أسماءمرشحي قائمةالتجمع العمالي

الكاتب : التجمع العمالي | المشاهدات : 643 | الردود : 8 | ‏6 يناير 2008
  1. التجمع العمالي

    التجمع العمالي اللـجنـة الإعـلاميـة

    7
    0
    0
    تعلن اللجنة الاعلامية لقائمة التجمع العمالي عن أسماء المرشحين لانتخابات نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية 2008/2009

    مجموعة منكم ... وأنتم منهم

    1 - جابر فرج الخشم (تقنية المعلومات)
    2 - محمد تركي السبيعي (القوى العاملة)
    3 - صباح ابراهيم العبيد (اليوريا)
    4 - فيصل سعيد العجمي (اليوريا)
    5 - بجاد مشعان العتيبي (اليوريا)
    6 - عيسى عودة العسعوسي (تقنية المعلومات)
    7 - خالد حسني الخالدي (الأمونيا)
    8 - خالد محمد العجمي (الرواتب)
    9 - مسعود مختار دشتي (العلاقات الصناعية)
    10- فيصل محمد الجلال (الأمن)
    11- تركي فالح الهاجري (الأمونيا)
    12- ناصر راشد العجمي (الاطفاء)
    13- مشعل محمد القروي (الصيانة)
    14- فايز عطاالله المطيري (شؤون العاملين)
    15- جاسم محمد العتيبي (الأمن)


    تجمعنا وتكاتفنا ... وعلى الله توكلنا
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    نسأل الله لهم التوفيق هم وجميع القوائم
    لما فيه مصلحة عمال الشركة
     
  3. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
  4. متى الخصخصه

    متى الخصخصه بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
    كفو والله


    التزام 15 صوت


    على طول وانا مغمض

    ملينا من خلوها انا اضبط الموضوع

    لا احد يروح ياشباب لاي مدير او ناظر ليش ؟؟؟


    انا اضبط كل شي ههههههههههههه

    والجماعه الي معاك جمهور فقط
     
  5. معيكل

    معيكل قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    227
    0
    0
    موفقين انشاء الله والتنافس يولد الانجاز
     
  6. بو صقر

    بو صقر بـترولـي نشيط

    60
    0
    0
    موفقين ان شاء الله والى الامام
     
  7. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    بس ليش صباح العبيد يعني ليش مو صباح القروي تمويه يعني :)
    بس موفقين ياشباب والاصلح يستاهل
     
  8. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    بالتوفيق إن شاء الله
    [​IMG]
     
  9. رئيس جمهورية اليوريا

    رئيس جمهورية اليوريا بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    الله يوفق الجميع

    والمرشحين هم لنا اخوه ...واصدقاء

    صحيح الكثير منهم غير معروفين

    نجاحهم غير مؤكد

    يعني من وجهة نظري 2 من هذه القائمه

    ممكن ينافسون على المعقديين 14 و 15

    هذا من وجهة نظري..ولا اكن لباقي المرشحين سوى الاحترام والتقدير

    اتمنى ان يحالف الحظ اغلب الاعضاء من هذه القائمه

    وان نجد منافسه شريف

    بعيده عن المهاترات والكلام الفاضي

    ومثل ما يقول المثل

    هذا الميداان يا حميداان

    والافضل والاصلح يربي يوفقه
     

مشاركة هذه الصفحة