مناقشة نقابية بديوان الدكتور عبدالرضا دشتي

الكاتب : الصراف | المشاهدات : 3,488 | الردود : 47 | ‏8 أكتوبر 2012
  1. الصراف

الصراف بترولي خاص أعضاء الشرف

319
    35
    28
    ذكر
    كبير مراقبي الخدمات (koc)
    الكويت
    تم التجمع في ديوان الدكتور عبدالرضا دشتي بحضور نائب رئيس النقابة السابق و العضو النقابي الحالي حسن دشتي و جموع من ابناء الطائفة الشيعية العاملين في شركة نفط الكويت و تم الحديث عن القضايا التي تهم العاملين و مناقشة وضع النقابي الحالي و تم الاتفاق على طلب الاخوات الزميلات بتشكيل لجنة نسائية للمشاركة في التجمع و بالنهاية نشكر كل من الدكتور عبدالرضا دشتي على حسن الضيافه و الزميل حسن دشتي و جموع الحضور على حرصهم لوحده الصف و التجمع على ان يتم التجمع القادم في ديوان الزميل فاضل جوهر

2. نفطى قديم

نفطى قديم بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    استفسار بسيط ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود الاستفسار من الاخ الصراف : 1- هل يقصد لجنة نسائية لاخوانا الشيعة فقط ؟
    2- ماذا تقصد بالتجمع ؟

وشكرا

3. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    اقصد لجنة النسائية خاصة لخواتنا الشيعة و التجمع المقصود فيه تجمع العاملين الشيعة

4. ناصر koc

ناصر koc بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    هام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا لله وانا اليه راجعون
    شيعه وسنه حتى هني !!!

ياجماعه ليش ؟
    كلنا كويتيين والمفروض ننسق كلنا مع بعض للأفضل بدون تفرقه
    ياجماعه خافوا على مستقبلكم ومستقبل عيالكم من هالتصرفات
    الي يسمعكم يقول احنا ألف طائفه وقوميه

نسقوا مع بعض بس ابتعدوا عن هالتصنيفات الي ماوراها
    الا التفرقه والبغضاء

كلامي موجه للكل من (المتسلقين على اكتافنا) سنه وشيعه

اللهم احفظ الكويت ،، واحفظ اميرنا الغالي ،، واحفظ كل الكويتين والمسلمين
    ياااااارب*

5. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    اخوي ناصر اعتقد حقنا انه يصير عندنا تكتل يجمع ابناء الطائفة الشيعية بصف واحد و تحت كتلة وحده يمثلونا بالنقابة و بعدين يا اخي الكريم ترى احنا الفكره من التكتل نختار الخيرة من ابنائنا علشان يمثلونا بالقائمة و ركز معاي على الي بقوله قائمة مشكلة من قبائل و سنه و حضر يعني محد ياب طاري سنة وشيعة وهل تكتل حاله حال القبائل في الاختيار و تكتلنا يضم الكبار من شيعة يتشاورون بينهم و بين بعض و يزكون الافضل
    ارجو انه وصلت المعلومة بشكل واضح

6. سراب

سراب بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    بعد التحية أخوي الصراف ..

اشكرك على الموضوع اللي تفضلت فيه ولكن عندي بعض الملاحظات ويليت تكون ردودك واضحه وموضوعية مثل شفافية طرحك للموضوع :

1- جموع من ابناء الطائفة الشيعية العاملين في شركة نفط الكويت !

ليش تم اختيار الطائفة الشيعية بالذات ! ان كان الحرص على المصلحة العامة للشركة فيستوجب على من قام لتحضير مثل هذا التجمع ان يكون شامل جميع الأطياف !! وهل يعني هذا التجمع ان يكون التصويت منحصر لطائفة الشيعة (التزام) وقت الاقتراع فقط !!

2- تم الحديث عن القضايا التي تهم العاملين و مناقشة وضع النقابي الحالي ! هل القضايا التي تم التطرق اليها محصورة للطائفة الشيعية فقط ! لان حسب ما سلف ذكره بالسابق ان الجموع كانت مقتصرة على الطائفة الشيعية فقط ! وهل تقصد بوضع النقابي الحالي ان عدد الشيعة الموجودين حاليا لا يكفي ام ان هناك توجه لزيادة اعداد الطائفة الشيعية بالقائمة ام الطموح لنيل مراكز اكثر من الحالية !!

3- تم الاتفاق على طلب الاخوات الزميلات بتشكيل لجنة نسائية للمشاركة في التجمع ! هل هذا التشكيل مقتصر فقط للزميلات من الطائفة الشيعية ! وباقي الزميلات أليسوا أيضاً لهن حق بالشركة !!

4- نشكر كل من الدكتور عبدالرضا دشتي على حسن الضيافه و الزميل حسن دشتي و جموع الحضور على حرصهم لوحده الصف و التجمع على ان يتم التجمع القادم في ديوان الزميل فاضل جوهر ! أي وحدة صف الذي نتكلم عنها يا سيدي الفاضل والتجمع كان طائفي بحت ! تجمع الطائفة الشيعية فقط !! ونشير للتجمع الذي سيليه وهو في ديوان الاخ فاضل جوهر !! وهذا يعني ان التجمعات التي انعقدت والتي ستليها ستكون دائما محصورة بين ابناء الطائفة الشيعية !! فأي وحدة صف نعني هنا !!!!!

الاخ الصراف .. اعتذر على الاطالة ولكن من باب الشفافية التي تفضلتم بها ومن باب الحرص على المصلحة العامة للعامل والمطالبات المشتركة للارتقاء بمستوى الشركة والعامل لكافة الاطياف بالشركة وأيضا لنبذ مبدأ الطائفة والفئوية التي التمستها بطرحكم أتمنى منكم توضيح ما سبق .. وكلي رجاء ان ننبذ أي طرح به تطرق للطائفة أو الفئة أو اي نوع من التحيز للارتقاء .

ودمتم

7. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    1- جموع من ابناء الطائفة الشيعية العاملين في شركة نفط الكويت !

ليش تم اختيار الطائفة الشيعية بالذات ! ان كان الحرص على المصلحة العامة للشركة فيستوجب على من قام لتحضير مثل هذا التجمع ان يكون شامل جميع الأطياف !! وهل يعني هذا التجمع ان يكون التصويت منحصر لطائفة الشيعة (التزام) وقت الاقتراع فقط !!

احنا اخي الكريم جميع كتلتنا من ابناء الطائفة الشيعية من مختلف العوائل و الانتماءات اجتمعنا بكتلة وحدة و احنا جزء من قائمة تتكون من حضر و بدو و سنة و كلامك صحيح يا اخوي اهو التزام تام من قبل الكتلة في وقت الاقتراع باختصار احنا نظمنا نفسنا اكثر

8. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    2- تم الحديث عن القضايا التي تهم العاملين و مناقشة وضع النقابي الحالي ! هل القضايا التي تم التطرق اليها محصورة للطائفة الشيعية فقط ! لان حسب ما سلف ذكره بالسابق ان الجموع كانت مقتصرة على الطائفة الشيعية فقط ! وهل تقصد بوضع النقابي الحالي ان عدد الشيعة الموجودين حاليا لا يكفي ام ان هناك توجه لزيادة اعداد الطائفة الشيعية بالقائمة ام الطموح لنيل مراكز اكثر من الحالية !!

لا يا اخي الكريم القضايا التي تم التطرق لها عامة و ممكن تشرحلي شنو القضايا العمالية الشيعية ان وجدت اما بالنسبة لموضوع عدد الاعضاء في النقابة فهذا امر ما اقدر افتي فيه كون الامر يرجع الى اعضاء التكتل نفسه هم الي يقررون لانه نحن نعمل كمجموع وليس كشخص واحد و حاليا ما في اي نية لزيادة الاعضاء و على فكرة نحن جزء من الائتلاف و ما نفكر بقائمة ثانية.

9. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    3- تم الاتفاق على طلب الاخوات الزميلات بتشكيل لجنة نسائية للمشاركة في التجمع ! هل هذا التشكيل مقتصر فقط للزميلات من الطائفة الشيعية ! وباقي الزميلات أليسوا أيضاً لهن حق بالشركة !!

اخي الكريم واضح من اسم التكتل انه الزميلات من الطائفة الشيعية و الي اهم جزء من التكتل ولكن علشان لصعوبة التواصل طلبوا يشكلون لجنة نسائية ووافقنا و اكرر و اعيد احنا جزء من قائمة الائتلاف و اكيد باقي الزميلاتي عندهم من يمثلهم من اخوانه بقائمة الائتلاف.

10. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    4- نشكر كل من الدكتور عبدالرضا دشتي على حسن الضيافه و الزميل حسن دشتي و جموع الحضور على حرصهم لوحده الصف و التجمع على ان يتم التجمع القادم في ديوان الزميل فاضل جوهر ! أي وحدة صف الذي نتكلم عنها يا سيدي الفاضل والتجمع كان طائفي بحت ! تجمع الطائفة الشيعية فقط !! ونشير للتجمع الذي سيليه وهو في ديوان الاخ فاضل جوهر !! وهذا يعني ان التجمعات التي انعقدت والتي ستليها ستكون دائما محصورة بين ابناء الطائفة الشيعية !! فأي وحدة صف نعني هنا !!!!!

اخي الكريم وحدة الصف الي اتكلم عنها اهي الوحدة بين ابناء الطائفة الشيعية لا يخفى عن الجميع انه الشيعة يتكونون من خليط من العوائل و الانتماءات ففي هذا التكتل اتفقنا انه نكون صف واحد من مختلف العوائل و على فكرة الكلام الي اقوله مو جديد صارله اكثر من 5 سنوات و لكن الان صار اكثر تنظيم و تم فيه ضم لجنة نسائية و انشالله راح يبين ثمار هذا التكتل انتخابات القادمة مع اخوانه بالائتلاف و الارقام خير دليل وبراهن لالتزامنا
    وما اعتقد فيها شي من الطائفية لانه نحن جزء من مجموعة نعمل مع بعض للصالح العامل و لكن نختار الخيرة من ابنائنا هذا الهدف من التكتل .

11. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    الاخ الصراف .. اعتذر على الاطالة ولكن من باب الشفافية التي تفضلتم بها ومن باب الحرص على المصلحة العامة للعامل والمطالبات المشتركة للارتقاء بمستوى الشركة والعامل لكافة الاطياف بالشركة وأيضا لنبذ مبدأ الطائفة والفئوية التي التمستها بطرحكم أتمنى منكم توضيح ما سبق .. وكلي رجاء ان ننبذ أي طرح به تطرق للطائفة أو الفئة أو اي نوع من التحيز للارتقاء .

اخي الكريم اقولها للمرة الالف احنا جزء من مجموعة متكونه من حضر وبدو و سنة ولكن نتشاور فيما بينا علشان نطلع الاصلح الي اهو يفيدك ويفيدني يفكر بالمصلحة العامة احنا لو كنه ناس طائفيين ما نقبل ان نشارك في قائمة مشكلة من جميع الاطياف و نحن مع قائمة الائتلاف لانه نشوفها الافضل و حريصة على المصلحة العامة و كل واحد له وجه نظر

اخي الكريم القبائل تتشاور و العوائل تتشاور ليش احنه يوم نتشاور نصير طائفيين لا تجرم شي حللته للغير

و اذا مضايقك اسم ابناء الطائفة الشيعية يا ريت تختارلنا اسم يجمعنا احنه كطائفة واكون شاكرلك

12. سراب

سراب بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    يعطيك العافية اخوي الصراف على شفافيتك بالردود اللي تفضلت فيها .. واستسمحك للتعليق على ما اشرت اليه !

-" احنا اخي الكريم جميع كتلتنا من ابناء الطائفة الشيعية من مختلف العوائل و الانتماءات اجتمعنا بكتلة وحدة " تثبيت بأنكم ملتزمون بما تفضلتم به بأنكم جموع من ابناء الطائفة الشيعية فقط .

-" احنا جزء من قائمة تتكون من حضر و بدو و سنة " لا ننكر بأن القائمة يستوجب عليها الاخذ بعين الاعتبار جميع الأطياف .

-" لا يا اخي الكريم القضايا التي تم التطرق لها عامة و ممكن تشرحلي شنو القضايا العمالية الشيعية ان وجدت " اذا بماذا تفسر اجتماع جموع من الشيعة لتوحيد صفهم ! أليس لمحاسبة أحد الاعضاء الشيعة بالقصور وليس القائمة ككل !! التاريخ يعيد نفسه ارجع لكتاباتك السابقة بما يخص احد افراد ابناء الطائفة الشيعية وسترى بعينك انك انت شخصيا كنت محارب لاحد ابناء طائفتك وذلك للتقصير علما بان هناك قصور كان واضح من قبل باقي اعضاء القائمة ولكن تم التدقيق على ذلك العضو بالذات من كتاباتك !!

- "واضح من اسم التكتل انه الزميلات من الطائفة الشيعية و الي اهم جزء من التكتل ولكن علشان لصعوبة التواصل طلبوا يشكلون لجنة نسائية ووافقنا " تأكيدك يعيد نفسه ( تفرقة) بين الزميلات تحت غطاء طائفة شيعية وباقي الزميلات لهن من يرعاهن بالتشكيل وبتحديد اللجان من القائمة الحالية !!

- " وما اعتقد فيها شي من الطائفية لانه نحن جزء من مجموعة نعمل مع بعض للصالح العامل و لكن نختار الخيرة من ابنائنا هذا الهدف من التكتل " اعتقادك محل احترام يا سيدي ولكن الفكر الذي يندرج من ردودك يترجم شيء واحد وهو ( طائفية ) !!

- "اخي الكريم القبائل تتشاور و العوائل تتشاور ليش احنه يوم نتشاور نصير طائفيين لا تجرم شي حللته للغير" هل التقليد لشيء خاطىء يعطي الحق ان نتبعه يا سيدي !! ان كانت الدولة تحرم وتمنع اي نوع من انواع (التشاورية / الفرعيات) فهل نحللها نحن بالشركة .. لا مانع من التشاور والبحث عن الكفاءة ولكن لماذا لا يكون مفتووح بين جميع شرائح المجتمع من سنة وشيعة وحضر وبدو ! ام هذا المبدأ لا يعتد به !!

- " اخي الكريم اقولها للمرة الالف احنا جزء من مجموعة متكونه من حضر وبدو و سنة ولكن نتشاور فيما بينا علشان نطلع الاصلح " لتكن وتيرة أهدأ من هذا كما عهدنا طرحك ( للمرة الألف ) !
    وأي جزء نتحدث عنه يا سيدي وانتم تشكلون تشكل منغلق ومقتصر فقط على ( الطائفة الشيعية) لماذا لا يكون الجمع شامل جميع شرائح القائمة بجمعكم القادم !

- " اذا مضايقك اسم ابناء الطائفة الشيعية يا ريت تختارلنا اسم يجمعنا احنه كطائفة واكون شاكرلك " لا يضايقني شيء سوى الخروج عن موضوعية الطرح فقط ! مسألة اني اختار لكم اسم فهذا ليس بشأن ذا ضرورة لدي لانني ( كويتي) نابذ لتقسيم شرائح المجتمع كما تتفضلون انت وغيرك به ..

ختاماً اعتذر عن الاطالة مرة اخرى .. ولكن خلاصة حديثي انني وددت ايصال معلومة متواضعة لك وللسادة القُراء باننا نقرأ في طرحك اسلوب " طائفي " متستر تحت غطاء " حتى ابناء القبائل " يقومون بما نقوم به نحن ! ان كان للقبائل حسابات معينة بانتقاء من يمثلهم !! لماذا لم تجلسوا مع " الحضر السنة " لتتشاوروا معهم وتنتقون من يمثلكم !! مع العلم اني ارفض هذا النوع من التقسيم ولكن أود سماع رأيك بكل شفافية كما عهدتكم !

اشكر وقتكم

13. BOAHMAD

BOAHMAD بـترولـي نشيط جدا

340
    44
    28
    تنديل
    الكويت
    اخوي صاحب الموضوع المنتمي الى الطائفه الشيعيّه :-

انا واحد من الناس واغلب اخواني وزملائي بالشركه وخارج الشركه نكن لاخوانا الشيعه كل تقدير واحترام ولا نحس باي فرق او تفرقه بين السني والشيعي والحضري والبدوي .

تحليلي الشّخصي لموضوعك والاعلان الصريح فيه باجتماع ابناء الطائفه الشيعيّه رجالا ونساء - انكم بصدد توحيد صفوفكم لاستعراض القوّه .. ولاخضاع القائمه ان تلبي مطالبكم بحالة اردتم زيادة عدد كراسيكم بالقائمه ...

ان كانت النقابه هدف لكم وبهذه الطريقه لا اظن انكم سوف تهتمّون بمصالح العمّال السنّه .. سوف ينصب اهتمامكم بالشيعي فقط ..
    يا اخواني ياابناء بلدي ليست هكذا تدار الامور ... والله لن يخسر بتجمعكم هذا الاّ انتم ... سوف توقضون الفتنه وسوف تتوحّد الصفوف لاسقاطكم واسقاط اي قائمه تضم مرشحيكم .

لامانع من الاجتماع والتشاور فيما بينكم بدون اشهار الاجتماع للعلن حتى لاتثير الاخرين ضدّك .

نصيحة شخص محب للكويت وشعبها بجميع طوائفه ..

14. Ahmad Alenezi

Ahmad Alenezi بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ....

اولا احيي كل من شارك في هذا الموضوع او الحوار (روح الحوار الجميل الراقي من الصوبين سواءا من صاحب الموضوع والاجمل ردود الاخوان وتفاعلهم وبنفس الوقت طرحهم الراقي)....

قريت الموضوع كذا مره وكنت احاول ارد بس كل مره اتردد بالكلام و احاول اختار كلام غيره

امس قريت مقاله و عجبتني بصراحه لاحد الكتاب و راح اسردها لكم ( بدون ذكر الكاتب) عشان مااسوقله لانه مره يعجبني ومره ما يعجبني بس الحلو فيه انه مو مخلي احد بحاله يعني الكل ما سلم من قلمه وهذا شي حلو

((((.. في منتصف الخمسينيات، حدثت واقعة في بريطانية اضحكت الانجليز كلهم – في وقت واحد – وتداولتها صحافتهم الساخرة والرصينة والفضائحية وملخصها ان الشرطة اعتقلت مجرما قام باغتصاب فتاة في احدى قرى الريف هناك! جريمة عادية تقع مثلها المئات كل شهر في المملكة العجوز، لكن غير العادي – والذي اضحك الرأي العام برمته – هو دفاع ذلك المجرم امام المحكمة حين برر فعلته تلك بقوله: «ما فعلته بتلك الفتاة لم يكن اغتصابا، بل كان من اجل حفظ النوع البشري»!! وهو – هنا – يشير الى مبدأ «التزاوج» الذي يحدث بين الحشرات والحيوانات والنباتات والبشر من اجل.. «حفظ النوع واستمراره لتدوم الحياة»!! قال النائب «المخلوع» سالم النملان – في تصريح «تاريخي» يوم امس بثته خدمة «الوطن – نيوز»: «لم ننكر دخول المجلس، بل انكرنا القصد الجنائي وهو.. الاقتحام»!! التلاعب بالمفردات بين «الدخول» و«الاقتحام» يشبه دفاع ذلك المتهم البريطاني القديم بين «الاغتصاب» و«حفظ النوع»، ويذكر – ايضا – بالاعلام الاردني واليمني والسوداني والفلسطيني.. وبقية دول «الضد» السابقة في عام 1990 عندما اعتادوا على وصف الغزو العراقي للكويت بـ«دخول قوات عراقية» دون ان يجرؤ واحد من هؤلاء ويشرح لنا الفرق بين.. «الدخول» أو «الاجتياح» أو «الغزو».. مادامت النتيجة في كل الاحوال هي.. واحدة!!

ظبعا انا خليت كل مافي المقاله لسبب عشان ابين مبدا الشفافيه على الجميع يعني ما قصقصت منها!!!! وافهم يا فهيم

اخي العزيز الصراف موضوعك حر فيه و فكرك هم حر فيه وانتمائك هم حر فيه و كل شي حر فيه الا شي واحد انا من وجهه نظري مو حر فيه اللي اهو مساله الطائفيه(هذا اكثر شي ماحبه بصراحه) ولكن كما ذكروا الاخوان الافاضل المساله ماهي مساله توحيد صف لانه توحيد الصف يكون امام عدوا او امام موامره او خل نرتقي باختيار المفردات اللي تضحك وتضحك على عقول البشر كما في المقاله ونقول نوحد الصف السوال ضد منووووو؟؟؟؟؟؟

انت مو مقتنع بالقائمه بسبب الاشخاص اللي بالقائمه ولا مو مقتنع باهالي وجماعه و قبائل وعوايل اللي بالقائمه؟؟؟!!!!

مادري شنو اللبس اللي في الموضوع بصراحه احنا نحاسب اشخاص على افعالهم مو نحاسب كل من له صله بهذا الشخص...... ركز معاي شوي!!!

القائمه الحاليه ماني مقتنع فيها انا شخصيا ولا مقتنع باي قائمه الا اذا كانت بافعال بالعربي ان شاء الله يحطون قائمه من ناس من كوكب ثاني اهم شي عندي الاداء والفعل ومافي فرق عندي من اي جنس حتى لو كان مو من البشر يعني لو هوندا او كامري او ممكن شفر قديم نص رتوب المهم انه في خير لنا ولديرتنا الحبيبه

باختصار شديد وهالكلام للجميع مو لشخص معين ولا لطائفه معينه ولا لانتماء حزبي قبلي تكتلي حضري سني شيعي بدوي كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييفكم سموه اللي تبون تسمونه

حرام اللي قاعد يصير وحرام هالفكر وهالطريقه وهالاسلوب لكل شخص يحاول يمزق بينا و بين وحدتنا ترا الخساره والله العظيم على الجميع ودايما اقولها والله و ارددها الله يعين الكويت علينا

والسلام ختام واتمنى التوفيق للجميع من كل قلبي.......

15. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    -" احنا اخي الكريم جميع كتلتنا من ابناء الطائفة الشيعية من مختلف العوائل و الانتماءات اجتمعنا بكتلة وحدة " تثبيت بأنكم ملتزمون بما تفضلتم به بأنكم جموع من ابناء الطائفة الشيعية فقط .

-" احنا جزء من قائمة تتكون من حضر و بدو و سنة " لا ننكر بأن القائمة يستوجب عليها الاخذ بعين الاعتبار جميع الأطياف .

اي اخوي تثبيت انه احنا ابناء الطائفة الشيعية و هم تثبيت انه احنا جزء من قائمة مشكلة من حضر و بدو و سنة باختصار اجمعنا مع بعض نصيير وحدة وطنية لانه مثلنا جميع اطياف الشركة

16. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    -" لا يا اخي الكريم القضايا التي تم التطرق لها عامة و ممكن تشرحلي شنو القضايا العمالية الشيعية ان وجدت " اذا بماذا تفسر اجتماع جموع من الشيعة لتوحيد صفهم ! أليس لمحاسبة أحد الاعضاء الشيعة بالقصور وليس القائمة ككل !! التاريخ يعيد نفسه ارجع لكتاباتك السابقة بما يخص احد افراد ابناء الطائفة الشيعية وسترى بعينك انك انت شخصيا كنت محارب لاحد ابناء طائفتك وذلك للتقصير علما بان هناك قصور كان واضح من قبل باقي اعضاء القائمة ولكن تم التدقيق على ذلك العضو بالذات من كتاباتك !!

