موظف من سنة 1981 يشكو للإتحاد ونقابة البترول

الكاتب : KuwaitBoy1 | المشاهدات : 1,170 | الردود : 13 | ‏27 سبتمبر 2007
  1. KuwaitBoy1

KuwaitBoy1 بـترولـي نشيط جدا

393
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخوان انا موظف في شركة البترول الوطنيه في مصفاة ميناء الأحمدي قسم العمليات المنطقه الأولى
    وموظف من سنة 1981 ومازلت للحين على قريد 12
    وعذر الإدارة هو كثرة الطبيات مع العلم ان معي مرض مزمن مما يظطرني لاخذ طبيات
    ولو كان مرض عارض لقلت ماشي ولكن ان اكون مريض بمرض مزمن ويحصل لي هذا الظلم فهذه هي البلوى والله العظيم.
    فللأسف المسؤلين عندنا في المنطقه الأولى لا يفرقون بين المرض المزمن والمرض العارض .

وعند طلب ترقيتي للدرجه 12 طلبو مني استلام وحده أخرى وتم تغطيتها واخذت الدرجه مع العلم اني مستلم 3 وحدات في نفس المنطقه ووحدتين في منطقه أخرى ومع ذلك يطلبون مني استلام المزيد

اليس هذا بظلم؟؟؟؟؟؟؟؟

كما انه تم ترقية شخصين وطلب منهم تغطيه وحدتين واحداهما وحده صغيره جدا لا تعتبر وحده ومع ذلك تم ترقيتهم ومساواتهم بي ,, بل انهم استلمو الأن قريد 13 و 14 وانا مازلت مكانك راوح

ارجوا ان يصل كلامي هذا للمسؤلين او اعضاء النقابه والاتحاد للمطالبه بحقي

ولكم جزيل الشكر والله الموفق

للأستفسار 7653533

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي الكريم وبصراحه مشكله ان يتم هذا الأمر مع وجود نقابة البترول والاتحاد العام
    واتمنى من اخواننا اعضاء نقابة البترول واعضاء الاتحاد ان يتبنوا مشكلتك ويطالبوا بإرجاع الحق

3. بترولي

بترولي بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    سؤال؟؟

هل قمت بارسال شكواك هذه بكتاب رسمي للنقابه؟

4. KuwaitBoy1

393
    0
    0
    السلام عليكم

مشكورين يا اخوان على اهتمامكم
    اخوي بترولي نعم قدمت شكوى رسميه للنقابه قبل اخذ قريد 12 وبعدين كنت مغطي بانال ابريتر اكثر من 100 يوم ولا عطوني قريد لين نقلوني لوحده جديده وطلبو اني اسلتمها مع العلم اني مستلم اكثر من وحده لكن كان عذر لتأخيري
    وبعدين خذيت قريد 12
    لكن المشكله الحين انهم يماطلون في قريدي الجاي ومأخرينه بالأسباب اللي ذكرتها فوق

5. بوعدول

بوعدول بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    الاخ ولد الكويت حسب اللوائح للحصول على الدرجة 13 في العمليات ان يمضي على حصولك للدرجة 12 ثلاث سنوات على الاقل مع الاخذ بعين الاعتبار للمرضيات لا تتعدى 21 والغياب لا يزيد عن 3 ايام وقد تم هذا الاتفاق مع النقابة الحالية للاسف لان المفاوض مع ادارة الشركة من قسم اللحام لا يعرف طبيعة عمل العمليات.

6. كويت العز

كويت العز بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    السلام عليكم

الله يعينك اخوي لكن اقولك ان طاعك الزمان ولا طيعه
    في وجود النقابه الحاليه اخذها مني لا تقدم شكوى ولا هم يحزنون لان عمك اصمخ والمجلس مو فاضي الحين مر عليهم بعد ثلاث سنوات والله كريم

7. المارد

المارد بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    فعلا اللي سوا الاتفاق مع ادارة الشركه بنشرجي والمفروض هالدرجه الانتقاليه تكون بالكثير سنتين ومادري شمعنى هالدرجه وبعد خدمه طويله وخبره يسوونها 3 سنين ..... منك لله يا مصلح التواير
    :cool:

8. ثائر

ثائر بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    [align=center]صراحه ظلم ولازم تقدم كتاب للنقابه
    بس مهما تقدم طالما عندك مرضيات
    (سواء مزمنه او عارضة) الجواب
    بيكون هذا رجل مو ملتزم بالدوام[/align]

9. loard

loard بـترولـي نشيط جدا

216
    0
    0
    مهندس
    الكويت
    موضوعك محير يااخوي........بس هذي المواضيع اعتقد المفروض تحالها نقابتك وليس الاتحاد .لان الاتحاد مختص بس بالمطالبات الجماعيه.........وعندي احساس ان نقابتك ماراح تسوي شي حسب ماعرفت وشفت ...زالله يرحم ايام ابوسعود تراحيب العجمي .............والله يعينك

10. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم كاتب الموضوع لا تتوقع ان يتصل بك احد لحل مشكلتك
    بل بادر انت مراسلة النقابه او توجيه كتاب رسمي لهم بشكواك
    وان شاءالله تنحل مشكلتك

11. Operator

Operator بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    اخوي ولد الكويت الله يكون بالعون اتمنى رسالتك وصلت للمسؤولين وانه يتبارك عليك هالشهر وتلين قلوبهم باذن الله ..

اما بالنسبه للشركه ماتعترف بشي اسمه مرض بصراحه وهذا اللي قاعدين نعانيه صدقني يقولون اذا طولت وانت

اطالب بحقك اذا كنت فعلا ً مصاب بمرض لسمح الله تقاعد طبي والله على الظالم

12. KuwaitBoy1

393
    0
    0
    مشكوررررررررررررررررررررررر

اشكرك علي تسهيل المهمه لي لاكن هناك مثل يقول مايفك الحدبد ال الحديد احنا وراهم وراهم والله الموفق

13. ولد الفحيحيل

ولد الفحيحيل بـترولـي نشيط جدا

330
    0
    0
    snr.feald operator
    فحيحيلاوي
    الله يعينك يابو ............... انت اشهر من نار على علم وتستاهل السوبر فايزر والله
    بس دير بالك ترى المسؤولين يتحقطونلك عند الباب :) وسلملي على بوحدريه

14. fireeccc

fireeccc بـترولـي نشيط جدا

191
    0
    16
    السلام عليكم
    اخوي ولد الكويت انا بفيدك بشي روح حق قسم التطوير التيم ليدر عاهد الخريف في المبنى الرئيسي الدور الاول واسال عن موضوع المرض المزمن وطبيات المرض المزمن (( عافاك الله )) اذا كان يدخل في الترقيات والدرجات وشوف شنو الرد اذا كان المرض المزمن ما يأثر لك حق ترفع قضيه محكمه عمال وتاخذ الدرجه بحكم محكمه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة