تغيير حسبة الميزة الأفضل

الكاتب : بترولي عاقل | المشاهدات : 2,531 | الردود : 9 | ‏18 أكتوبر 2012
  1. بترولي عاقل

بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

230
    20
    18
    إذا كان هناك تغيير لحسبة الميزة الأفضل فهو بفضل الله أولا وجهود أخواننا المتقاعدين ورفعهم لقضايا وحصلوا عليها ولله الحمد لذا أرجوا من الأخوة النقابيين عدم التدخل وعدم نشر بيانات وتكسبات علي ظهور المتقاعدين والعمال بل أطالب بأستقطاع رمزي من جميع موظفي القطاع النفطي كامل وذلك لتعويض الاخوة اللذين رفعوا قضايا ولو 10 دنانير من كل موظف وشكرا

2. 1aziz

1aziz بـترولـي نشيط

69
    1
    8
    صح اللسانك و انا معاك و الله اقتراح جميل و عسى الاخوان يوافقون و يشوفون لنا اليه لكيفية الاستقطاع

بس ابي اوضح شي الميزة الافضل على ما سمعت اليوم (لان فيه كثير من اللبس) الميزة الافضل يا اخوان مو هي المساوات مع الاجنبي إلى الان ياخذ الاجنبي اكثر بكثير من الكويتي عند التقاعد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:mad::mad::mad:

3. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    انا معاك ان الفضل بعد الله للمحامي العتيبي .. لكن لو الاحكام القضائية تلزم الشركة انها تعدل اللوائح كان ما في داعي يشكلون لجنة ويماطلون بتعميمها

انا شايف ان الاتحاد والنقابة (ضروري) يتدخلون بالميزة الافضل علشان تتعمم الحسبة وما عاد نحتاج المحكمة ولا نحتاج لمحامي (يلهف) نسبة من فلوس العامل

بالعكس انا ادعم تكسب النقابه الانتخابي .. خلهم يتكسبون دام فيها فايدة للعمال !

اما مقترحك بو 10 دنانير فان اقول يستريحون الشيبان جاهم رزق مايدرون عنه .. والمحامي مع انه يستاهل الا انه يكسب القضايا بفلوس مو بلاش

4. بترولي عاقل

230
    20
    18
    شكرا للمشاركة ولكن اللجنة المشكلة من قبل المؤسسة كانت تتتظر التمييز وعلي ضوء الحكم تتغير الامور ..أما بالنسبة للنقابييت فأنا اتمني بل المفروض أن تتدخل ولكنهم تقف متفرجة وبعد أن يتغر الميزة انشاء الله يظهرون من تحت الطاولات فعلنا واجتمعنا وسوينا ولولا فلان واجتمع فلان يستريحون

5. Salah MMM

Salah MMM بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    الميزه الافضل

السلام عليكم , يا شباب , حسبه الميزه الافضل ان تزيد مبلغ نهايه الخدمه الحالي 40 % , هذا اكثر شي , في ناس تقول اضرب المبلغ في 3 , هذا غلط , و القرار اخر شهر 12 , و هذا هو الاكيد , و شكرا:)

6. 1aziz

1aziz بـترولـي نشيط

69
    1
    8
    السلام عليكم

بس للتذكير لما الحين لم تتحرك النقابة و الشركة رافضة مساوات الكويتي بالاجنبي (و الله عيب و خزي) البلد بلدنا و نطالب المساواة مع الاجنبي

7. jamabdulla

jamabdulla بـترولـي نشيط جدا

في بلدي اتمني الا اري النقاش يدخله التطرف العنصري فهذا مرادف الجهل فلنرتقي بلغه الحوار ولنسمو بانسانيتنا

8. بترولي عاقل

230
    20
    18
    الرجاء التوضيح أين الخلل في النقاش وشكرا

9. nase

nase بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    السلام عليكم

كأنها طالت السالفة

10. alajeebo

alajeebo بـترولـي نشيط

136
    0
    0
    أنا أبي أعرف شي واحد هل يترى من المتقاعدين إلي ربحوا القضية إستلموا المبلغ إلي ربحوا من القضية

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة