بعد زواجه بأسابيع يجد مقطع فيديو لزوجته!!

الكاتب : غيوم | المشاهدات : 765 | الردود : 14 | ‏5 يناير 2008
  1. غيوم

غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

7,298
    1
    0
    عريس ليس له إلا أسابيع على زواجه، يعني (شهر العسل)، و في حالة تبريك من الزملاء و الإخوان
    و الأقارب و الأصدقاء، و في يوم من الأيام ذهب و جلس مع مجموعة من الشبان، يستعرضون ما جد من البلوتوث
    في الجوالات، فتارة يضحكون و تارة يحزنون ، و قد حرصوا على هذا العريس بإدخال الفرح والسعادة عليه، و بينما
    العريس يشاهد ما يعرضه عليه الزملاء، إذ يشاهد في إحدى الشاشات امرأة تعرض مع مجموعة من النساء في
    أحد المجمعات أو الأندية، و قد بدت شبه عارية، و قد تخلعت، و في طريقها للتعري، فتفاجأ العريس إذ إن هذه الفتاة
    تشبه زوجته، و شك أن تكون زوجته بالفعل، فتغير لون وجهه، و انغلقت ابتسامته، و حاول أن يخفي ما أصابه
    وي ظهر خلال ذلك، لكن هيهات، فالأمر خطير، و ما زال الذهن يركب الصورة، و يطابقها على من تسكن في منزله..
    فأسرها في نفسه ثم ملك أعصابه، و نقل هذا العرض إلى جواله، و حاول ألا يظهر حرصه على هذا المشهد بالذات،
    فلما قضى و طره، استأذن و هو في دوامة شديدة، و ارتباك شديد، إلى من يذهب، و كيف يتأكد؟! فعلى الفور قادته
    نفسه و ذهب إلى الزوجة، و هي تنتظره بفارغ الصبر، و قد تجملت له، وأعدت له الطعام، و إذ يأتيها بالوجه الذي لم
    يكن يأتيها به، فصر، و حاولت العروس أن يفضفض لها، فانفجر عليها، و تكلم عليها بكلام لاذع، و رماها بسهام
    موجعة، و كأنها هي صاحبة الفيلم، ثم أراها المشهد، فلما شاهدته بكت، و دخلت إلى إحدى الغرف، و اختبأت، فلما
    جاء الصباح، و في حال افتراق، اتجه الزوج و أخذ معه الزوجة عنوة، و حضر إلى القاضي، و طلب الزوج من
    القاضي إثبات الطلاق، فحاول القاضي محاولة الإصلاح بينهما، والعدول عن رغبته، فقص الزوج للقاضي كل
    القصة، و سأل القاضي، فقال: لعل الصورة التي يقول الزوج ليست صورتك؟ قالت: بل هي صورتي و أنا لم أتوقع
    أن أحداً يصورني، فقد كنت في النادي الصحي وأنا........... فقال الزوج: أنت طالق.. و لا رغبة لي فيك، و انحل
    عقد الوثاق والميثاق بصورة بلوتوث.

و نستفيد من هذه القصة أن الله سبحانه منَّ علينا في هذا الزمان بنعم لا تعد و لا تحصى، يسر لنا سبل الراحة من
    مواصلات و اتصالات، و إن نعم الله إذا شكرت قرت، و إذا كفرت فرت، و الوسائل الحديثة للاتصالات قربت البعيد،
    و سهلت صلة الرحم، لكن مما يؤسف له أن البعض ينقل هذه الوسائل في الدمار لا في العمار في إرضاء الشيطان
    و معصية الرحمان، و مما ابتلينا به جهاز الجوال بكاميرا الذي جلب العديد من المشكلات، كم فرق بين زوجين،
    و عادى بين صديقين، و هتك عرض الكثيرين من شباب و شابات، و بخاصة الجهاز الذي به خدمة البلوتوث،
    إذ يتم عن طريق تداول المشاهد و الصور بأسرع وقت، و لأكبر شريحة في المجتمع، و الأجهزة الحديثة هي حسب
    استغلالها، فإن استغلت في الخير فأنعم و أكرم، و إن استغلت في الشر فالدمار و العار، وضعاف التقوى من جنود
    إبليس هم كثر - لا كثرهم الله - يستغلون الناس و هم في غفلة، فيقومون بتصويرهم، و بخاصة النساء، و هم في
    حالات يرثى لها من العري و التفسخ، ثم يقومون بعد ذلك بنشر هذه الصور عبر هذا الجهاز، و الإنترنت، و قد يحصل
    منهم ابتزاز لصاحب هذه الصورة، أو صاحبتها، و المرأة عندما تخلع ثوبها خارج بيت أهلها في الأندية و خلافه،
    فأين الأمان؟ و الله المستعان.. فاللعنة تلاحقها في كل مكان، فينبغي لها الحذر، و ينبغي لأولياء الأمور الحذر
    و التنبه، و لا يحملنكم حسن النية في فعل ما تريدونه.. كذلك الشاب ينبغي له الحذر في التردي في مهاوي الردى،
    فيوم لك و يوم عليك.

التعليق :-

((((قالت: بل هي صورتي وأنا لم أتوقع أن أحداً يصورني، فقد كنت في النادي الصحي))))
    تم اكتشاف كميرات تصوير في النوادي الصحية النسائية ... فقبل بضعة اشهر تم اغلاق احد تلك النوادي في
    المنطقة الشرقية بعد ان اكتشف فيه كميرات تصور النساء وهن يخلعن ملابسهن والافلام منتشرة بين الشباب سواء
    من خلال الانترنت او البلوتوث
    ان اغلب القائمين على هذه النوادي لا خلاق لهم فكيف يستامنهم الانسان على عرضه !!!!

منقول للفائده والحذر يا اخواني و اخواتي

2. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

الله و أكبر ... الفطره السليمه دايما تمنع هالنوعيه من المشاكل ...
    الحمدلله ...بناتنا مايتعاملون مع هالنوادى على الرغم من فايدتها........و حتى القياس و التبديل ........مستحييييييييل .... يسوونه فى المحلات التجاريه ....كل هذا خوف من هالسوالف...

للعلم سمعنا فعلا قبل تقريبا سنه ..إن فيه فنادق بالسعوديه من نوعيه (نص كم) تضع هالكاميرات فى غرف النوم ....

الله يكون فالعون ...

يعطيج العافيه على النقل والتنبيه ....

3. طلال

طلال بـترولـي خـاص

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

وفعلاً هالظاهره منتشره وبقوه

عسى الله يستر علينا وعلى عباد الله

مشكوره اختي غيوم على هالنقل وماقصرتي

تحياتي

4. الناهض

الناهض بـترولـي خـاص

2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    منتشره هالسوالف حيل هالأيام

وخصوصا بصالات الأفراح ديروا بالكم يابنات

مشكوره علي النقل الحلو

5. غيوم

7,298
    1
    0
    و أنا أشكركم على ردودكم

حياكم الله

و تقبلوا تحياتي

6. كريستاله

كريستاله بـترولـي خـاص

1,358
    0
    0
    حرام مالها ذنب

مشكوره غيوم عالنقل

7. غيوم

7,298
    1
    0

صحيح هي ماله ذنب بس حظها جذي

تقبلي تحياتي

8. Shoomy

Shoomy بـترولـي خـاص

لا حول ولا قوة الا بالله

لهدرجه ؟؟ .. صج جليليليليليليليليليليليلين الحيااااااا

بس شنو ذنب البنت .. ماكانت تدري خوو :( :( :( :(

الله يكون بالعون

تقبلي مروري وتحياتي

9. غيوم

7,298
    1
    0

هلا و غلا فيج

تحياتي لج

10. ولد الفحيحيل

ولد الفحيحيل بـترولـي نشيط جدا

330
    0
    0
    snr.feald operator
    فحيحيلاوي
    مالها ذنب ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خلونا نكون واقعيين !!!!!! بالعكس الا الذنب راكبها من راسها الى رجولها و اللي تبي الستر ماتسوي هالسوالف هذي وحتى لو انها بالنادي واللي معاها حريم بس مو معناة هذا انها تفصخ الحيا وتقعد تغير ملابسها جدام الحريم . مايجوز وحرام شرعا انها تغير ملابسها وتكشف عورتها حتى لو كانو حريم ونساء مع بعض . وعسى الله يكفينا شر هالدنيا ويستر علينا وعلى بناتنا وبنات المسلمين . وهذي عبره ودرس لكل البنات اللي يخافون على انفسهم وربي انشالله يحفظنا ويحفظهم . واسف على الإطاله بس كان شي بخاطري بصراحه ولازم اقوله
    والسلام عليكم

11. غيوم

7,298
    1
    0
    و عليكم السلام

مشكور " ولد الفحيحيل "

و كلامك صحيح 100%

بس خلينا نوقف عند نقطة كلنا نسينها

و هي ... أن هو أشلون يسمح لنفسه أن يكشف عورات الناس و يشوف هالمقاطع حرمة الاخرين

كما دين تدان .

12. ولد الفحيحيل

330
    0
    0
    snr.feald operator
    فحيحيلاوي
    هذا كلام غير منطقي ابد .... خلاص من اليوم ورايح ماراح نطالع تلفزيون ولا نقرا جرايد ولا نطالع مجلات لأنها كلها صور بنات وشباب وكلها عورات طالعه
    انا بسألج سؤال وجاوبيني بصراحه ..؟؟؟ قالتلج صديقتج شوفي مقطع هالفيديو ... مقطع مصورينه من عرس حق وحده لابسه فستان حلو وتصميمه حلو ؟؟؟؟؟؟ بتشوففين المقطع ولا بتقولين لا والله حرام ماراح اشوفه هذي حرمات الناس وكما تدين تدان ؟؟؟
    جاوبي بصراحه
    الرجال ماله ذنب واللي يبي الستر يلقاه واللي يسوي هالسوالف يستاهل وماله عذر

13. غيوم

7,298
    1
    0

ليش الرجال ماله ذنب لو كل واحد فينا عند ذرة خوف من الله جان ما شفنا هالمقاطع

بس شنو أنقول نفس الانسان رديه

أنا لو بشوف الفستان على قولتك هي بنت ... بس الرجال ليش يشوف هالمقطع ليش عاجبه الفستان ;)

يعني الواحد لازم يعتبر .. و مثل هالرجال الي في القصة ما استهان باعراض الناس شاف و جدام عينه عرضه يستهان

تحياتي

14. ولد الفحيحيل

330
    0
    0
    snr.feald operator
    فحيحيلاوي
    اسمحيلي اختي غيوم انا ما اوافقج الراي واترك الاخوان والخوات الاعضاء يعلقون على كلامي وكلامج ونشوف انشالله :)

15. غيوم

7,298
    1
    0
    أوكي أنشوف راي الاعضاء

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة