقاله مسلم البراك ....فالأمه مصدر السلطات ..وسمو الأمير يختار سمو رئيس مجلس الوزراء ..ولايحكم من خلاله ..إذا ...الجمله صحيحه حسب فهمى للدستور ..ومافيها لاتهديد ولاتقليل من قدر سمو الأمير بل توضيح بأن الأمه لن تتنازل عن حقها .....ولن أتوسع فى هذا الأمر ..فإن كان من حق ممثلى الأمه أن يرددوا مثل هذا الكلام كوسيله للتوضيح ..أو للضغط السياسى ...فيجب على الأفراد (العامه) الإبتعاد عن ترديده ..أو حتى محاولة (إستهجانه) كنوع من الولاء لأنهم بهذه (الحماقه) يزيدون من إنتشاره ..وقد تفهم العباره على غير معناها المراد ..فينتشر المعنى السىء

أما الفئة الضاله فهذا مصطلح دينى خاص ..تطلقه الحكومه السعوديه على (المتدينين المتشددين) واللى سعوا للتفجيرات وزرع الألغام كطريقة لتغيير النظام ..

فهل تتهم الكويتيين اللى تجمعوا بساحة الإراده ..وأحزاب الأمه اللى إجتمعت على مصلحة الكويت ..بهذا الأمر ..أم إنك تدعوا الحكومه الكويتيه لمعاملة الكويتيين بنفس طريقة معاملة الحكومه السعوديه لمعارضيها :rolleyes:

18. djomdd

djomdd بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    Red"]فهل تتهم الكويتيين اللى تجمعوا بساحة الإراده ..وأحزاب الأمه اللى إجتمعت على مصلحة الكويت ..بهذا الأمر ..أم إنك تدعوا الحكومه الكويتيه لمعاملة الكويتيين بنفس طريقة معاملة الحكومه السعوديه لمعارضيها :rolleyes:[/COLOR][/QUOTE]

نعم هم فئة ضالة مضللة ومضللة لا تريد الخير لا للكويت ولا لشعب الكويت بل يريدون الوصول الى اعلى مراكز السلطة وذلك من اجل مصالحهم الشخصية وكذلك خدمة لاجندات خارجية لم تعد خافية على احد وذلك من اجل تحويل
    مجرى الخير والرخاء من الكويت الى ربيعهم االقاحل

19. جابر

مع الأسف ..لم تملك الشجاعة حتى لتستخدم (معرفك) الأصلى ..وفضحك رقم المشاركات (1) ..هذا وإنت بالكويت بلد الحريات ..لكن الطبع يغلب التطبع :rolleyes:

20. الفرحان

الفرحان بـترولـي نشيط

76
    0
    0
    للأسف بالكويت عندنا ناس مثقفة وواعية ولها شأنها ومكانتها بالمجتمع

ويدعمون الفوضى بالبلد :confused:

تدعمون من يقول بنشل البلد ونوقف مصالحها :confused:

الدنيا إنقلبت يا ناس :eek:

هل نتبع من يريد الفوضى ؟؟

هل تتوقع من يعبث بالبلاد ويخطط لتسكير الشوارع ويعمد على شل البلد

هل هذا شخصية مصلحة ؟؟؟؟؟