اولا اخي العزيز اجتماعنا لترتيب الصفوف شلون تفسره انه لحساب احد الاعضاء بالتقصيير شلون وصلت حق هل الاستنتاج الخطير و لنفرض جدلا انه الهدف منه حساب احد الاعضاء مو المفروض تفرح لانه في ناس تحاسب وتراقب الاداء الى ينعكس تالي عليكم و على النقابة بشكل عام غريب امرك والله اما بالنسبة لمهاجمتي لاحد الاعضاء انه بوريك الدليل القاطع الي يريحك اقرى الموضوع هذا و شوف ردي رقم 12

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=41058&page=2&highlight=%E3%E4+%C7%E4%CA%E3+%CD%CA%EC

عاد ليش كشفت عن نفسك مبجر بس حبيب راح ارد على كل استفساراتك و جدام الكل مو بالخش و الدس :)

17. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    "واضح من اسم التكتل انه الزميلات من الطائفة الشيعية و الي اهم جزء من التكتل ولكن علشان لصعوبة التواصل طلبوا يشكلون لجنة نسائية ووافقنا " تأكيدك يعيد نفسه ( تفرقة) بين الزميلات تحت غطاء طائفة شيعية وباقي الزميلات لهن من يرعاهن بالتشكيل وبتحديد اللجان من القائمة الحالية !!

اي اخوي العزيز نعم زميلات من الطائفة الشيعية لانه باختصار تكتل شيعي و خواتنا الباقين اكيد في من يعملون معاه و يمثلهم

18. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    - " وما اعتقد فيها شي من الطائفية لانه نحن جزء من مجموعة نعمل مع بعض للصالح العامل و لكن نختار الخيرة من ابنائنا هذا الهدف من التكتل " اعتقادك محل احترام يا سيدي ولكن الفكر الذي يندرج من ردودك يترجم شيء واحد وهو ( طائفية ) !!

اخي العزيز تفسيرك للطائفية هي محاولة لضربنا بس تاكد انك قاعد تزيدنا ما تنقصنا لانه بالنهاية نحن جزء من قائمة الائتلاف الي اهي تمثل جميع اطياف الشركة. وبعدين عندي سؤال لك ودي بجاوب واقعي شلون تختار من بين كل الموجودين بالشركة

19. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    - "اخي الكريم القبائل تتشاور و العوائل تتشاور ليش احنه يوم نتشاور نصير طائفيين لا تجرم شي حللته للغير" هل التقليد لشيء خاطىء يعطي الحق ان نتبعه يا سيدي !! ان كانت الدولة تحرم وتمنع اي نوع من انواع (التشاورية / الفرعيات) فهل نحللها نحن بالشركة .. لا مانع من التشاور والبحث عن الكفاءة ولكن لماذا لا يكون مفتووح بين جميع شرائح المجتمع من سنة وشيعة وحضر وبدو ! ام هذا المبدأ لا يعتد به !!

اولا انه قلت تشاور مو فرعية ثانيا اهل مكة ادرى بشعابها عدل ولا انه غلطان الشيعي يعرف الكفاءة من ابناءه و القبلي يعرف الكفاءه من ابناءه ولا شلون تصير التزكيات ممكن اعرف

20. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    " اخي الكريم اقولها للمرة الالف احنا جزء من مجموعة متكونه من حضر وبدو و سنة ولكن نتشاور فيما بينا علشان نطلع الاصلح " لتكن وتيرة أهدأ من هذا كما عهدنا طرحك ( للمرة الألف ) !
    وأي جزء نتحدث عنه يا سيدي وانتم تشكلون تشكل منغلق ومقتصر فقط على ( الطائفة الشيعية) لماذا لا يكون الجمع شامل جميع شرائح القائمة بجمعكم القادم !

حاضر اخي العزيز راح اهدي وتيرة طرحي :)
    لانه نحن تكتل شيعي لازم الجموع من الشيعة ولكن بعد ما يختار التكتل اعضاءه نجتمع مع باقي شرائح القائمة
    الي بقوله لك الحين راح يضحكك (بالله اهم كجا مرحبا داشين بينه) جنك تقول يا الصراف دش بتشاورية العجمان و خل نختار
    بالمناسبة الي يقولي طرحك طائفي لي اصداقاء من جميع القبائل ولكن الاعز على قلبي قبيلة العجمان لانه فيها ولد ارتيبان سالم العجمي بو عبدالله واستاذي سالم شقير العجمي و ايضا استاذي الاول خالد الجعيب ولا قصور في باقي الاصحاب من باقي القبائل كلهم اجلهم و احترمهم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة