متى توظيف اعلان عقود المقاولين knpc

الكاتب : دموع بترولية | المشاهدات : 1,329 | الردود : 3 | ‏11 سبتمبر 2012
  1. دموع بترولية

دموع بترولية بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    السلام عليكم يعطيكم العافية اذا سمحتوا منو عنده فكرة متى ينزل اعلان توظيف عقود مقاولين knpc ؟

2. بوعزوز_14

بوعزوز_14 بـترولـي نشيط

122
    0
    0
    الصراحة انا ماعندي اي فكرة اذا كانوا knpc تنزل اعلان عقود... انا الي خابره قبل ان بس KPC تنزل اعلان واهيا توزع على باقي الشركات.. والحين KOC نزلت اعلان عقود حق شركتها... فما ادري اذا هل knpc بتنزل اعلان خاص فيها او لا بالنسبة للعقود..

بس الي اعرفه ان راح ينزلون ان شاء الله الشركات الكبيرة(KOC,KNPC,KPC,KGOC) اعلان خاص فيهم.. واعتقد تابع للمؤسسة وليس العقود(ويمكن بعد للعقود مثل مانزلوا الحين KOC).. بس متى، الله اعلم..

بس ليش تنطرهم ؟؟ الحين نازل اعلان مال KOC ، قدم عليه... مااعتقد فيه فرق تنقط باي شركة... اعتقد الكل نفس الشيء.. وقدم منت خسران...!!

انا هذا الي اعرفه ، وان شاء الله اكون قدرت افيدك فيه..

ومثل ماقلت لك، قدم عالاعلان الموجود حاليا وقبل لايسكر... ماتدري ممكن تكون خوش وظيفة وخيره لك ان شاء الله ;)

3. دموع بترولية

دموع بترولية بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    يعطيك العافية اخوي و مشكور على الرد انا قدمت على اعلان الkoc. بس للاسف رفضوا طلبي لاني بكالوريرس ادارة اعمال و اهم يبون دبلوم ادارة اعمال

4. بوعزوز_14

بوعزوز_14 بـترولـي نشيط

122
    0
    0
    اها

لا تحاتي اخوي، بيفتحون ان شاء الله الشركات الباجية هالسنة وكذا شركة.. وان شاء الله يطلبون تخصصك وباقي التخصصات الثانية..

وماوصيك... موتنسى تبطل الجرايد وشوف اعلانات التوظيف الي تنتزل...

والله يوفق الجميع ان شاء الله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة