الى من يهمه الامر

الكاتب : AL.SAAD | المشاهدات : 948 | الردود : 2 | ‏14 أكتوبر 2012
  1. AL.SAAD

AL.SAAD بـترولـي نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نداء الى من يهمه الامر في صرف مستحقات للعلاج بالخارج

لماذا دائما التاخير في الصرف لماذا يكون اساس الصرف المنع الي ان ياتي كتاب او تقرير بتمديد الفتره العلاجيه

لماذا لا يكون الاساس في الصرف هو الموافقه و بتواريخ ثابته لا تتغير ولا تتاخر على من هم بالعلاج بالخارج

و يكون وقف الصرف بتقرير من مكتب العلاج بالخارج في الكويت بسبب عودة المريض و المرافقين الي الكويت

و بهذا تكون مشكلة التاخير معدومه لانه اضرار التاخير كبيره بسبب السكن لانه صاحب العقار لا يصبر على حقه من الايجار

و ايضا امور المعيشه في الدول الغربيه و ما فيها من غلاء بالمعيشه و كل هذا ممكن ان يتفاقم و يصل الى مرحلة

الاقتراض من الاهل او البنك لكي تحل العجز المؤقت في الميزانيه

لانه انا شخصيا تكرر الموضوع اكثر من مره و في اخر مره تاخر الصرف الى 17 يوم و كل هذا بسبب روتين و تاخير في

التقارير المرسلة من مكتب العلاج في الدولة التي اعالج فيها و تاخير في اللجنه التي تعرض عليها الحالة الصحية

لتمديد فترة العلاج بالخارج و روتين الصرف في الماليه من موافقات و تواقيع المسؤلين هناك

و اخيرا ارسال الشيك الى البنك والذي بدوره يدخل في روتين ياخذ ثلاث ايام عمل لتحويله الى الحساب

وكل هذا الروتين على حساب تاخير صرف المستحقات و الدوامه التي يكون بها من تاخر عليه الصرف من اتصالات على الكويت

و مكتب الدوله المعالج بها و الماليه للاستفسار عن سبب التاخير هذا غير المشاكل الماديه التي يواجهها

و غير وجوده في الغربه للعلاج و الحالة الصحيه و النفسية المتراكمه للمريض و المرافقين

و شكرا

2. SALEH

SALEH بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى لك الصحه والعافيه وان يشفيك ويعافيك ويردك الى اهلك سالما معافا
    بس اللي انا اشوفه ان الجماعه في العلاج بالخارج بصرف المستحقات ما يتاخرون ويعطونك الدفعه الاولى اسبوعين 2800 دينار اذا شخصين و4200 اذا 3 اشخاص وبعد انتها الاسبوعين اذا علاجك مستمر يعطونك دفعة ثلاث اسابيع بعد انتهاء الاسبوعين الاولى باقصى حد 4 ايام

وشكرا ارجو تقبل مروري

3. AL.SAAD

AL.SAAD بـترولـي نشيط

وعليكم السلام ...

شكراً على اهتمامك و مرورك

والله كلامك صحيح بس على ورق مو فعلي

و انا ماني اول حاله يحصل معاها هذي المشكله

والله لو موضوع اربع ايام مثل ما تفضلت مقدور عليها

لكن 17 يوم و كشف البنك يشهد على كلامي

و لو يغيرون النظام ما تتاخر الدفعات عاى يوم واحد

مشاركة هذه الصفحة